أكد الكابتن مجدي عبدالغني، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه لعب في الأهلي أكثر مما لعب محمود عبدالمنعم كهربا في القلعة الحمراء، وكان سببًا في مكسب المارد الأحمر في العديد من المباريات، مضيفًا: «كهربا بيخلص كرة خلاص.. ولم أظلمه طوال حياته».

وأوضح «عبدالغني»، خلال حواره ببرنامج «حبر سري»، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن كهربا لاعب عادي ولم يصنع أي شيء طوال مسيرته الرياضية ولم يذهب مع المنتخب كأس العالم، منوهًا بأنه إن لم يتق الله سيتعرض للعديد من المشكلات والأزمات في حياته.

وأشار إلى أن كهربا واخد طريقة ويتعامل كأن أحد يضعه على هذا الطريق، متابعًا: «عامل 6 حلقات في كذا قناة تلفزيونية ومستغرب إزاي كده.. النادي الأهلي مبيسمحش حد يقول أي حاجة.. ده بيتكلم على أسطورة من أساطير النادي الأهلي.. جايب أجوان أكتر من كهربا».

ولفت إلى أن محمود عبدالمنعم كهربا لم يتعلم وهيتعب بعد ما يخلص كرة قدم، موضحًا أنه يشعر بالخوف على اللاعبين الذي لم يتعلموا ولم يدرسوا اللغات، موجهًا رسالة للإعلامية أسما إبراهيم: «باصصلك في الجرافته بتاعتك، وأما بنعمة ربك في حدث».

وأوضح أن الذي حدث في طريقة توقيع العقد مع النادي الزمالك والتوقيع على بياض لا يفعله شخص طبيعي، موضحًا أنه وقع وبصم أيضًا على العقد وهذا دليل على أنه ليس طبيعيا.

وشدد على أن كهربا هاجمه ولم يكن مقتنع بالرد عليه بعد تصريحاته التلفزيونية الأخيرة، مضيفًا: «جاب سيرتي وهو موجود في الأهلي وبتمنى النادي الأهلي يجبلي حقي من كهربا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كهربا مجدي عبدالغني النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

أفتكرته جنط سيارة.. ميدو يعلّق ساخرا على سقوط قاعدة درع الدوري المصري أثناء تتويج النادي الأهلي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- علّق أحمد حسام ميدو، لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق ساخرا، على واقعة سقوط درع مسابقة الدوري المصري أثناء مراسم تتويج النادي الأهلي به، عن موسم 2024/2023.

وتسلم فريق "المارد الأحمر" درع المسابقة عقب نهاية مباراته مع جورماهيا الكيني، التي حسمها لصالحه بثلاثية نظيفة، على أرض استاد القاهرة الدولي، السبت، في ‏إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وشُوهد حارس المرمى محمد الشناوي، قائد النادي الأهلي، وهو يرفع درع الدوري، قبل أن تسقط قاعدة الدرع بتصميمه الجديد على الأرض، مما أثار جدلاً واسعاً.

مقالات مشابهة

  • إنفوجرافيك.. بطولات “الجوكر” أحمد فتحي طوال مسيرته
  • أفتكرته جنط سيارة.. ميدو يعلّق ساخرا على سقوط قاعدة درع الدوري المصري أثناء تتويج النادي الأهلي
  • إنفو.. بطولات أحمد فتحي طوال مسيرته
  • محمد مجدي أفشة: أسعى لتخطي أرقام أساطير النادي الأهلي.. والجمهور هو السند
  • مجدي طلعت أفضل لاعب وهداف في مونديال الكراسي المتحركة لكرة اليد
  • مجدي طلعت هداف كاس العالم وأفضل لاعب في مونديال الكراسي المتحركة لكرة اليد
  • كيف ظهر كهربا بعد العودة لتشكيل الأهلي؟.. استعدادات قوية رفقة إمام عاشور
  • لامين يامال يصنع التاريخ في دوري أبطال أوروبا برقم استثنائي
  • مدرب بنين: سامسون خارج المنتخب بسبب الزمالك وقميص الأهلي حلم لأي لاعب
  • الأهلي النادي الأول في مصر الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي