افتتح وزير الشباب والرياضة اليوم نادي سيدي بشر الرياضي الواقع بأرض محمد نجيب في الإسكندرية وبحضور كلًا من اللواء المحافظ محمد الشريف والدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة  وفرج عامر رئيس نادي سموحة الرياضي والكابتن حسام حسام المدرب الفني لمنتخب مصر وأخيه إبراهيم حسن والكابتن أحمد حسن رئيس نادي سبورتنج بالإسكندرية.

وجاء ذلك تحت رعاية رئيس جمهورية مصر العربية  الرئيس عبد الفتاح السياسي والذى إلى على الفور لبى دعوة محمد مجاهد رجل الأعمال ومرشح لرئاسة نادي سموحة السابق بتقديم شكوى  أهل منطقة محمد نجيب بالإسكندرية لتظلمهم في قضية منسوبه إليهم لأخذ الملعب من ملاك غير أصليين وبعد التحقيق تم اكتشاف تزوريهيم للأوراق الرسمية لملكية أرض الملعب.

بدأ الافتتاح على الفور بالسلام الجمهوري ومن ثم استعراض فني لبعض فرق البالية  وابطال مصر الناشئيين في ألعاب القوة بالإسكندرية، متضمنًا رفع أعلام مصر وفرحة عارمة من أهالي منطقة محمد نجيب ومسئولي نادي ملعب سيدي حيث تم استراد الملعب بعد مدة تجاوزت 11يوم من إغلاق والهدم.

وزير الشباب والرياضة يفتتح نادي سيدي بشر الرياضي بالإسكندرية f5804539-a472-422e-90ff-5855528faace bb8bef84-7510-471c-b46f-c87d933386d5 abfcfa14-e457-45fa-b49d-aaf70a0748d8

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاسكندرية وزير الشباب والرياضة جمهورية مصر العربية وزير الشباب رئيس جمهورية مصر العربية الشباب والرياضة منتخب مصر وزارة الشباب والرياضة نادي سموحه محمد الشريف السلام الجمهوري وزير الشباب والرياضة ي وكيل وزارة الشباب والرياضة الكابتن احمد حسن الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

فخورون بها وسنطبق توصياتها.. وزير الرياضة يشيد بدراسة الذكاء الاصطناعي -تفاصيل

كتب- نشأت علي:

قدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، التحية والتقدير إلى النائب أحمد أبو هشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، على الدراسة التي تقدم بها للمجلس، وحملت عنوان: الشباب والذكاء الاصطناعي.. الفرص والتحديات.

جاء ذلك خلال ثاني أيام مناقشة مجلس الشيوخ، اليوم الإثنين، الدراسةَ المقدمة من النائب أحمد أبو هشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة، والتي تناولت تأثير الذكاء الاصطناعي على مستقبل ملايين الوظائف اللي ستختفي، والتي سيحل محل بعضها وظائف أخرى ويختفي تمامًا بعضها الآخر.

وعبَّر الدكتور أشرف صبحي عن فخره بصدور مثل هذه الدراسة؛ نظرًا لأنها طرقت بشكل دقيق وموضوعي أبواب المستقبل، ورصدت التغير السريع في مجال الذكاء الاصطناعي، فالعالم كله متجه إلى الاعتماد على الذكاء الاصطناعي في إنجاز مهام كانت تعتمد على البشر في ما مضى.

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن الدراسة معدة بشكل جيد جدًّا، وخرجت بتوصيات تلائم التطور السريع الذي يشهده العالم في هذا المجال.

وأضاف صبحي أن الدراسة محل اهتمام كبير داخل وزارة الشباب والرياضة، لا سيما أنها معدة بمنهجية شديدة ودقيقة بشكل متميز في الإحصائيات والبيانات، وصادرة من قامات بحثية كبيرة، مؤكدًا أنهم سيعملون على عدد كبير من توصياتها خلال الفترة المقبلة.

وكان قد بدأ مجلس الشيوخ أمس الأحد، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشباب والرياضة ومكاتب لجان التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والطاقة والبيئة والقوى العاملة والصناعة والتجارة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، حول الدراسة المقدمة من النائب أحمد أبو هشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، بعنوان "الشباب والذكاء الاصطناعي.. الفرص والتحديات".

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء: يفتتح موسم الصيف والشواطئ
  • وكيل الشباب والرياضة بالإسكندرية تجتمع بمديري الإدارات ومراكز الشباب
  • وزير الشباب يُكرم محمد صقر الفائز بالمركز الثاني بالمعرض الدولي للعلوم والهندسة بلوس أنجلوس
  • وزير الشباب يُكرم الطالب الفائز بالمركز الثاني بمعرض العلوم والهندسة بلوس أنجلوس
  • وزير الشباب يُكرم الطالب محمد صقر الفائز بالمركز الثاني بمعرض العلوم والهندسة (ISEF)
  • فخورون بها وسنطبق توصياتها.. وزير الرياضة يشيد بدراسة الذكاء الاصطناعي -تفاصيل
  • وزير الرياضة يشيد بدراسة الشباب والذكاء الاصطناعي: سنعمل على تطبيق توصياتها
  • وزير الشباب والرياضة يشيد بنتائج منتخب مصر للسلاح بعد تتويجه بـ16 ميدالية
  • وزير الشباب والرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للاعبي السباحة والكاراتيه.. أحدهم توقفت عضلة قلبها