تمكنت مباحث نصر النوبة بقيادة الرائد احمد ثروت ومعاونيه النقيب ايمن شامه والنقيب حسين سكران.
من ضبط مبلغ مليون و  173 الف جنبه مصري و900جرام من الذهب، باحدي الورش لدمغ الدهب الغير شرعيه بقرية وادى خريت مركز نصر النوبه محافظة اسوان .


وتم اليوم تجديد حبس المتهمين ٤ ايام علي ذمة التحقيق من نيابة نصر النوبه .


وفي سياق آخر في مارس السابق تمكن قطاع الأمن العام، تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، من ضبط مالكى مسبك ذهب كائن بدائرة مركز شرطة نصر النوبة، وعُثر بداخل المسبك على «1,30 كيلو جرام ذهب – معيرة ذهب شيشنة – ماكينة عد نقود ميزان حساس – 2 قالب صب خام الذهب – 2 إسطوانة أوكسجين 2 خرطوم إسطوانة أوكسجين – 4 كيلو جرام زئبق – مبلغ مالى».
جاء ذلك وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ضبط العناصر الإجرامية القائمين على إدارة ورش سبك وإعادة معايرة خام الذهب المستخرج من التنقيب غير الشرعى.

وبمواجهتهما اعترفا بإدارتهما المسبك، وشراء خام الذهب من القائمين بالتنقيب العشوائي والغير شرعي عن خام الذهب، بقصد بيعه والتربح منه.

وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بحوالي 3 ملايين جنيه

وفي اخر اليوم وقع حادث مروع باسوان حيث انقلاب تريلا بعد تصادمها بتدد من التكاتك علي طريق المنطقه الصناعيه بالصداقه القديمه مما أدى الي تصادم سيارة النقل بمقهي مجاور للطريق ووقوع عددة إصابات ووفيات لا يتم حصرها حتي الآن. 
تلقي مرفق الإسعاف اتصالا عن وقوع حادث مرورى بطريق المدينه الصناعية بالصداقه القديمه ،حيث تبين أن سيارات النقل الثقيل "التريلا" انقلبت بعد انحراف إطارها مما أدى الي تصادم مع عددة تكاتك ومقهي محاور للطريق ويتم الان نقل المصابين الي المستشفي ليتلقو الرعايه الطبيه اللازمه
استقبلت المستشفي الجامعي مصابين حادث سيارت النقل"التريلا" بعد انقلابها واصطدامها بعدد من التكاتك ومقهي بجوار الطريق وهم.

المتوفون
عبدالرحمن محمد جمال 32 عام غيبوبه تامه "توفي بالاستقبال" سوداني الجنسيه، مجهول الهويه 11سنه مصري"متوفي".
مصابين ...
محمد خليفه حسن 50عام اشتباه كسر بالعمود الفقري وكدمات  مصري ، عمر صلاح متولي 11 سنه  كسور متعدده بالجسم مصري، انور الصادق محمد مختار 20عام اشتباه كسر بالساق الأيسر وكدمات سوداني ، طه احمد محمد 35عام جروح بالوجه مصري .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ومعاونيه خام الذهب

إقرأ أيضاً:

عاجل: الذهب الآن..تحديث سعر الذهب اليوم الأربعاء 12-6-2024 بأسواق الصاغة

يشهد سوق الذهب في مصر استقرارًا لافتًا في الأسعار، حيث ظلت الأسعار ثابتة لليوم الخامس على التوالي، وذلك بعد تراجع ملحوظ شهده السوق مؤخرًا. يأتي هذا الاستقرار في وقت يتابع فيه المستثمرون والمتعاملون في السوق الأوضاع الاقتصادية عن كثب، بحثًا عن أي مؤشرات قد تؤثر على قيمة المعدن النفيس.

سعر الذهب عيار 24

 نجد أن سعر الذهب عيار 24 قد سجل 3542.9 جنيه مصري للجرام الواحد في تعاملات اليوم الأربعاء الموافق 12 يونيو 2024. ويعتبر هذا العيار من أنقى أشكال الذهب وأكثرها قيمة، ويُستخدم غالبًا في السبائك والعملات الذهبية.

سعر الذهب عيار 21

أما عيار 21، الذي يعد الأكثر شيوعًا وتداولًا في السوق المصري، فقد استقر عند 3100 جنيه مصري للجرام، وهو ما يمثل تراجعًا بنحو 50 جنيهًا مقارنة بالأسعار السابقة. هذا العيار يُفضله الكثيرون لمتانته وملاءمته لصناعة المجوهرات.

سعر الذهب عيار 18

وبالنسبة لعيار 18، الذي يحتوي على نسبة أقل من الذهب مقارنة بالعيارات الأعلى، فقد حافظ على سعره ليسجل 2657.1 جنيه مصري للجرام. هذا العيار يُعد خيارًا اقتصاديًا للراغبين في اقتناء الذهب بتكلفة أقل.

سعر الجنية الذهب 

وفيما يخص سعر الجنيه الذهب، الذي يزن 8 جرامات من عيار 21، فقد بلغ 24800 جنيه مصري، وهو مؤشر مهم يتابعه الكثيرون لتقييم السوق.

على الصعيد العالمي، استقر سعر الذهب عند 2294 دولارًا أمريكيًا، وهو ما يعكس توازنًا في الأسواق العالمية وثباتًا في الطلب على الذهب كملاذ آمن في ظل التقلبات الاقتصادية.

يُعد الذهب استثمارًا تقليديًا يلجأ إليه الكثيرون في أوقات الغموض الاقتصادي، ويُنظر إليه كوسيلة للحفاظ على القيمة في مواجهة التضخم وتقلبات العملة. ومع استمرار الاستقرار في أسعار الذهب محليًا وعالميًا، يبقى المعدن الأصفر محط أنظار المستثمرين والمدخرين على حد سواء.

مقالات مشابهة

  • عاجل: الذهب الآن..تحديث سعر الذهب اليوم الأربعاء 12-6-2024 بأسواق الصاغة
  • تحديث جديد في سعر جرام الذهب عيار 21 بمنتصف التعاملات
  • سعر الجنيه الذهب اليوم الأربعاء 12 يونيو 2024
  • سعر الذهب خلال التعاملات الصباحية اليوم.. الأربعاء 12 - 6 - 2024
  • آخر تحديث لأسعار الذهب في سوق الصاغة.. عيار 21 بكام؟
  • سعر سبيكة الذهب اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024.. الـ 20 جرام بـ 72.200 جنيه
  • أسعار الذهب الآن في محال الصاغة.. آخر تحديث لسعر جرام عيار 21
  • استقرار أسعار الذهب لليوم الرابع على التوالي
  • بـ25 ألف جنيه.. اشتري شبكتك في عيد الأضحى
  • تراجع سعر الجنيه الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024