أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم السبت، بإطلاق نار بشكل مكثف سمع دويه خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي المستمر بلدة عزون شرق قلقيلية بالضفة الغربية.

ومنذ صباح اليوم، وينفذ الاحتلال الإسرائيلي غارات جوية مكثفة على مناطق متفرقة في قطاع غزة، كما نفذ ضربات مدفعية استهدفت شارع السكة شرق حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، وبيت حانون شمال القطاع، وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي على المواطنين الفلسطينيين بشكل مكثف في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة 

ويستمر الاحتلال الإسرائيلي استهداف المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر الماضي، بمختلف أنواع الآليات الحربية، ونتج عن تلك الاستهدافات المتواصلة، ارتفاع أعداد الشهداء والجرحى الفلسطينيين ما أدى لاستشهاد 33091 مواطنًا فلسطينيًا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة أكثر من 75750 آخرين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فلسطين إطلاق نار اقتحام الاحتلال بلدة عزون مدينة قلقيلية

إقرأ أيضاً:

3 شهداء برصاص قوات الاحتلال في بلدة قباطية جنوب جنين

جنين - صفا

استشهد ثلاثة شبان بعد عصر اليوم الخميس في بلدة قباطية جنوب جنين بينهم شابان بقذائف الانيرجا الاحتلال عقب اشتباك مسلح خاضاه واستمر لعدة ساعات في بلدة قباطية جنوب جنين.

وقالت جمعية الهلال الاحمر إن طواقمنا في جنين نقلت شهيداً برصاص الاحتلال من بلدة قباطية إلى مستشفى جني الحكومي.

وأفادت وزارة الصحة: أن الشهيد هو قيس محمد زكارنة (٢١ عاماً) وقد ارتقى برصاص الاحتلال في بلدة قباطية.

كما قال محافظ جنين كمال أبو الرب في تصريح صحفي: إنه تبلغ عبر الارتباط عن ارتقاء شهيدين بالمنزل المحاصر ببلدة قباطية جنوب جنين دون معلومات إضافية حول أسمائهم.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، منزلا بصاروخ أنيرجا في بلدة قباطية جنوب جنين، بع ان اشتبكت مع مقاومين لأكثر من اربع ساعات.

وأعلن جيش الاحتلال عن إصابة أحد جنوده خلال اقتحام بلدة قباطية واشتباكه مع المقاومين الاثنين في المنزل المذكور.

ووثقت عدسات المواطنين قيام جرافات الاحتلال بانتشال جثماني الشهيدين عبر جرافات الاحتلال وإلقائها بشكل مهين خارج المنزل، ومن ثم جرى نقلها بأليات الاحتلال واحتجازها من قبل قوات الاحتلال.

وقالت مصادر محلية لمراسلنا، إن قوات الاحتلال اقتحمت قباطيا بتعزيزات عسكرية كبيرة وجرافة، عقب اقتحام قوة خاصة ومحاصراتها منزلا في منطقة الكحليشة.

وأضافت المصادر أن اشتباكاً عنيفاً جرى ولعدة ساعات بين المقاومين الاثنين وقوات الاحتلال أطلقت خلالها قوات الاحتلال عدة صواريخ "أنيرجا" على المنزل، بالتزامن مع تحليق طائرة أباتشي حربية فوق البلدة.

وأشار إلى أن جرافة الاحتلال العسكرية شرعت بعملية هدم المنزل، في ظل مواجهات عنيفة في المكان، أطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص الحي بكثافة.

يجدر ذكره ان اقتحام الاحتلال لبلدة قباطية جنوب جنين جاء بالزامن مع اقتحام واسع شنه الاحتلال على مدينة ومخيم جنين واستمر لأكثر من 16 ساعة انتهى باقتحام قباطية واغتيال الشابين الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • صباح الأضحى في الضفة: اقتحام مستمر وإصابات بمخيم الفارعة واعتقالات طالت سيدة
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: إصابتان برصاص الاحتلال خلال اقتحام مخيم الجلزون شمال رام الله
  • فلسطين.. 15 شهيدا جراء قصف الاحتلال منزلين في حي التفاح شرق غزة
  • فلسطين.. قوات الاحتلال تقتحم بلدتي جيوس شمال قلقيلية وبيت أمر شمال الخليل
  •  مواجهات في مخيم العروب بالخليل واعتقالات في قلنديا
  • تطورات اليوم الـ252 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • 3 شهداء برصاص قوات الاحتلال في بلدة قباطية جنوب جنين
  • 3 شهداء برصاص الاحتلال الإسرائيلي في بلدة قباطية جنوب جنين
  • 3 شهداء في بلدة قباطية جنوب جنين
  • فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم جنوب جنين بالضفة الغربية