بوابة الوفد:
2024-06-02@19:47:20 GMT

اتحاد جدة يعود من جديد ويجهز عرضا لصلاح

تاريخ النشر: 9th, April 2024 GMT

بدأ نادي اتحاد جدة تحركاته للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

هدف محمد صلاح بـ3 أرقام قياسية جديدة

ويجهز اتحاد جدة عرضا مقابل 70 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي المقبل بعدما حاول معه في الصيف الماضي بأكثر من عرض لكن ليفربول رفض التفريط فيه.

ويملك محمد صلاح عقدا مع ليفربول يمتد حتى يونيو عام 2025 ما قد يجعل النادي الإنجليزي يفكر في اغراءات النادي السعودي بضمه، قبل رحيله مجانا بعد عام.

وكان اتحاد جدة قدم أكثر من عرض في الصيف الماضي للتعاقد مع صلاح، ووصل آخر عرض إلى مبلغ 200 مليون جنيه لكن رفض كلوب بيعه.

وتابعت التقارير أن صلاح ليس الهدف الوحيد للدوري السعودي فقط، بل ترغب الأندية السعودية في التعاقد مع البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي وكاسيميرو ورافان ثنائي مانشستر يونايتد. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صلاح محمد صلاح اتحاد جدة جناح ليفربول ليفربول محمد صلاح اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يرد على أنباء خلاف حسام حسن ومحمد صلاح

قال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الفترة الماضية شهدت حديث عن وجود خلافات بين حسام حسن وشقيقه إبراهيم، مع محمد صلاح، ولكن صورة اليوم باستقبال التوأم للنجم محمد صلاح خير دليل على كذب هذه الادعاءات.

شاهد مباراة بروسيا دورتموند وريال مدريد بث مباشر مجانا.. مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 يلا كورة لايف جاري الآن.. مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند ضد ريال مدريد بث مباشر دون تقطيع | نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

وأضاف الكومي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي،  أنه يوجد اصرار بتحقيق المنتخب الوطنى الفوز على  منتخب بوركينا فاسو بالجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 وذلك خلال يوم الخميس المقبل 6 يونيو باستاد القاهرة، نوخا بأن المباراة ليست سهلة، في ظل تحسن مستوى الكرة في القارة الافريقية، ويوجد اصرار من حسام حسن بالفوز من اجل اسعاد الجماهير.

  الأجواء رائعة في التدريب بين الجهاز الفني واللاعبين

وأوضح أن الأجواء رائعة في التدريب بين الجهاز الفني واللاعبين، وكان هناك حديث مطول بين التوأم ومحمد صلاح خلال التدريبات، فهم يعوا أهميته للمنتخب ودوره في إحراز الفارق والتقدم، مردفا: "معنويات محمد صلاح مرتفعة، والجميع في المنتخب على قلب رجل واحد، والمنتخب يمثل كافة الأطراف الرياضية والأندية الشعبية".

مقالات مشابهة

  • مدرب ليفربول الجديد يصدم صلاح في أول اجتماع له مع الإدارة
  • اتحاد الكرة يرد على أنباء خلاف حسام حسن ومحمد صلاح
  • أندية سعودية تجهز عرضاً ضخماً للتعاقد مع رحيمي
  • رسميًا.. شادي محمد يعود إلى الأهلي بمنصب جديد
  • أول ظهور لصلاح برفقة حسام حسن في معسكر منتخب مصر (صور)
  • إكتمال صفوف منتخب مصر بإنضمام محمد صلاح
  • الأهلي يحدد 8 ملايين دولار لبيع محمد عبدالمنعم وينتظر عرضا رسميًا من موناكو
  • الكشف عن تفاصيل الثروة الكبيرة للنجم المصري محمد صلاح
  • ميكالي يتمسك يإنضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبي في باريس 2024
  • تعليق قوي من محمد صلاح على أزمة "الشحات والشيبي" وعقوبة اتحاد الكرة