شهدت أحداث الحلقة السابقة من مسلسل المعلم، أحداث مثيرة ومتصاعدة، بطولة مصطفى شعبان لذلك يتشوق الجمهور لمشاهدة الحلقة 26.

مسلسل المعلمموعد عرض مسلسل المعلم الحلقة 26

ويقتصر موعد عرض مسلسل المعلم على قناة الحياة وموعد الإعادة، إذ يعرض يوميا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء، بينما تأتي الإعادة في تمام الساعة 1.

30 صباحًا، والساعة 6.45 مساءً، والساعة 10.30 صباحًا، والساعة 4.30 مساءً.


من ناحية أخرى، نشب حريق هائل داخل لوكيشن تصوير مسلسل "المعلم" باستوديو الأهرام بمنطقة الجيزة، وانتشرت النيران للأبراج المجاورة له، كما تمكنت قوات الحماية المدينة ورجال المطافي من السيطرة على الحريق، وحرص أبطال العمل علي طمأنة الجمهور وتوضيح ما خلف كواليس الحريق.

أبطال مسلسل المعلم يواسون الجمهور قبل أنفسهم

طمأن الفنان طارق النهري، الجمهور بعد نشوب حريق لوكيشن تصوير مسلسل المعلم، داخل استوديو الأهرام، مؤكداً: الحريق التهم شقة المعلم القديمة ضمن لوكيشن تصوير مسلسل المعلم، ولم يصل إلى ديكور السمك، ولا يوجد أي إصابات، واندلع الحريق بعد مغادرة فريق العمل كاملاً من "لوكيشن" بـ 15 دقيقة فقط".

علقت سهر الصايغ على حريق استوديو الأهرام، قائلة: "الحمدلله أنا بخير، ومافيش إصابات".

أعرب محمد الشواف مؤلف مسلسل"المعلم" عن حزنه، معلقاً: "استديو تصوير مسلسل المعلم اتحرق بالكامل، حريق هائل يلتهم استديو الأهرام، لا حول ولا قوة إلا بالله، يا رب لطفك يا رب".

منذر رياحنة بعد نشوب حريق داخل استوديو الأهرام، قائلاً: "الحمد لله على كل شيء، قدر الله وما شاء فعل، الكل بخير والحمد لله".

تفاصيل حريق استوديو الأهرام

اندلاع حريق ضخم باستوديو الأهرام في شارع خاتم المرسلين بمنطقة العمرانية، غرب محافظة الجيزة، داخل "لوكيشن" تصوير مسلسل "المعلم" بطولة الفنان مصطفى شعبان، الذي يعرض حاليًا الماراثون الرمضاني.

كما أن انتشرت نيران حريق استوديو الأهرام إلى  أبراج سكنية بجوار المكان، مما أدى إلي هروب الأهالي للشارع بعد ارتفاع ألسنة اللهب وامتداد الدخان للسماء، ودفعت الحماية المدنية بـ16 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق، حيث ان أتلفت نيرانه معدات تصوير وديكورات مسلسل المعلم .

أحداث مسلسل المعلم

وتدور قصة المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، حيث يسعى مصطفى شعبان للانتقام لوالده، من الشخص الذي تسبب له في خسائر مالية في تجارته وسجنه وسرق أموال أسرته، وتتسع دائرة الشك في المحيطين به.

أبطال مسلسل المعلم

مسلسل المعلم يشارك في بطولته بجانب مصطفى شعبان، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم سهر الصايغ، وهاجر أحمد، وأحمد بدير، وانتصار، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد العمروسي، وسلوى عثمان، ومنذر رياحنة، ومحمود الليثي، وأحمد عبدالله محمود، وطارق النهري، وعلاء زينهم.
 

