بوابة الفجر:
2024-06-12@00:12:47 GMT

مفاجأة مدوية.. ليفربول وافق على بيع محمد صلاح

تاريخ النشر: 9th, April 2024 GMT

تقارير صحفية إنجليزية أكدت اليوم الثلاثاء أن ليفربول يفكر في بيع نجمه الدولي المصري، محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ليفربول وافق على بيع محمد صلاح

وأفادت شبكة "HTIC" العالمية بأن المدير التنفيذي لنادي ليفربول، مايكل إدواردز، منفتح على فكرة بيع صلاح في الصيف المقبل، نظرًا لرغبته في التخلص من لاعبين كبار في السن وتجديد الفريق بصفقات شابة، خاصة مع مغادرة يورجن كلوب لتدريب الفريق بنهاية الموسم.

إنريكي يستقر على بديل حكيمي أمام برشلونة كولر يستقر على تشكيل الاهلي لمواجهة إنبي

وأشارت HITC إلى أن الاتجاه الأكثر احتمالًا لصلاح هو الانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي، الذي قام بعدة تعاقدات كبيرة خلال العام الماضي، بما في ذلك التعاقد مع كريم بنزيما.

وأفادت الشركة نفسها أيضًا بأنه من المتوقع أن يصبح صلاح أعلى لاعب أجرًا في العالم، متجاوزًا راتب كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، الذي يحصل على 3 ملايين جنيه إسترليني أسبوعيًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول صلاح الدوري الانجليزي البريميرليج بطولة الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

هل شاهد ابن سفاح التجمع جرائمه؟.. مفاجأة مدوية في اعترافاته

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تُواصل "البوابة نيوز" نشر نص أقوال واعترافات "كريم.م.س" والمُلقب بـ سفاح التجمع، والمتهم في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد، بإنهاء حياة فتيات ليل عقب ممارسة الرذيلة معهن والتلذذ بتعذيبهن والتمثيل بجثث الضحايا وجماع الجثث.

هل شاهد ابن سفاح التجمع جرائمه؟.. مفاجأة مدوية في اعترافاته أمام جهات التحقيق  قدمت ابنتي له لممارسة الرذيلة.. مفاجآت جديدة في اعترافات "قوادة" شريكة سفاح التجمع سر الـ 15 مكالمة.. ننشر تفاصيل لحظة القبض على سفاح التجمع

وأدلى سفاح التجمع أمام جهات التحقيق ماذا حدث مع ضحيته "أميرة" وكيف تعرف عليها قبل أن ينتقل إلى كيفية انهاء حياتها، قائلا: "عرفت واحدة اسمها أميرة، وكانت جاتلي مرتين البيت، وعملت معاها علاقة وكانت على طول بتكلمني، وفكرت إني أجيب أميرة وأديها قرصين (كوتبيكس) ولما جسمها يهدى أقتلها وأعمل معاها زي رحمة - الضحية التي تسبقها - وفعلاً جات وعملت معاها علاقة وطلبت مني حباية تأخدها معاها وأديتها واحدة حطتها في شنطتها".

وأضاف سفاح التجمع في اعترافاته: "كنت كل شوية أمسك كرافتة حاططها على الكنبة وأحطها بين إيديا وكنت عامل علاقة على الكنبة، ومكنتش عايز أسيب الكرافتة من إيدي لغاية لما خلصنا، ولما خلصنا رحت قايم على ميعاد مدرسة ابني وديته ورجعت، وكانت هي نايمة على السرير ودخلت جنب منها على السرير وربطت الكرافتة حوالين رقبتها لحد لما ماتت وسلمت روحها".

وتابع: "ساعتها خدتها وربطت رقبتها في كرافتة تانية وربطتها في باب الحمام في نفس المكان اللي كنت حاطط فيه رحمة، وعملت معاها علاقة أكثر من مرة، وصورت كذا فيديو لغاية لما زهقت، ورحت وأخدها وحطيتها في نفس الشنطة بتاعة رحمة وطلعت بيها على طريق بورسعيد ورميتها على الطريق ورميت هدومها بعدها بشوية".

وأكمل سفاح التجمع: "نزلت بورسعيد اجيب ايس وخدت منها 5 جرام برضه، ورجعت البيت وقعدت مع ابني وتاني يوم الحكومة جت قبضت عليا وده كل اللي حصل.

وأمرت النيابة العامة بإحالة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، وذلك في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بور سعيد.

ما زالت حية وحامل منه.. إحدى ضحايا سفاح التجمع تفجر مفاجأة مدوية وشم عدد ضحاياه على جسده.. سفاح التجمع يفجر مفاجأة جديدة أمام جهات التحقيق

مقالات مشابهة

  • لويس دياز يحسم مصيره مع ليفربول
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • ليفربول يغازل محمد صلاح بعد احرازه هدف مع منتخب مصر
  • مفاجأة.. ليفربول يدرس بيع محمد صلاح لـ الدوري السعودي
  • هل ينتقل محمد صلاح من ليفربول إلى تركيا بدلا من الدوري السعودي؟
  • مفاجأة مدوية.. كيف استشرف «السنوار» عملية طوفان الأقصى بمسلسل تلفزيوني عام 2022؟
  • هل شاهد ابن سفاح التجمع جرائمه؟.. مفاجأة مدوية في اعترافاته
  • “خارج ليفربول وليس إلى الدوري السعودي”.. تقرير عن انتقال مفاجئ لمحمد صلاح
  • "خارج ليفربول وليس إلى الدوري السعودي".. تقرير عن انتقال مفاجئ لمحمد صلاح 
  • صحفي تركي يكشف عن مفاجأة بشأن مستقبل محمد صلاح.. هل ينتقل إلى جالطة سراي؟