راسلت « الجبهة الوطنية لمناهضة التطرف والإرهاب » الحسن الداكي رئيس النيابة العامة، بشأن شكاية من أجل « تحريك مساطر البحث والتحقيق مع من هم وراء تهديدات عبر وسائط التواصل الاجتماعي لمجموعة من الناشطات أغلبهن مناضلات وسياسيات وحقوقيات، إلى جانب صحفيات وفنانات ».

ومما جاء في المراسلة السالفة الذكر، اطلع « اليوم 24 » عليها، أن « الجبهة الوطنية لمناهضة التطرف والإرهاب » جد قلقة من الحملة الإرهابية المدانة والتي جاءت على شكل تهديدات عبر حسابات إليكترونية، ومن خلال وسائط التواصل الاجتماعي، وفي بعض المواقع الإلكترونية تستهدف مجموعة من الناشطات أغلبهن نساء، مناضلات نسويات وحقوقيات وصحفيات، وأسماء أخرى من الوسط الفني »، ويأتي ذلك تزامنا مع النقاش حول مدونة الأسرة.

واعتبرت الجبهة، أن « هذا العمل ينشر الكراهية والتمييز في الفضاء العام، كما يدعو للإرهاب ويحرض عليه، وقد جاءت هذه التهديدات على شكل تعليقات حول مدونة الأسرةوأن ما يرافقها من تهديدات بسفك الدماء يستدعي تحرك النيابة العامة ».

وأضاف المصدر نفسه، أن « هذا الهجوم يأتي بواسطة أسماء وهمية تنشر تعليقات فيها تهديدات بالقتل في حق هذه الناشطات، محرضين ضدهن متهمينهن بأنهن يشجعن الفساد ويحاربن الإسلام ». وقد بلغ إلى علم الجبهة أن « بعض الناشطات توصلن برسائل على الخاص فيها مباشرة هذه التهديدات؛ وقد تضمنت نعتهن “بالمارقات” ودعت لتصفيتهن جسديا، وكذلك تهديدات موجهة لأطفالهن وأقربائهن وزملائهن في العمل ».

كلمات دلالية التطرف مدونة الأسرة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: التطرف مدونة الأسرة

إقرأ أيضاً:

«اتهمني بالزنا وهددني بالقتل».. زوجة سفاح التجمع الخامس تفجر مفاجآت مرعبة (فيديو)

زوجة سفاح التجمع.. قصص مرعبة كشفتها زوجة سفاح التجمع لأول مرة، حينما خرجت عن صمتها، وفجرت مفاجآت صادمة عن علاقتها بـ كريم «سفاح التجمع الخامس»، واهتزت «السوشيال ميديا» مجددًا بجرائم سفاح التجمع الخامس، المتهم بقتل 3 سيدات بعد تعذيبهن وقتلهن بوحشية وإلقاء جثثهن بمناطق صحراوية.

انضمت لبنى غانم، زوجة سفاح التجمع الخامس، إلى مداخلة هاتفية عبر برنامج «الحكاية» للإعلامي عمرو أديب، المذاع على شاشة قناة «إم بي سي مصر»، موضحة أنها تعرفت على «سفاح التجمع» منذ أكثر من 10 سنوات في الإسكندرية، وتزوجا وأنجبا طفلهما، لكن ازدادت الخلافات بينهما، وكانت لا تطيق تحمل العيشة معه، فهربت بعيدًا عنه.

زوجة سفاح التجمع الخامس: كان بيهددني بالقتل

وبالرغم من هروب زوجة سفاح التجمع الخامس من بطشه وتعديه عليها الدائم بالضرب المبرح، لم تسلم منه، «كان بيهددني بالقتل أنا وأخواتي.. ومش عارفة بيلاقيني إزاي وبهرب تاني منه.. وكان بيهدد أخواتي بالقتل لو ماقالولوش مكاني.. ».

سفاح التجمع الخامس

وانهارت زوجة سفاح التجمع الخامس على الهواء، باكية: «مشوفتش ابني بقالي 3 سنيين ومش عارفة أوصله.. واخده مني.. أنا بموت عايزة ابني.. ».

وفجرت لبنى، زوجة السفاح، مفاجأة مثيرة بعبارتها: «المفروض كنت أكون أنا أول ضحية ليه.. الضرب ده أقل حاجة كان بيعملها.. بس كنت بستحمل علشان ابني.. لحد ما قررت أهرب منه وسافرت لبريطانيا.. »

وأضافت زوجة سفاح التجمع الخامس: «اكتشفت أن كريم كان عنده قضايا تحرش.. ده رفع عليا قضية زنا بس اتحكم فيها بالبراءة.. ورفعت عليه قضية طلاق.. ».

سفاح التجمع الخامس وطليقته

وتابعت: «اللي كان بيعمله معايا.. ده يخليني طبيعي أتوقع أنه يقتل ضحاياه.. ».

اعترافات سفاح التجمع الخامس

وخلال التحقيقات، أقر المتهم سفاح التجمع الخامس أنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يعطيهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقتلهن ويصور تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

تلقت النيابة العامة في القضية رقم 296 لسنة 2024، إداري الجنوب ثان بور سعيد، والمعروفة إعلاميًا بـ سفاح التجمع الخامس، إخطارًا يفيد بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، وتوصلت تحريات الشرطة، إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

سفاح التجمع

وأقر سفاح التجمع الخامس، بواقعة قتل سيدة أخرى بذات الأسلوب، في شهر إبريل الماضي، وألقى جثتها في اتجاه محافظة الإسماعيلية، وحرر عنها المحضر الرقيم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب، مضيفا أنه ارتكب الواقعة الثالثة له وقتل سيدة أخرى، وألقى جثتها بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد.

حبس سفاح التجمع الخامس

وبفحص هاتف سفاح التجمع، أسفر ذلك عن وجود مقاطع فيديو يظهر بها المتهم حال إتيانه أفعالًا جنسية غير مألوفة مع جثمان المجني عليهن، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم، وجارٍ استكمال التحقيقات التي لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى، وتم تكليف جهات البحث بالتحري عن ذلك، وأمرت النيابة العامة، بـ حبس سفاح التجمع الخامس.

اقرأ أيضاً«مثلي الجنس واشترى أجهزة لذلك».. شريكة سفاح التجمع تفجر مفاجأة عن سبب قتله لفتيات الليل

سفاح التجمع الخامس.. قصة حب فاشلة انتهت بـ«عُقدة نفسية» وقتل 3 فتيات ليل

مقالات مشابهة

  • ذكرى اغتيال فرج فودة.. كيف حارب المفكر الراحل التطرف؟
  • «اتهمني بالزنا وهددني بالقتل».. زوجة سفاح التجمع الخامس تفجر مفاجآت مرعبة (فيديو)
  • ناغلسمان لن يسمح بأي نقاش حول أخطاء نوير
  • حفظ التحقيقات حول وفاة نقاش بالمنيرة
  • ناجلسمان يرفض «أي نقاش» حول أخطاء نوير!
  • كيف يؤثر التطرف الديني والسياسي في تشريعات الكنيست؟
  • «صحفية سودانية» تتلقى تهديدات بالقتل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • لشروعه بالقتل وانتحاله صفة .. مداهمة منزل رجل أعمال في بغداد بعد إشاعة نبأ اغتياله
  • تهديدات إسرائيلية بلا سقف.. هل تصبح حرب لبنان الثالثة حتميّة؟!
  • مدونة روسية تصف قرار سجنها بـ المقزز والدنيء