بوابة الوفد:
2024-06-02@21:44:21 GMT

وزير الرياضة يفتتح ملعب سيدي بشر

تاريخ النشر: 8th, April 2024 GMT

بحضور كبير من نجوم الرياضة في مصر والاسكندرية افتتح الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية ملعب نادي سيدي بشر بعد إعادة افتتاحه وتجديد بعد اسدال الستار على النزاع الذي حدث بين النادي وملاك الأرض بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بإعادة الأرض إلى النادي بعد صدور حكم قضائي بتسليم ارض الملعب لمالكها ثم صدور قرار الرئيس بالاستيلاء المؤقت على ارض الملعب لحين إتمام إجراءات نزع الملكية .

حضر الافتتاح لفيف من نجوم الرياضة بمصر والاسكندرية يتقدمهم كابتن طاهر ابو زيد وزير الشباب والرياضة الأسبق و حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم و ابراهيم حسن المدير الإداري لمنتخب مصر  ونجوم الزمالك والاهلي السابقين طارق يحيي ومعتز اينو و محمد عمارة وعبد الستار صبري و هادي خشبة وياسر ريان و احمد عادل .

ايضا شارك في الافتتاح مجموعة من رؤساء وقيادات الرياضة بالاسكندرية والدكتورة صفاء الشريف مدير مديرية الشباب والرياضة بالاسكندرية. 

وصرحت الدكتورة صفاء الشريف مدير مديرية الشباب والرياضة بالاسكندرية ان جهود كبيرة بذلت خلال الأيام القليلة الماضية لاعادة الملعب إلى حالته الاولى خلال أيام قليلة حيث تك إعادة ف ش أرضية الملعب بأحدث انواع النجيل الصناعي وتركيب مرمى جديد و شباك جديدة كما تم تجديد أسوار الملعب بشكل جديد .

وأضافت الدكتورة صفاء الشريف ان قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاستيلاء المؤقت عل  ارض الملعب تمهيدا لاجراءات نزع الملكية يأتي ليوضح حرص الدولة على ممارسة الشباب للرياضة وتهيئة كل الأجواء من اجل حياة كريمة لكل المواطنين في كل مناطق الجمهورية .

يذكر ان ملعب سيدي بشر يعد احد اقدم الملاعب في الاسكندرية حيث انشىء في الستينات من القرن الماضي وشهد بدايات نجوم كثيرة من نجوم كرة القدم بالثغر كما شهد إقامة العديد من الدورات الرمضانية التي شهدت تألق نجوم كبار في الكرة المصرية والاسكندرية .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مديرية الشباب والرياضة بالاسكندرية طاهر ابو زيد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة رابطة المعلقين

استجاب وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، لمبادرة الإعلامي عبدالناصر زيدان، في برنامج "ملعب الشمس"، لحل أزمة رابطة المعلقين.

وطالب اللواء منير وحيد فريد، من وزارة الشباب و الرياضة بضرورة إعطاء مساحة أكبر لرابطة المعلقين حتى يتم اختيار مجموعة جديدة من شباب مصر الواعد للانضمام لكتيبة المعلقين، وذلك عبر تصريحات تليفزيونية في برنامج ملعب الشمس رفقة الإعلامي عبد الناصر زيدان.

وقال : «منير أن رابطة المعلقين المصريين دورها استشاري فقط، و لا تتمتع بصلاحيات كبيرة، وهو ما يؤثر بالسلب على الشارع الرياضي المصري ، وهو ما ظهر جليًا في السنوات الأخيرة».

و أضاف اللواء : «نسعى للتواجد بقوة خلال الفترة القادمة، و مساعدة وزارة الشباب و الرياضة في تجهيز كوادر شابة من المعلقين المصريين الموهوبين ووضعهم على الطريق الصحيح».

و اختتم عضو رابطة المعلقين تصريحاته:« نشكر الوزير أشرف صبحي لتواصله معنا خلال الفترة الماضية و وضع خطوط عريضة قبل بدء مشروع الوزارة الجديد فيما يخص اختيار معلقين جدد لكافة الألعاب الرياضية».

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي
  • وزير الرياضة يشهد مؤتمر الإعلان عن المشروع القومي لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم NCE
  • وزير الرياضة يفتتح فرع جديد لنادي سيتي كلوب "بمدينة الشروق"
  • الشباب والرياضة: تأهل منتخبات القليويية وبني سويف والسويس إلى دور الثمانية
  • الشباب والرياضة: تأهل منتخبات القليويية وبني سويف والسويس لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • وزراء الشباب والرياضة العرب يقومون بزيارة تفقدية لملعب طرابلس الدولي للاطلاع على حلته الجديدة بعد خضوعه لصيانة شاملة
  • السعودية.. العدسة ترصد محمد بن سلمان بلقطات في ملعب نهائي الهلال والنصر
  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة رابطة المعلقين
  • وزارة الرياضة: تحـتفي باليوم العالمي للتنوع الثقافي من أجل الحوار والتنمية «صور»
  • وكيل الرياضة بالقليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية