لقى سائق يبلغ من العمر 22 سنة مصرعه عقب تعرضه لصعق تيار كهربائى، وذلك على إثر قيامه بشرب المياه من كولدير مياه بالطريق العام تم نقل الجثة لمستشفى ساقلته المركزى، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بوفاة سائق صعقه التيار الكهربائى أثناء الشرب من كولدير مياه بالشارع وتم نقل الجثة للمستشفى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة ساقلته وصول المدعو حمدي ش ح ا 22 سنة سائق إلى مستشفي ساقلته المركزي " جثه هامدة إدعاء صعق كهربائي ومقيم بمركز ساقلته ".

وبسؤال خال المتوفي المدعو أحمد م ا ح 48 سنة عامل ومقيم بذات الناحية أنه أثناء قيام نجل شقيقته المتوفي بشرب المياه من كولدير مياه بالطريق بذات الناحية صعقه التيار الكهربائي مما أدي إلي وفاته ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك ونفي الشبهة الجنائية، وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود ثمة إصابات ظاهرية وأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة صدمه عصبية " صعق كهربائي ".

تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة وصرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة الجنائية.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج صعق كهربائى ساقلته اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

سائق يصور تهشم زجاج سيارته لتحقيق نسب مشاهدة ويزعم تعرضه للسرقة

كشفت أجهزة الأمن ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، بشأن تعرض سائق سيارة ربع نقل لكسر بالزجاج الأمامى للسيارة حال سيره بطريق العلمين إتجاه الإسكندرية، وإدعائه بقيام بعض الأشخاص بإلقاء حجارة تجاه السيارة قيادته مما تسبب فى كسر الزجاج، وتحذير قائدى السيارات من ذلك بدعوى أن الهدف من ذلك السرقة.

بالفحص أمكن تحديد قائد السيارة المشار إليها وبسؤاله أقر بأنه بتاريخ 29/5/2024 وحال عودته من محافظة مطروح بالسيارة قيادته وأثناء سيره بطريق (مطروح/الإسكندرية الساحلى) بدائرة قسم شرطة برج العرب فوجئ بإرتطام جسم صلب بالسيارة، ما أدى لحدوث الكسر المُشار إليه دون حدوث ثمة إصابات له، فقام بالتوقف بجانب الطريق وتصوير مقطع الفيديو المشار إليه لتحقيق نسب مشاهدات عالية، ونفى مشاهدته ثمة أشخاص بمكان الواقعة أو تعرض أحد له وعلل ارتطام قطعة الحجارة بسيارته نتيجة سقوطها من إحدى السيارات المارة بالطريق ولم يتهم أحد.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • سائق يصور تهشم زجاج سيارته لتحقيق نسب مشاهدة ويزعم تعرضه للسرقة
  • حادث مروري مروع.. التصريح بدفن جثة شخص دهسته سيارة فارهة بالتجمع
  • بعد وصلة ضرب.. التصريح بدفن جثة شاب توفي داخل شقة بالمرج
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 4856 قضية سرقة تيار كهربائى
  • ضبط 4856 قضية سرقة تيار كهربائى فى حملات امنية
  • تاجر يحاول التخلص من آخر بسبب خلافات على ثمن الماشية بطهطا
  • التصريح بدفن جثة طفل لقي مصرعه صعقا بالكهرباء
  • حصيلة 24 ساعة.. ضبط 14224 قضية سرقة تيار كهربائى
  • انهارت بعد انفصال والديها.. التصريح بدفن جثة طالبة سقطت من علو بالجيزة
  • مصرع طفل صعقا بالكهرباء فى الشرقية