قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس سمكري 15يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة قتل جاره بسبب خلافات على كلب في مدينة نصر.

اعترافات المتهم بقتل جاره

وقال المتهم أمام النيابة العامة: إن المجني عليه يمتلك كلبًا ضخمًا منذ فترة كبيرة في العقار بمنطقة عزبة الهجانة في مدينة نصر، ويقوم بوضعه أمام المنزل، ودائما ما يثير الكلب الذعر والرعب لدى سكان المنطقة بسبب صوته.

وتابع المتهم في اعترافاته، أنه تحدث مع المجني عليه أكثر من مرة بسبب وجود الكلب أمام العقار، وأنه يثير رعب السكان، بسبب قيامه بمحاولة الركض خلفهم رغم قيام المجني عليه بربطه بحبل كبير.

وأكمل المتهم في أقواله بتحقيقات النيابة، أن معظم السكان تعرضوا لحوادث متفرقة بسبب ذلك الكلب، وأن بعضهم كان يسقط بسبب خوفه منه، وبسبب نباح الكلب المتكرر، وأنه يفاجئ السكان وهم في أمان أثناء دخولهم باب العقار.

وقال المتهم أنه ويوم الواقعة توجه إلى جاره سائق التاكسي ليحدثه عن الكلب، إلا أن المجني عليه ردد قائلا:«أنا حر أحط الكلب مطرح ما أنا عايز»، لتنشب بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة بالإيدى، وحاول الجيران التدخل لفض التشاجر.

وأضاف المتهم، أنه لم يتمالك أعصابه بسبب قيام المجني عليه بتخويفه بالكلب، وتلويحه إلى الكلب لمهاجمتي، وقام بطعن المجني عليه بعد جلب سكينة من شقته، ليرده قتيلا في الحال، بسبب استمرار النزيف.

وقالت تحريات رجال المباحث: إن المجني عليه يمتلك كلبا وربطه بمدخل العقار لكن المتهم طلب منه إبعاده، فنشبت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بطعن المجني عليه في صدره بسكين، وفر هاربا، حتى تم القبض عليه.

وقررت النيابة حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجريها، كما قررت تحريز السلاح المستخدم، وسماع أقوال الجيران في العقار ممن تواجدوا أثناء المشاجرة، والتحفظ على الكلب وإرساله إلى مصلحة الطب البيطري.

وتم تحرير محضر بالواقعة.

اقرأ أيضاًإحالة 3 عاطلين لـ الجنايات بتهمة التنقيب عن الآثار في المعادي

ضبط 100 كيلو أغذية مجهولة المصدر داخل مخزن «بدون ترخيص» في القاهرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حبس سمكري حوادث قاضي المعارضات قتل محكمة جنوب القاهرة المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

حبس المتهم بقتل مسنة في الشرقية بقصد سرقتها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت نيابة الزقازيق، اليوم، حبس المتهم بقتل سيدة مسنة مقيمة بمفردها داخل مسكنها، بهدف سرقتها 4 أيام علي ذمة التحقيقات. 

وكان اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة الزقازيق، يفيد بورود إخطار من مستشفي الأحرار التعليمى بوصول" نفيسة ح م ع " 72 عاما ربة منزل، مقيم نطاق مركز الزقازيق مصابة بكدمة بالرأس وإضطراب بدرجة الوعى ونزيف بالمخ وتوفيت بعد ساعات من وصولها.

وتبين من التحريات التى قام بها ضباط إدارة البحث الجنائي، وجود شبهة جنائية فى الوفاة وقيام " أحمد ال ر" 31 عاما، مقيم بنطاق قسم ثانى الزقازيق بارتكاب الواقعة،  حيث تتبع السيدة أثناء سيرها بالشارع وأوهمها بمساعدتها بتوصيلها لمسكنها لكبر سنها، وبعد ذلك غافلها واختبأ داخل المسكن، وقام بسرقة محتويات من المطبخ وعندما شعرت به وحاولت الاستغاثة قام بالتعدى عليها ورطمها أرضا محدثا إصابتها التى أودت بحياتها.

وتوصلت تحريات البحث الجنائي إلى تحديده، وتم ضبطه وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 16679 جنح مركز الزقازيق لسنة 2024، وتم إحالته للنيابة العامة بمركز الزقازيق التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات ووجهت له تهمة القتل العمد المقترن بالسرقة.

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تنشر نص مرافعتها في واقعة خطف وقتل طفل الستاموني (فيديو)
  • النيابة العامة تذيع مرافعتها فى قضية مقتل طفل مركز الستامونى بالدقهلية
  • حبس المتهم بقتل مسنة في الشرقية بقصد سرقتها
  • لإجباره على التنازل عن محضر.. 15 عاما لتاجر سيارات قتل شخصا بأعيرة نارية بالدقهلية
  • الجنايات الكبرى: حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن
  • «ضرب حتى الموت».. بدء محاكمة المتهمين بقتل الطفلة «ريتاج»
  • المشدد 15 عامًا لابن صاحب مطعم قتل عاملا في الإسكندرية
  • السجن 15 سنة لمتهم قتل عاملا في مطعم بالإسكندرية
  • المشدد 15 سنة لابن صاحب مطعم قتل عاملا فى الإسكندرية
  • «بيدافع عن صاحبه».. قرار قضائي جديد ضد المتهم بقتل شاب طعنا بالجيزة