أحال اليوم الأربعاء، المحامي العام الأول لنيابة أكتوبر الكلية المتهم بهتك عرض الطفلة ندى إلى محكمة الجنايات، بعد إنجابها طفلا ثبت نسبه له.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم استدرج الطفلة مستغًلا صغر سنها، وعدم بلوغها السن القانوني - 18 سنة كاملة ميلاديًا - وقلة خبرتها في الحياة، واعتدى عليها عنوة عنها بغير رضاها، لاشباع شهواته الجنسية المكبوتة.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم استغل تردد الطفلة ندى على محل إقامته مستغلا فارق البنيان الجسدي بينهما، مهدداً إياها بالإيذاء إذ لم تنصاع لأوامره، حيث جردها من ملابسها وبث الرعب والفزع في نفسها، قبل أن يشل حركتها ومقاومتها فأذعنت له رغماً عن إرادتها.

وواصلت التحقيقات أن المتهم تمكن من الاعتداء عليها وأورى عن سوءته وأقام علاقة كاملة إلى أن أنجب منها طفلاً ثبت نسب له على النحو الوارد بتقرير الطب الشرعي وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، ليقرر المحامي العام إحالته لمحكمة الجنايات لإصدر حكمها بشأنه.

اقرأ أيضاًبتهمة القتل الخطأ.. تحقيقات النيابة في اتهام موظفة بدهس شخصين بسيارتها

مصرع سيدة وابنتها دهستهما تريلا بـ طريق المحلة طنطا

جمع الفلوس من صحة ضحاياه.. قرار رسمي من النيابة بشأن «صيدلي النزهة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محكمة الجنايات هتك عرض طفلة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. مجدي شطة أمام الجنايات بتهمة حيازة المخدرات

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة اليوم بمجمع محاكم العباسية، محاكمة مؤدي المهرجانات مجدي شطة وميكانيكي بتهمة حيازة مخدرات وسلاح.

 

اليوم.. محاكمة 14 متهمًا بالإتجار في المخدرات تأجيل محاكمة 3 مُتهمين في أحداث أطفيح

 

ووجهت النيابة العامة للمتهم الأول" محمد. و" ويعمل ميكانيكي في القضية رقم ١٠٥٥٩ لسنة ٢٠٢٤ جنايات المرج أنه أحرز بقصد الاتجار جوهراً مخدراً ( الهيروين ) في غير الأحوال المصرح بها قانوناً على النحو المبين بالأوراق.

 

واسندت النيابة العامة للمتهم أنه أحرزا بقصد الاتجار جوهراً مخدرا Indazole carboxamides في غير الأحوال المصرح بها قانوناً علي النحو المبين بالأوراق.

 

كما تضمنت الاتهامات الموجه له بأمر الإحالة أنه أحرز بغير ترخيص سلاحاً نارياً غير مششحن على النحو المبين بالأوراق، و احرز ذخائر ( طلقة ) مما تستعمل على السلاح الناري أنف البيان دون أن يكون مرخصاً له بحيازتها أو إحرازها.

 

وأحرز بقصد التعاطي جوهرا مخدرا " حشيش " كما أحرز بقصد التعاطي جوهرا مخدرا بنزودیازبین " و أحرز بقصد التعاطي أيضاجوهرا مخدرا "بربجابالين" في غير الأحوال المصرح بها قانوناً على النحو المبين.

 

 

وأسندت النيابة العامة للمتهم الثاني " مجدي مختار" الشهير بمجدي شطة، أنه أحرز بقصد التعاطي جوهراً مخدراً Indazole carboxamides في غير الأحوال المصرح بها قانوناً علي النحو المبين بالأوراق.

 

وشملت الاتهامات الموجه للمتهم أنه أحرز بقصد التعاطي جوهراً مخدراً ( الامفيتامين في غير الأحوال المصرح بها قانوناً على النحو المبين بالأوراق، و أحرز بقصد التعاطي جوهراً مخدراً "فينيئيل امين".

 

مقالات مشابهة

  • منها التدخين والبنطلونات المقطعة.. قائمة محظورات العام الدراسي الجديد
  • اليوم.. مجدي شطة أمام الجنايات بتهمة حيازة المخدرات
  • "حابسني في البيت".. زوجة تلجأ لمحكمة الأسرة لطلب الخلع
  • الملتقى القانوني بالفجيرة يناقش دور المحامي في تحقيق العدالة
  • أم تحضر مع ابنتها بنفس مدرستها بكفر الشيخ بعد تخرجها منها بـ21 سنة
  • تعدى على أجنبية لفظيًا.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق المعادي
  • د. محمد كمال يكتب: قاطرة التقدم الحقيقية
  • حسام موافي يكشف سبب حدوث إسهال للطلاب في بداية العام الدراسي.. فيديو
  • النيابة السعودية تحذر من سلوكيات منافية للذوق العام قبيل احتفالات العيد الوطني
  • إحالة 37 وافدا للمحاكمة بتهمة الانخراط في عصابات إجرامية عابرة للحدود