شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن باريس سان جرمان الفرنسي يخسر بثلاثية مقابل هدفين أمام سيريزو أوساكا الياباني، أوساكا في 28 يوليو العُمانية خسر نادي باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم اليوم، من سيريزو أوساكا الياباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باريس سان جرمان الفرنسي يخسر بثلاثية مقابل هدفين أمام سيريزو أوساكا الياباني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باريس سان جرمان الفرنسي يخسر بثلاثية مقابل هدفين...

أوساكا في 28 يوليو /العُمانية/ خسر نادي باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم اليوم، من سيريزو أوساكا الياباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في ثاني مباريات للنادي الفرنسي في جولته الآسيوية التي يقيمها في اليابان تحضيرا للموسم الجديد.

وافتتح النادي الباريسي -الذي سافر إلى اليابان من دون نجمه كيليان مبابي- التسجيلَ عبر هوغو إيكيتيكيه في الدقيقة الـ 17، لكنّ البلجيكيَّ جوردي كرو أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ 22 إثر خطأ دفاعي، ليبقى التعادل قائما حتى نهاية الشوط الأول، تحت أنظار النجم البرازيلي نيمار الذي بقي على مقاعد البدلاء.

ومع بداية الشوط الثاني استعاد سان جرمان التقدم عبر البرتغالي فيتينيا في الدقيقة الـ (49)، لكن النادي الياباني رفض الاستسلام وعاد مجددًا في الدقيقة الـ 67 بهدفٍ للبديل سوتا كيتانو، قبل أن تكتمل المفاجأة بهدف للاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق شينجي كاغاوا الذي سدد كرة سكنت الزاوية العليا للمرمى في الدقيقة الـ 79، مانحًا سيريزو أوساكا انتصارًا معنويًّا.

واستهل سان جرمان -الذي يقوده الإسباني لويس أنريكي خَلَفًا لكريستوف غالتييه- الجولةَ الاستعدادية بتعادل سلبي الثلاثاءَ الماضي أمام النصر السعودي، لكنه يأمل أن يستعيد معنوياته حين يواجه إنتر ميلان الإيطالي وصيف بطل دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل في طوكيو، قبل السفر إلى كوريا الجنوبية لمواجهة تشونبوك هيونداي موتورز.

/العُمانية/

طلال الحارثي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باريس سان جرمان الفرنسي يخسر بثلاثية مقابل هدفين أمام سيريزو أوساكا الياباني وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مبابي أمام تحدي هز الشباك

لا يزال التسجيل في بطولة كأس أمم أوروبا عصيًا على نجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي، الذي لم يوقع على أي هدف خلال نسخة يورو 2021.

لم يسجل مبابي في 15 يونيو 2021 ضد ألمانيا رغم فوز فريقه 1-0، ولا في 19 يونيو  في التعادل 1-1 أمام المجر، ولا حتى في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 أمام البرتغال في 23 يونيو، وكذلك لم يسجل في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-3 أمام سويسرا في دور الـ16 من نسخة 2021 في 28 يونيو، عندما تم إقصاء فرنسا بركلات الترجيح (4-5)، ومن الغريب أنه أهدر ركلة جزاء.


ولا شك أنه شعور محبط للاعب بحجمه، لا يمكن إيقافه في بعض الأحيان، كما يتضح من أهدافه الـ44 في 48 مباراة في موسمه الأخير مع باريس سان جيرمان، أو كما يفترض أن تكون أرقامه

"ليس بلعيد فقط".. الأهلي يخسر توقيعا جديدا في ميركاتو الصيف "في يناير هتظهر كل حاجه".. محمد شريف يلمح بمفاجأة بشأن مستقبله

 عندما يرتدي قميص ريال مدريد بداية من الموسم الجديد لمواجهة التحديات الجديدة.

 

يورو 2024.. مبابي أمام تحدي هز الشباك

 

وسجل مبابي 256 هدفًا في 308 مباريات رسمية مع النادي الباريسي على مدى سبعة مواسم من 2017 إلى 2024، عندما انتقل من موناكو الذي سجل معه 26 هدفًا في 44 مباراة عام 2016 إلى نادي العاصمة الذي يهيمن على الدوري الفرنسي، ولكن ليس على دوري أبطال أوروبا.

وسجل مبابي في مسيرته 12 هدفًا في 14 مباراة في كأس العالم، التي كان بطلًا لها في عام 2018 ووصيفًا في عام 2022. فضلًا عن 48 هدفًا في 73 مباراة في دوري أبطال أوروبا. و191 هدفًا في 246 مباراة في الدوري الفرنسي، و37 هدفًا في 31 مباراة في كأس فرنسا، وخمسة في 13 مباراة بكأس الدوري، وهدفين في أربع مباريات في كأس السوبر الفرنسي.

كما سجل مبابي خمسة أهداف في خمس مباريات في بطولة أوروبا تحت 19 عامًا، واثنين في ثلاث مباريات في التصفيات المؤهلة لتلك المنافسة مع الفئات الأدنى من المنتخب الفرنسي، وسبعة في 15 مباراة في دوري الأمم، و12 هدفًا في التصفيات المؤهلة لكأس أوروبا، و6 في تصفيات تصفيات كأس العالم، وإجمالي 47 هدفًا في 79 مباراة دولية لفرنسا، لكن بلا أهداف في بطولة أمم أوروبا، في انتظار ما ستستفر عنه مباراة فرنسا الأولى أمام النمسا الإثنين المقبل في نسخة يورو 2024.

 

مقالات مشابهة

  • إسبانيا تُسحق كرواتيا بثلاثية في افتتاح يورو 2024، وإيطاليا تُعاني لتعود بالفوز أمام ألبانيا
  • أورو 2024.. إيطاليا تبدأ حملة الدفاع عن اللقب بالفوز أمام ألبانيا
  • أول تعليق لمودريتش بعد سقوط كرواتيا بثلاثية أمام إسبانيا
  • في 3 دقائق.. موراتا وفابيان رويز يسجلان هدفين لـ إسبانيا أمام كرواتيا
  • سويسرا تسحق المجر بثلاثية
  • يورو 2024.. مبابي أمام تحدي هز الشباك
  • الدوري الألماني: بايرن يتعاقد مع مدافع شتوتغارت الياباني إيتو حتى 2028
  • الين الياباني ينخفض لادنى مستوى في أكثر من شهر
  • عميد مسجد باريس يطلق نداءً عاجلاً للجالية المسلمة
  • الفرنسي لوي أرنو يصل باريس بعد الإفراج عنه من إيران