يحل الفنان صلاح عبدالله ، ضيفًا على الإعلامية أسما إبراهيم في برنامجها حبر سري اليوم الخميس على شاشة القاهرة والناس.

ويكشف صلاح عبدالله العديد من الأسرار الفنية والشخصية، إضافة إلى مشاركته في دراما رمضان 2024 .

 

يُذكر أن حقق مسلسل “العتاولة” أرقاما قوية علي موقع التيك توك وصلت إلي 515 مليون مشاهدة، وذلك بجانب تصدر المسلسل لمؤشرات البحث علي جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتم طرح بعض الأغاني الخاصة بالمسلسل أثناء حلقاته، ومنهم الأغنية الدعائية للمسلسل والذي غناها أبطال العمل تحت اسم "مهرجان العتاولة"، وأيضًا أغنية "قنبلة الجيل" والذي قدمها حسن شاكوش وحمادة مجدي أثناء إحدي الحلقات.

 

يُذكر أن مسلسل "العتاولة" بطولة أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير،مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وأخرون، من تأليف هشام هلال، و إخراج احمد خالد موسى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد خالد موسى الإعلامية أسما ابراهيم الفنان صلاح عبدالله دراما رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

بسبب اختياراته أمام وغينيا بيساو.. نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن

 

 

أكد محمد صلاح، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن مشاركة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع منتخب مصر على حساب مصطفى شوبير ليس به عدلًا.


وقال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "على حسام حسن توسيع رقعة الخيارات، لا يصح أن يقول حسام حسن إن ليس لديه لاعبين لا يجيدون التمريرات.. طب ما هكسبوك أهو".

الخضري يشيد بدعم الجماهير لمنتخب مصر ويطالب بوضوح الخطة الفنية لكأس العالم شبانة: لدي تحفظات على تصريحات حسام حسن.. والجميع حريص على نجاح التوأم


وأضاف: "ما الهدف من إشراك أحمد أمين أوفا ثم يغادر الملعب.. الأولى كان يجب أن يشارك محمد شريف، أيضًا هل عدم مشاركة إمام عاشور كانت بسبب الإصابة أم العقوبة.. إن كانت عقوبة فكان لا يجب أن يشارك في المباراة".


وتابع: "محمد عبد المنعم وهو في الأهلي لا يعود سريعًا في الهجمات المرتدة، وهو أحد المسئولين عن هدف غينيا بيساو، لقد أخذنا المباراة بارتيحية، وكنا نشعر بأن هذا الفريق لن يسجل أمامنا".


واختتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "لا يوجد عدل في مشاركة محمد الشناوي مع منتخب مصر على حساب مصطفى شوبير، الذي لم يحصل على فرصته".

مقالات مشابهة

  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • ياسمين عبدالعزيز مفاجأة رمضان 2025.. أعمال صنعت نجومية "وحش الكون"
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن.. «إنت جاي تعلمنا الأدب»
  • بسبب اختياراته أمام وغينيا بيساو.. نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن
  • أحمد عبد الله محمود: أتمنى تقديم شخصية والدي في فيلم المواطن مصري
  • عائلة أردنية تتعرض لحادث مؤسف أثناء عودتها من السعودية
  • فيلم السرب.. حصيلة إيراداته في السينمات أمس
  • بعد ٣ أشهر من انفصاله.. أمير طعيمة يتزوج من نجمة مسلسل " العتاولة "
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل رمضان 2025
  • الموت يفجع الفنان محمد نجاتي