حفلات عيد الفطر 2024.. ازدادت معدلات بحث الجمهور عن تفاصيل حفلات عيد الفطر 2024، حيق يشارك فيها مجموعة كبيرة من الفنانين الكبار ذات شهرة واسعة، والذين يقدمون حفلات في مصر والوطن العربي، ومن أبرز هؤلاء النجوم، الفنان عمرو دياب، وتامر عاشور، وإليسا.

يستعرض لكم «الأسبوع» خلال السطور التالية التفاصيل الكاملة عن حفلات عيد الفطر 2024.

عمرو دياب

حرص الفنان عمرو دياب على المشاركة في حفلات الجونة، ضمن موسم حفلات عيد الفطر 2024، والمقرر إقامتها يوم الأربعاء 10 أبريل، ويقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أروع أعماله الغنائية التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير بجانب ألبومه الجديد «مكانك».

عمرو ديابآمال ماهر

تحيي الفنانة آمال ماهر حفلًا في كايروفيستيفال سيتي مول بـ التجم الخامس، ضمن فعاليات عيد الفطر 2024، وذلك يوم 19 أبريل 2024.

في وقت سابق، روجت آمال ماهر للحفل، حيث شاركت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الحفل، وعلقت: «استعدوا لليلة من أقوى الليالي الحفلات الغنائية لملكة الغناء العربي آمال ماهر على مسرح ماركي في كايرو فستيڤال سيتي يوم 19 أبريل 2024».

آمال ماهرإليسا

تستعد الفنانة إليسا لإحياء عدة حفلات في جولة غنائية خاصة بها بأمريكا، ضمن حفلات عيد الفطر 2024، وتحيي إليسا أولى حفلاتها في مدينة ديترويت، بولاية ميشيغان الأمريكية، يوم 12 أبريل.

وتقام ثاني حفلات إليسا في عيد الفطر بأمريكا، يوم السبت 13 أبريل 2024، في مدينة لوس أنجلوس، والحفل الثالثة يوم 19 أبريل في مدينة ميامي داخل ولاية فلوريدا.

وتختتم إليسا جولتها الغنائية في أمريكا، بحفل مقام في ولاية نيوجيرسي، والمقرر إقامتها يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.

تامر عاشور

يقدم الفنان تامر عاشور حفلًا في جدة بـ المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات عيد الفطر المبارك 2024، وذلك يوم الأحد الموافق 14 أبريل، حيث يقدم خلال الحفل باقة من أروع أعماله الغنائية.

تامر عاشورهاني شاكر

يقدم أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، حفلًا في بيروت، يوم 13 أبريل، ضمن حفلات عيد الفطر 2024، ويقدم فيها مجموعة من أغانيه التي عشقها الجمهور.

في وقت سابق، شارك هاني شاكر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الحفل، وعلق: «أمير الغناء العربي هاني شاكر يحيي حفل عيد الفطر يوم 13 أبريل في لبنان».

هاني شاكرسميرة سعيد

تحيي الفنانة سميرة سعيد، حفلاً غنائيًا في لبنان، يوم السبت 13 أبريل الجاري، وذلك ضمن حفلات عيد الفطر المبارك 2024، وتقدم الديفا خلال الحفل مجموعة مميزة من أشهر أغنياتها.

الجدير بالذكر أن الفنانة سميرة سعيد طرحت مؤخرًا، أغنية بعنوان «كان»، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومنصات الموسيقى المختلفة.

اقرأ أيضاًموعد أولى حفلات إليسا في عيد الفطر بأمريكا

تعرف على موعد حفل آمال ماهر في عيد الفطر المبارك

18 أبريل.. رامي صبري وأحمد بتشان يلتقيان بحفل غنائي في الكويت

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إليسا هاني شاكر عمرو دياب الهضبة تامر عاشور حفلات عيد الفطر 2024 حفلات عيد الفطر 2024 آمال ماهر فعاليات عيد الفطر 2024 حفلات عيد الفطر 2024 تامر عاشور حفلات عید الفطر 2024 آمال ماهر أبریل 2024

إقرأ أيضاً:

أحمد ماهر ضيف عمرو الليثي بـ "واحد من الناس".. الأحد

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي، الفنان أحمد ماهر ونجله محمد، في برنامجه «واحد من الناس» يوم الأحد المقبل في تمام العاشرة مساءً، بحلقة فنية خاصة استثنائية يكشفان خلالها العديد من الأسرار الفنية والشخصية .  

