صحيفة الاتحاد:
2024-06-11@18:32:25 GMT

الحبتور والذئاب إلى نهائي «ماسترز البولو»

تاريخ النشر: 6th, April 2024 GMT

دبي (الاتحاد)
يلتقي غداً الأحد، فريقا الحبتور وذئاب دبي، في المباراة النهائية لبطولة «الماسترز» للبولو، والمقامة حالياً بملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية، ضمن سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية، والتي تحظى بمشاركة أربعة فرق بهانديكاب 4 جول، ويسبق النهائي مباراة الترضية، والتي تجمع فريقي «مور رالف ستارز» بقيادة رجا أبو الجيبين و«بي بي أس» بقيادة توماس بلاسيوس.

 
كان ذئاب دبي قد نجح في الفوز على فريق «بي بي أس» بنتيجة خمسة أهداف ونصف هدف مقابل أربعة أهداف في الدور نصف النهائي للبطولة، فيما فاز الحبتور على فريق مورالف ستارز بفارق نصف هدف، وبنتيجة 5 أهداف مقابل 4 أهداف ونصف هدف، وهي المباراة التي دخلها مورالف ستارز، وفي جعبته هدف ونصف الهدف «فارق التصنيف»، إلا أنه لم يسجل سوى 3 أهداف في الشوط الرابع والأخير.

أخبار ذات صلة 3 مسابقات في كرنفال جزر دبي البحرية ختام حملة «رمضان في دبي» بنجاح لافت

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: البولو دبي

إقرأ أيضاً:

مشروع مقايسة أسعار النقل مع تقلبات المحروقات لازال في مسطرة المصادقة سنة ونصف بعد إعداده

لازال مشروع قانون مقايسة أسعار النقل الطرقي مع تقلبات المحروقات، في « طور المصادقة »، وذلك بعد نحو سنة ونصف على إعداده.

وقال وزير النقل واللوجيستيك، محمد عبد الجليل، اليوم الثلاثاء، في جوابه عن سؤال شفوي بمجلس المستشارين، إن وزارته أعدت مشروع قانون المقايسة وهو في طور المصادقة، وذلك بهدف حل مشكل المحروقات وتغير أثمنتها، دون أن يكشف عن خلفيات التأخر في إحالة المشروع على المجلس الحكومي، وذلك بعد نحو سنة ونصف على إعداد المشروع من طرف الوزارة والكشف عن تفاصيله.

وكانت النقابات المهنية توصلت بنسخة من المشروع، في دجنبر 2022، والذي ينص على « مراجعة سعر النقل الطرقي في إطار عقود النقل المبرمة في مجموع التراب الوطني، أخذاً بعين الاعتبار تغير تكاليف المحروقات إذا تجاوزت نسبة 5 في المائة في القيمة المطلقة ».

وينص مشروع القانون، على أن وزارة النقل واللوجستيك، ستقوم بشكل شهري، بـ »تحديد ونشر سعر مرجعي لسعر الغازوال، الذي سيعتمد في توقيع عقود النقل، على أن يتم نشر لكل نوع من العربات حصة تكاليف المحروقات بالنسبة المئوية من إجمالي سعر النقل ».

ويؤكد المشروع، على أن « تغير تكاليف الوقود يجب أن ينعكس في عقود النقل، سواء في اتجاه الرفع أو الانخفاض، ويواجه كل مخالف لمقتضيات القانون، الذي سيدخل حيز التنفيذ بعد ستة أشهر من صدور النصوص التطبيقية في الجريدة الرسمية، غرامات مالية تتراوح ما بين 10 آلاف درهم و50 ألف درهم ».

وخلال جلسة الأسئلة الشفوية لمجلس المستشارين اليوم الثلاثاء، قال وزير النقل أيضا، إن « قطاع النقل الطرقي في المغرب جد هام، وعلى سبيل المثال قطاع النقل الطرقي للمسافرين يعبئ تقريبا 40 في المائة من عرض التنقل العمومي ».

وأضاف الوزير، « قطاع النقل الطرقي هو قطاع جد مختلف، ويضم قطاعات متداخلة، منها نقل المسافرين والبضائع والنقل السياحي ونقل المستخدمين والإغاثة والنقل المدرسي، وقطاع كراء السيارات »، مضيفا، « اعتمدنا في الوزارة مقاربة جديدة لإيماننا بأن العمل المشترك مع المهنيين هو الذي سيمكننا من الرفع من جاذبية القطاع ».

كلمات دلالية المحروقات المقايسة وزير النقل

مقالات مشابهة

  • مشروع مقايسة أسعار النقل مع تقلبات المحروقات لازال في مسطرة المصادقة سنة ونصف بعد إعداده
  • منتخب أستراليا يفوز على فلسطين بخمسة أهداف دون مقابل
  • قضايا الدولة تتحصل على حكم نهائي لصالح الدولة بمليون ونصف دولار
  • منذ يناير 2023.. تفاصيل تراجع التضخم إلى أدنى مستوياته خلال عام ونصف
  • بسبب الظروف الأمنية.. مجموعة الحبتور تلغي خططها لإطلاق قناة تلفزيونية جديدة من لبنان
  • "الأونروا": الدمار في غزة لا يوصف ونصف مباني القطاع تم تدميرها
  • بدء امتحان التربية الدينية لطلاب الثانوية العامة 2024
  • الذهب يستقر بعد أكبر عمليات بيع في ثلاث سنوات ونصف
  • شباب الأحمدي يبلغ ربع نهائي دوري الثالثة في البيضاء
  • نهائي كأس العرش لكرة السلة -سيدات 2024.. مجد طنجة يحرز اللقب على حساب الكوكب المراكشي