عقد الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، اجتماعًا بمديري إدارتي الشؤون الوظيفية والحسابات وكافة العاملين بهما من ديوان عام المنطقة، بحضور مديري الشؤون المالية والإدارية، وذلك بمدرج المنطقة، اليوم الأربعاء، للوقوف علي بعض ضوابط العمل الإداري داخل ديوان عام المنطقة، وبحث ضوابط الصرف المالية للعاملين بالمنطقة ومعاهدها.

صرف مستحقات العاملين في المواعيد المقررة

وشدّد رئيس المنطقة، خلال الاجتماع، علي ضرورة الالتزام بصرف أي مستحقات للعاملين بالمنطقة ومعاهدها في مواعيدها المقررة، وعدم ترك أي مستحقات للتأخير مع مراعاة عنصر اليقظة والتركيز التام المسبق قبل التعامل مع منظومة البيرول المعمول بها حالياً، لتفادي تأجيل أي متأخرات للعاملين بالمنطقة والعاملين بإدارتها والمعاهد التابعة لها.

بحث شكاوى الموظفين

كما ناقش رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية، مع الحضور الشكاوى الواردة له على صفحة المنطقة الإلكترونية من بعض الموظفين الذين لهم متأخرات مالية من العاملين بمعاهد الجودة، والمستحقات المتأخرة للقائمين على أعمال مراقبة الامتحانات والتصحيح للشهادات والنقل، موجهاً على الفور ببحث هذه الشكاوى والعمل على حلها بأقصى سرعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منطقة كفر الشيخ الأزهرية اجتماع صرف المستحقات المالية المنطقة الأزهرية كفر الشيخ المعاهد الأزهرية

إقرأ أيضاً:

تحقيقات موسعة في اندلاع حريق هائل بالمنطقة الصناعية ببدر

تباشر نيابة الشروق وبدر تحقيقاتها في واقعة اندلاع حريق هائل في المنطقة الصناعية بمدينة بدر، وأمرت بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة موقع الحريق وكشف سبب اندلاعه، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

اندلع حريق هائل، في المنطقة الصناعية بمدينة بدر وتصاعدت النيران والأدخنة بشكل كبير من إحدى المصانع في المنطقة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لموقع البلاغ وتم السيطرة على الحريق.
كانت قد تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة بلاغا بنشوب حريق في المنطقة الصناعية بمدينة بدر، في إحدى المصانع بالمنطقة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد وتميم بن حمد: ندعم مساعي وقف التصعيد في المنطقة
  • ديوان المحاسبة: الرقابة المالية اختصاص دستوري حصري لنا، ولا يجوز لأي جهة أخرى ممارسته
  • رئيس الإمارات وأمير قطر يبحثان المستجدات في المنطقة
  • رئيس الدولة وأمير قطر يبحثان العلاقات الأخوية والمستجدات في المنطقة
  • المباشرة بصرف رواتب المتقاعدين في العراق
  • رئيس خطة النواب يطالب بحوكمة نظام الحد الأقصى لدخول العاملين
  • نقابة العاملين بالمرافق العامة: إنشاء مراكز تدريب لتطوير مهارات الموظفين
  • رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية: لا شكاوى في اليوم الأول لامتحانات الثانوية
  • تحقيقات موسعة في اندلاع حريق هائل بالمنطقة الصناعية ببدر
  • بمناسبة عيد الأضحى.. رئيس جامعة المنوفية يعلن صرف مكافأة 1500 جنيه للعاملين