مسلسل كوبرا الحلقة 10| مواعيد العرض والقنوات الناقلة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل المعلم أبطال مسلسل المعلم أحداث مسلسل المعلم موعد عرض مسلسل المعلم تفاصيل مسلسل المعلم استودیو الأهرام مسلسل المعلم مصطفى شعبان تصویر مسلسل

إقرأ أيضاً:

ردود فعل متنقادة حول الحلقة الأولى من House of the Dragon

لقيت الحلقة الأولى من الموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon ردود فعل متابينة بين المتابعين، مع استمرار حدة الصراع على السلطة ضمن الاحداث.

ووفق ديلي ميل، الانتقادات الابرز كانت من نصيب المشهد الختامي من الحلقة الذي جاء مخالفا للسرد في نسخة الرواية.

وبالتزامن مع طرح الحلقة الأولى من الموسم الثاني للعرض، تحدثت نجمة مسلسل House Of The Dragon، أوليفيا كووك، عن السر الذي ساعدها على تحقق النجاح في هوليوود.

ووفق ديلي ميل، قالت اوليفيا أنها تخلت عن لكنة مسطة رأسها لتتحدث بلهجة انجليزية اكثر وضوحا تساعدها على حصد مزيدا من الادوار الهامة.

وقبل أيام قليلة من طرح الموسم الجديد للعرض، اعلنت شبكة HBO عن التحضير لموسم ثالث من مسلسل House of the Dragon.

ووفق ديلي ميل، ينطلق عرض حلقات الموسم الثاني من المسلسل الاحد 16 يونيو الجاري، بمشاركة ابطال الموسم الأول.

وانطلقت الحملات الترويجية الموسعة للموسم الثاني المنتظر من مسلسل آل التنانين، بمشاركة صناع المسلسل عبر مجموعة من العروض الخاصة.

ونقلت ديلي ميل، لقطات من أول عرض خاص يتم تنظيمه للمسلسل الجديد في مدينة نيويورك، بحضور اعلامي وجماهيري كبير.

ذلك بعد طرح الإعلان التشويقي المطول للموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon، بعد أن سبق وتم عرض اعلانات ترويجية قصيرة للموسم الجديد.

ووفق ديلي ميل، المسلسل يعود بكامل طاقم التمثيل من ابطاله، بما يشمل مات سميث وايما دارسي واوليفيا كوك.

 

مشاريع خارج House of the Dragon

 

في الوقت نفسه، تستعد نجمة مسلسل "هاوس أوف دراجون" أوليفيا كوك، بالعودة للدراما السينمائية من جديد في مشروع جديد تشارك في بطولته جيمي بيل.

ووفق ديد لاين، المشروع الجديد سيكون احدث عمل سينمائي للمخرجة الايطالية نتالي بيانتشري، بعنوان Takes One To Know One.

وكانت أعلنت شبكة قنوات HBO عن نسبة مشاهدات الحلقة الختامية من مسلسلها الناجح "آل التنين" أو House of the Dragon، بعد انتهاء الموسم الأول من المسلسل رسميا، بإجمالي 10 حلقات تم عرضها  بداية من يوم 9 سبتمبر الماضي، واستمرت حتى الأثنين 24 من شهر أكتوبر الماضي.

 

تميز حتى النهاية

 

وبجانب ما حققته حلقات المسلسل من ارقام قياسية مميزة منذ انطلاق العرض رسميا، كان للحلقة العاشرة الختامية منه، نصيبا من هذا التميز، بحصدها لما وصل لـ 9.3 مليون مشاهد، في ليلة عرضه مساء الأحد الماضي، فجر الاثنين بتوقيت القاهرة.

هذه الحلقة الختامية من الموسم، طرحت بعنوان "الملكة السوداء" أو The Black Queen، وحققت شبكة hbo بهذا الرقم، معدل مشاهدات افتقدته منذ عرض الحلقة الختامية لمسلسل "صراع العروش" بموسم الأخير الذي عرض في عام 2019 الماضي.

House of the Dragon

 

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات الجولة الأولى من بطولة كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم الخميس 20 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس 20- 6- 2024 في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس 20- 6- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 19- 6- 2024 في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 19- 6- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • ردود فعل متنقادة حول الحلقة الأولى من House of the Dragon
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 17- 6- 2024 والقنوات الناقلة