مشاعر كبيرة من الصدمة والحزن سيطرت على الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك وكذلك عدد من لاعبي الكرة المصرية لوفاة المعد البدني للفريق الأبيض محمد مدحت، بشكل مفاجئ إثر إصابته بأزمة قلبية وذلك أثناء ذهابه لمران الفريق.

وسرعان ما خيم الحزن على عدد من لاعبي الكرة المصرية من بينهم، إمام عاشور وأحمد سيد زيزو، الذين نعوا المعد البدني للفريق الأبيض بكلمات مؤثرة عبر حساباتهم الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي.

كيفية الوقاية من الأزمة القلبية المفاجئة 

الأزمة القلبية المفاجئة جرس خطر يقرع أبواب العديد من الأشخاص دون سابق إنذار، وهو ما قد يٌصعب من صعوبة التعامل معها في الكثير من الأحيان ما يؤدي للوفاة في غضون لحظات مثلما حدث مع محمد مدحت، لذا نوضح كيفية الوقاية من الأزمة القلبية المفاجئة، حسب الدكتور وليد العوضي، أستاذ أمراض القلب، في تصريحاته لـ«الوطن».

من أجل الوقاية من التعرض للأزمة القلبية، نصح «العوضي» بضرورة إجراء الفحوصات الطبية اللازمة من وقت لآخر، خاصة الأشخاص الذين لهم تاريخ مرضي خاص بأمراض القلب ومشاكل القصور به في العائلة، كذلك الأمر ينطبق على أصحاب الأمراض المزمنة كالضغط، والسكري، والشريان التاجي.

وشدد أستاذ أمراض القلب على ضرورة إجراء تلك الفحوصات خاصة أصحاب الفئات المرضية ومن بينهم مرضى الشريان التاجي، إلى جانب المواظبة على ممارسة الرياضة بصورة يومية، مع اتباع العادات الصحية في تناول الأطعمة والمشروبات، وغيرها من العادات الروتينية الأخرى على مدار اليوم.

معلومات عن المعد البدني لنادي الزمالك 

- في منتصف الثلاثينات من عمره.

- كان يعرف نفسه كمتخصص في تطوير المحترفين.

- عمل محمد مدحت معدًا بدنيًا داخل جهاز الزمالك قبل سنوات.

- أعلن زواجه منذ 4 أشهر في ديسمبر 2023.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد مدحت أزمة قلبية وفاة محمد مدحت الأزمة القلبیة الوقایة من

إقرأ أيضاً:

المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل

 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري مباراة ودية اليوم الأثنين على ملعب ستاد الكلية الحربية  أمام فريق نادي النصر الليبي وذلك استعدادا لمواجهة نظيره فريق الزمالك بالدوري الممتاز.

المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل

يستعد الفريق البورسعيدي لمواجهة نظيره فريق الزمالك في السابعة مساء يوم الأثنين المقبل الموافق السابع عشر من يونيو الجاري بالجولة السادسة والعشرين من الدوري العام.

محمد أبو الوفا: المنتخب قادر على تخطي عقبة غينيا بيساو محمد فاروق: كولر يتحفظ على صفقة مدافع الدحيل القطري

ومن المقرر أن تذاع مباراة المصري والزمالك عبر شبكة قنوات تايم سبورت الرياضية الناقل الرسمي لجميع مباريات الدوري الممتاز.

ويحتل النادي المصري المركز الثاني في مسابقة الدوري برصيد 39 نقطة بعدما خاض 24 مباراة حيث فاز الفريق البورسعيدي في 11 مواجهة وتعادل في 6 لقاءات   وخسر 7 مباريات وسجل لاعبو المصري 24 هدفا واستقبلت شباكهم 31 هدفا.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتوصل إلى إتفاق نهائي مع وكيل خالد بوطيب
  • سبب صادم وراء الوفاة المفاجئة.. طبيبة تكشف التفاصيل
  • مهاجم أجنبي "هدية" للزمالك من ممدوح عباس.. وعواد يماطل
  • أمراض القلب ستصيب أكثر من نصف البالغين بأمريكا بحلول 2050
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • شبانة: عواد يماطل في التجديد للزمالك.. ومحمد صبحي يرغب في البقاء
  • دراسة جديدة تحذر: مشروبات الطاقة تعرض لخطر السكتة القلبية
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك
  • من المطار لمجمع الملك عبدالله الطبي.. إنقاذ حياة حاج مصري بقسطرة قلبية عاجلة
  • تهديد صحي للنساء في الستينات.. أعراض تشير إلى الإصابة بالنوبات القلبية