عرضت قناة أبوظبي الفضائية، الحلقة الثالثة عشر من مسلسل رحيل لـ الفنانة ياسمين صبري، ضمن السباق الدرامي الرمضاني الجاري. 

وخلال الحلقة الثالثة عشر من مسلسل رحيل، يذهب حمزة (محمد مهران) للتحالف مع صلاح المحامي (محمد الكيلاني) فيعلم شقيقه بدر (أحمد صلاح حسني) فيحدث بينهما مشاجرة. 

يخبر حمزة شقيقه بدر، أنه كان على علاقة بـ كوثر، وأنها تريد الزواج منه لتغطي على ما فعلته معه، فيذهب بدر ويتشاجر مع كوثر.

 

يحدث مشاجرة بين بدر وسيد زوج شقيقته بسبب الميراث، وتعلم رحيل (ياسمين صبري) بذلك وتحاول جذب سيد لصفها. 

 

بوسترات مسلسل رحيل

طرحت الفنانة ياسمين صبرى عددا من البوسترات الدعائية لمسلسل رحيل المقرر عرضه فى النصف الثانى من موسم رمضان 2024.

وظهرت ياسمين صبري فى البوستر بشخصيتين مختلفتين، وتصدرت التريند بسبب إطلالتها وأظافرها التى لفتت نظر متابعيها. 

 

مسلسل رحيل

يعرض مسلسل رحيل، بشكل حصري علي قناة أبو ظبي الفضائية بشكل حصري في تمام الساعة العاشرة مساءً. 

 

أحداث مسلسل رحيل 

وتجسد ياسمين صبري دور فتاة شعبية، تتعرض للعديد من الأزمات والتحديات والمسلسل من بطولة ياسمين صبري، محمد كيلاني ، أحمد صلاح حسني ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد عبد السلام.

وبهذا العمل تعود ياسمين صبري إلى الدراما الرمضانية بعد غياب ثلاث سنوات، حيث عرض آخر أعمالها " فرصة ثانية " في رمضان 2020 وشارك في بطولته أحمد مجدي ومحمد دياب وهبة مجدي ، و انشغلت ياسمين خلال هذه الفترة  بتقديم أعمال سينمائية مع أمير كرارة من خلال فيلم البعبع  ومحمد امام  في فيلم " أبو نسب ". 

 

أعمال ياسمين صبري

وكانت أعربت الفنانة ياسمين صبري عن سعادتها بمشاركتها فى فيلم “أبو نسب” الذى يعرض حاليًا فى دور العرض السينمائية ، مع الفنان محمد عادل إمام .

وقالت ياسمين صبري لـ"صدى البلد"، إنها تستمتع بالعمل مع محمد عادل إمام دائمًا بسبب وجود كيميا بينهما فى الأعمال التى قدماها سويًا.

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام. 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رحيل مسلسل رحيل ياسمين صبري الفنانة ياسمين صبري أحداث مسلسل رحيل اعمال ياسمين صبري احمد صلاح حسني یاسمین صبری مسلسل رحیل

إقرأ أيضاً:

مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة

يتشوق الجمهور لعرض الحلقتين التاسعة والعاشرة الأخيرة من مسلسل "دواعي السفر"، بطولة الفنان أمير عيد وكامل الباشا، وذلك بعد النجاح المبهر الذي حققه المسلسل على مدار عرض الحلقات السابقة.

 

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل دواعي السفر

وتعرض الحلقتين 9 و 10 من مسلسل دواعي السفر، غدا الأربعاء، عبر منصة watch it الإلكترونية، في تمام الساعة الثانية عشرة صباحا.

مسلسل دواعي السفرأبطال مسلسل دواعي السفر

ومسلسل دواعي السفر من بطولة أمير عيد، ونادين، وكامل الباشا، وأحمد غزي، وأحمد فاضل، وأيمن الشيوي، تأليف وإخراج محمد ناير.

 

معلومات عن مسلسل دواعي السفر 

ويعد مسلسل دواعي السفر أولى تجارب محمد ناير في عالم الإخراج التليفزيوني، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في عالم التأليف، وآخرها مسلسل "ريفو" بجزئيه، ما شجعه على خوض التجربة الإخراجية.

مسلسل دواعي السفر

وتمكن مسلسل دواعي السفر من الدخول إلى قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر، عبر منصة watch it، بعد طرحه بـ24 ساعة فقط.

رحلة الثانوية العامة.. أفلام مصرية وعالمية تجسد تجارب الشباب وأحلامهم انخفاض إيرادات فيلم بنقدر ظروفك لـ أحمد الفيشاوي ربنا كتبلنا عمر جديد.. مروة أنور تنجو من حادث سير مروع بعد ترميمه.. سينما زاوية تعيد عرض فيلم باب الشمس فيلم The Teachers’ Lounge يفوز بجائزة نقاد أمريكا اللاتينية للأفلام الأوروبية قبل طرحه بالسينمات.. موعد العرض الخاص لفيلم أهل الكهف بحضور أبطاله «بنادي عليك» لـ شذى حسون تتخطى مليون مشاهدة على يوتيوب فيلم Bad Boys: Ride or Die يحقق إيرادات ضخمة لليوم الثالث على التوالى تفاصيل المؤتمر الصحفي لأبطال فيلم ولاد رزق 3.. موعد انطلاق العرض الخاص واد متحرش.. عارفة عبد الرسول تخرج عن المألوف وتدافع عن عمرو دياب

مقالات مشابهة

  • بفستان صيفي قصير.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري في أثينا
  • إطلالة ياسمين صبري تتخطى المليون جنيه.. تفاصيل
  • مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة
  • ياسمين الخطيب تتفوق على هيفاء وهبي (صور)
  • شاهد.. ياسمين صبري تخطف الأنظار بالأسود في أحدث ظهور لها
  • أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بمسلسلها الجديد: "هتغدغي الدنيا يا وحش الكون"
  • «هتدغدغي الدنيا».. أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها في رمضان
  • ياسمين عبدالعزيز تتعاقد على عمل درامي جديد .. والعوضي: هتدغدغي الدنيا ياوحش الكون
  • أول تعليق من أحمد العوضي بعد إعلان ياسمين عبد العزيز المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل رمضان 2025