قال اللاعب إمام عاشور نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، عمري ما قلقت من جمهورة الكرة المصري، رغم أنه جمهور صعب، لكني واثق في نفسي وواثق في إمكانياتي، ولما بنزل الملعب بكون مركز في شغلي بس، ومبحبش أركز في أي ضغوطات تانية».

إمام عاشور مهاجمُا رضا عبد العال: هجاس وبيقول كلام ميصحش (فيديو) إمام عاشور: انتقالي للنادي الأهلي أجمل حاجة حصلتي في حياتي  أجمل فصل في حياتي انتقالي للنادي الأهلي

وأضاف إمام عاشور خلال حواره ببرنامج “ع المسرح” على فضائية “الحياة”  إن كانت حياته مسرحية سيكون أجمل فصل فيها هو انتقاله للنادي الأهلي والذي لم يستغرق من تفكيره أي وقت، وأصعب الفصول هو فترة الاحتراف الستة أشهر التي قضاها خارج مصر وعاد من بعدها مصاب، مؤكدًا: «الدنيا مكانتش ماشية معايا هناك كويس ومكنتش عارف اتأقلم» ويعتبر الفترة التي قضاها في نادي حرس الحدود هي أهم فصل في حياته

أكد إمام أنه من الصعب جدًا الرجوع مرة أخرى لنادي الزمالك،  موضحًا: «صعب ارجع الزمالك لأني اتحطيت في مكان الناس فيه بتحبني وجمهور النادي الأهلي ربنا يعلم حبي ليهم، ونادي الزمالك لما رجعت من الاحتراف محدش فيهم قدرني ولا كانوا بيردوا عليا»، وتعليقًا على سؤال منى عبد الوهاب بأن جمهور الأهلي هتف وقال عنه «إمام مش عايزينه» رد وقال «والنهاردة بيقولوا ابن النادي».

وقال  إمام عاشور نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، إن حياته لو اختار لها عنوانا سيكون «حدوتة كوميدية»، وذلك لأنه شخص يحب الضحك ويكره الاكتئاب قائلًا: «حياتي كلها عبارة عن ضحك وهزار وماليش في الاكتئاب ولو حصل بعرف اخرج نفسي منه».  

 

وهاجم إمام عاشور،رضا عبدالعال نجم منتخب مصر السابق، قائلا :"رضا عبدالعال هجاص لو هو أكبر مني في السن وبحبه، و في كلام بيقولوا ميصحش"، معقبا: ""مينفعش يطلع يقوله غلى لاعيبه كبار بالشكل ده وهو هجاص ودي حاجة معروفة عنه"


رضا عبدالعال موجود على الشاشات لأن الجمهور يحب الضحك
وأضاف إمام عاشور:  “رضا عبدالعال موجود على الشاشات لأن الجمهور المصري يحب الضحك، وما يفعله رضا عبدالعال غرضة الضحك والأفيه، والترند، قائلًا: «أنا بحب رضا عبد العال جدًا والله وبيضحكني جدًا وزي ما طلع اتكلم عليا اتكلمت عليه وقلت عليه هجاص واتشهر بيها”

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إمام عاشور الأهلي الزمالك عودة إمام عاشور للزمالك بوابة الوفد رضا عبدالعال إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق: إمام عاشور لا يقدم 90 دقيقة بنفس المستوى

كشف خالد الغندور، نجم الزمالك السابق عن التشكيل الأفضل لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو في المباراة القادمة في تصفيات كأس العالم 2026.

إقرأ أيضًا..

كهربا يكشف رسالة إمام عاشور لشيكابالا "إحترامًا لكبر سنه"

ويواجه منتخب مصر نظيره بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، يوم الخميس 6 يونيو المقبل، فيما يقابل منتخب مصر خارج الديار نظيره غينيا بيساو يوم الإثنين 10 يونيو.

وقال خالد الغندور في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي أحمد حسام ميدو المذاع عبر فضائية "المحور":"قلق من أن يقوم حسام حسن باللعب بـ لاعبين في مركز 6 أمام بوركينا فاسو، وأفضل مشاركة زيزو ومروان عطية معًا في وسط الملعب".

وتابع: "من الممكن مشاركة ناصر ماهر في وسط ملعب منتخب مصر أمام بوركينا، فهو لاعب متميز ويقدم أداء رائع للغاية مع الزمالك في الفترة الأخيرة".

وأكمل: "زيزو مش بيدافع بـ نص جنيه، ولكنه لاعب هجومي جامد جدًا ويحتاج للكرة في رجله ويلعب واحد على واحد ويستطيع المرور من أي لاعب مهما كان".

وأتم: "إمام عاشور لا يقدم نفس المستوى خلال الـ 90 ولابد أن يكون هناك ثبات في المستوى ولكنه الأفضل في مركزه ولابد من مشاركته أساسي في المباراة القادمة".

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق: إمام عاشور لا يقدم 90 دقيقة بنفس المستوى
  • أفشة: محمد صلاح يشبهني وأنا أفضل من إمام عاشور في الأهلي
  • الأهلي يكرر سيناريو إمام عاشور في صفقات الصيف.. كواليس اتفاق كولر والخطيب
  • الأهلي يرفض إغراءات العروض في وجه إمام عاشور
  • الأهلي يحسم موقفه النهائي من احتراف إمام عاشور
  • أحمد فتوح: «إمام عاشور وكهربا أخواتي.. ولم يطلبا انتقالي للأهلي»
  • عاجل.. أزمة إمام عاشور مع حسام حسن.. وصفقة الإنقاذ في الأهلي
  • لم أجلس مع الأهلي وخرجت من معسكر الزمالك لهذا السبب.. أبرز 10 تصريحات لأحمد فتوح مع إبراهيم فايق
  • فتوح يكشف حقيقة تدخل إمام عاشور وكهربا لإتمام انتقاله لـ الأهلي
  • قطبي الكرة السعودية يستهدفان ضم إمام عاشور.. موقف الأهلي