 

ويتحدث أحمد ماهر عن نشأته وهو ابن منطقة بولاق أبو العلا، وماذا كان يعمل قبل الفن وأسرته واولاده وأمنيته أن تكون له بنت.

 

وعن بدايته الفنية يتحدث وأول أعماله وكيف تعامل مع رفض والده ان يكون ممثلا ، والصدفة التي جمعته بابنه محمد في مسلسل حديث الصباح والمساء، وعشقه للأعمال التاريخية والدينية وأصعب شخصية تاريخية ودينية قدمها خلال مسيرته الفنية.

أحمد ماهر ونجله محمدأحمد ماهر ونجله محمد

كما يتحدث عن زوجته الإعلامية وفاء ماهر وكيف تعرف عليها والسر فى الزواج الناجح؟ وهل هو سي السيد فى البيت ، و عن ابنه محمد ومسيرته الفنية وآخر أعماله بمسلسل "حق عرب".

 

كما يتحدث نجله الفنان محمد ماهر عن بدايته الفنية وأهم الأعمال في مسيرته ، وعلاقته بوالده وطفولته وتخرجه من كلية العلوم وأول أعماله الفنية؟ وهل صحيح أن الفنانة سميرة أحمد هى التي رشحته لمسلسل "أميرة فى عابدين" والعديد من الاسرار والكواليس واخر أعماله بمسلسل "حق عرب "، يذاع "واحد من الناس" الأحد المقبل في العاشرة مساء على الحياة.

أحمد ماهر ونجله محمد آخر أعمال الفنان أحمد ماهر

كانت آخر أعمال أحمد ماهر، مسلسل صيد العقارب، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، كما نال إعجاب عدد من النقاد والجمهور .

 

أحداث مسلسل صيد العقارب

شارك “ماهر” في السباق الرمضاني الماضي 2024 في مسلسل صيد العقارب، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة من خلال وقوع حرب شديدة ومثيرة بين عائلتين من الصعيد، وتتحول الصداقة بين الجميع إلى عداوة قاتلة.

 

أبطال مسلسل صيد العقارب

يشارك في بطولة مسلسل صيد العقارب نخبة كبيرة من الفنانين من بينهم، غادة عبد الرازق، أحمد ماهر، رياض الخولي، محمد علاء، محمود عبد المغني، سيمون، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

 

أحمد ماهر

ممثل مصري، ولد في منطقة بولاق أبو العلا بالقاهرة في عام 1946، حصل على درجة البكالوريوس في معهد للفنون المسرحية في عام 1973، عمل أغلب الوقت بين المسرح و التلفزيون، حيث عمل في مراكز الشباب و في قصور الثقافة الجماهيرية، كما تم تعيينه في مسرح الطليعة، ومن أشهر المسرحيات التي قدمها (المتزوجون، دول عصابة يا بابا، أجازة ممتعة جدًا).

 اشتهر في التليفزيون بتأدية العديد من الشخصيات التاريخية، من أعماله (الفرسان، الأبطال، رأفت الهجان، نابليون والمحروسة).

مقالات مشابهة

  • شاعر مصري يهاجم ويجز.. ما علاقة عمرو دياب؟
  • شقيق المواطن المفقود هتان شطا: أخي توجه للقاهرة بعد عيد الفطر وفقدنا الاتصال به منذ 22 أبريل
  • بـ230 ألف جنيه.. فيلم «شقو» يحتل المركز الثاني بدور السينما
  • الأحد.. أحمد ماهر ونجله في ضيافة عمرو الليثي
  • أحمد ماهر ضيف عمرو الليثي بـ "واحد من الناس".. الأحد
  • نفاذ تذاكر حفل عمرو دياب في بيروت
  • عمرو دياب يلتقي جمهوره ببيروت في حفل كامل العدد
  • نفاد تذاكر حفل عمرو دياب في بيروت بعد طرحها بساعة
  • نجوم عرب في مأزق بسبب إعلان “بيبسي” الجديد (فيديو)
  • آمال ماهر تزور بيت عبدالحليم حافظ ..صور