المرأة والمنوعات، هل يمكن أن يصاب قطك بالاكتئاب؟ 5 علامات تكشف لك ذلك،كل شخص يهتم بالحيوانات الأليفة أو يحب تربية الحيوانات الأليفة يحاول أن يرعاها ويهتم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هل يمكن أن يصاب قطك بالاكتئاب؟.. 5 علامات تكشف لك ذلك، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هل يمكن أن يصاب قطك بالاكتئاب؟.. 5 علامات تكشف لك ذلك

كل شخص يهتم بالحيوانات الأليفة أو يحب تربية الحيوانات الأليفة يحاول أن يرعاها ويهتم بها ويعطيها الحب والحنان والاهتمام الزائد، فالحيوان الأليف يعتبر صديق لمن يربيه ةيةريده أن يكون بصحة جيدة وسعيد. والحيوانات مثل الإنسان تشعر بالإرهاق والتعب والقلق، وعلى كل من يراعى قط أن يشاركه فى تربيته أن يرعف متى يمرض القط أو يشعر بالاكتئاب حتى يستطيع أن يقوم بطلب المساعدة الطبية، ويوجد بعض الأموروالعلامات التى يشعر بها القط والتى قد تكون بوادر للدخول فى حالة من الإكتئاب ولمعرفة ذلك يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع "autumntrailsvet".

التغييرات فى الصوت:

القطط لا تحتاج للمواء لتتواصل مع بعضها، وإنما تستخدم المواء لتتواصل مع الإنسان، لذلك يمكن اكتشاف أي تغييرات مزاجية يمر بها القط من خلال المواء، فإذا كان يصدر صيحات حزينة منخفضة النبرة، فهذا يعنى أنه قد يتألم، ويوجد علامة أخرى إذا كان القط ثرثار وفجأة يصبح هادئا عكس السابق، أو التغيير فى نبرة الصوت، بعد أن كان عالى أصبح منخفضا، وقد يبدأ فى الخرخرة بشكل متكرر ليهدئ من نفسه، فقد يكون لدى القط بعض القلق النفسى.

قطط (1)

لغة الجسد:

القط المكتئب يقوم بعمل علامات معينة، من خلال أوضاع الجسم، مثل إرجاع أذنه للخلف، مع ثنى الذيل ورفع الشعر على الجسم عند الشعور بعدم الراحة، وتعتبر رسائل أساسية من خلال لغة الجسد تريد أن تجعل يفهمها مالكها.

إظهار الخوف والعدوان:

القط حيوان أليف وحساس بشكل كبير، للأمور من حوله، وفى بعض الأحيان قد يتصرف القط بشكل عدوانى أو يشعر بالخوف أو حتى بالقلق، بشكل سريع وغير مبرر فإن هذا قد يشير إلى الاكتئاب خاصة إذا كان صاحبه يعرفه ويعرف أنه ودود وليس عدوانى.

قطط (2)

القلق من الغرباء والتشبث بك:

قد يكون القط وهو حزين أو مكتئب يريد أن ينتبه له مالكه لأطول فترة ممكنة، وقد يقل الأهتمام بالألعاب والأنشطة التى في المعتاد يحبها مثل لعب الغميضة أو صيد الطعام أو حتى مطاردة الخيط، مما يعنى أن عزلة القط قد تكون لطلب للمساعدة ومحاولة للفت الانتباه إلى أنه يوجد أمر ما غريب.

التغييرات فى روتين النوم مع تغير فى الشهية:

القط بطبيعة الحال يحب النوم حوالى من 12 إلى 16 ساعة، ولكن القط المكتئب قد ينام لفترة أطول وقد يغير من مكان نومه عند أخذ القيلولة، وقد تنخفض شهية القط ويأكل أقل من المعتاد.

قط

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل يمكن أن يصاب قطك بالاكتئاب؟.. 5 علامات تكشف لك ذلك وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة تهتم بمنتدى شباب العالم ويضعه ضمن أجندته.. فيديو

أكد النائب محمود القط، عضو مجلس الشيوخ، أن مشاركة منتدى شباب العالم في قمة المستقبل بنيويورك نتاج لمجهود كبير وتعب خلال سنوات ماضية، مشيرا إلى أن منتدى شباب العالم أخرج نموذج محاكاة للجمعية العامة للأمم المتحدة بحضور الرئيس السيسي وضيوف أجانب.

وأشار النائب محمود القط خلال مداخلة هاتفية مع رشا مجدي وعبيدة أمير ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن منتدى شباب العالم أصبح على أجندة مجلس شباب الأمم المتحدة، منوها أن مشاركة المنتدى بقمة المستقبل تعبير عن رأي الوطن العربي والقارة الإفريقية.

انفوجراف.. منتدى شباب العالم يشارك في "قمة المستقبل"

وتابع النائب محمود القط: لجنة الشباب بالأمم المتحدة لديها تقارير تشيد بمنتدى شباب العالم وممثليه، وهذا تعبير إيجابي ودعم للدبلوماسية الشبابية في الخارج.

واختتم قائلا: من أبرز الأهداف التي وجه بها الرئيس السيسي في 2016 هو مشاركة الشباب في المناصب القيادية، ويكونوا خير ممثلين لمصر والشرق الأوسط في المحافل الدولية.

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة تهتم بمنتدى شباب العالم ويضعه ضمن أجندته.. فيديو
  • الصنيع: ما يبنى داخل الاتحاد لا يمكن أن يكون منافس للهلال .. فيديو
  • رحلة غامضة لقطّ تائه قطع 900 ميل ليعود إلى بيته في كاليفورنيا
  • أعراض التصلب المتعدد.. 5 علامات مبكرة
  • دراوي يصاب ويضيع مواجهة المنستيري
  • والدة المرأة الغامضة في تفجيرات البيجر تكشف مصيرها ودور المخابرات المجرية
  • هل يمكن أن يكون الشخير مؤشراً على مشاكل صحية خطيرة؟
  • جاسبيريني يشبّه رايا بـ«القط»
  • دراسة حديثة تكشف تغييرات دماغية وهرمونية أثناء الحمل تنمي إحساس الأمومة
  • أستاذ صحة نفسية: لا يمكن اختيار شريك حياتك المناسب بناء على المظهر فقط