حرص الفنان رامى جمال على كشف موعد طرح أغانى ألبومه الجديد "خلينى أشوفك" وذلك عبر  حسابه على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.  

موعد طرح الأغنية 

وقال رامى جمال : خليني اشوفك ميعادنا يوم الخميس الساعه ١٢ بليل.. البوم خليني اشوفك البوم ١٠ اغاني كل يوم خميس الساعه ١٢ وكل سنه وانتم طيبين وعيد جديد.

 

وكان حرص النجم رامي جمال على كشف تفاصيل ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.

 

 حيث كتب رامي جمال عبر حسابه على موقع الصور الشهير “إنستجرام”: "أنتم صعبانين عليّ من كمية الأغاني الدرامية مني ومن باقي الفنانين في هذه الفترة، لكن الواضح أن 24 سنة فل".

 

وأضاف: "أنا مسرور جدًا في هذه الفترة من أغاني بداية من الهضبة لأصغر مطرب موجود، وهذا يطمئن أن الصناعة في وقت من أجمل أوقاتها وتركيز من الصناع المستفيدين منه المستمعون، والقادم أجمل وأجمل".

 

وكانت حققت أغينية رامي جمال وفريد “أهي مشيت” نجاحًا كبيرًا على يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية وتصدرت التريند.

 

وكان كشف الفنان رامي جمال عن استعداده، لطرح أغنية جديدة تحمل عنوان «دوخناك يافراق»، حيث يتعاون فيها مع زوجته نريمان، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المُقبلة.

 

حيث شارك رامي جمال جمهوره البوستر الرسمي لأغنية الجديدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «إنستجرام» وعلق قائلا: «#دوخناك _يافراق اغنيه حاصله في كل البيوت حوالينا حبيت اغنيها مع ناريمان اللي بحب صوتها وبحترم موهبتها وبحترم احترامها لرغبتي بان الفن يبقي هوايه ليها مش احتراف«.

 

وأضاف: «وعشان كده كل فتره لازم يبقي ليها تراك محترم ووعد مني هتحبوا الاغنيه اوي وهتحبوا كل الخطوات الجايه اللي مجهزهالكم البوستر من تصوير العبقري شريف مختار وكلمات ايمن عز والحان محمود انور وتوزيع وميكس وماستر محمد مجدي ميعادنا يوم ٧ الساعه ٧ أن شاء الله».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامي جمال خليني أشوفك إنستجرام الفنان رامي جمال الحفلات رامی جمال

إقرأ أيضاً:

7 معلومات عن كريم الشريف خطيب نور ستارز.. ما علاقته بسرقة حساب إنستجرام؟

حيلة ذكية اتبعتها المؤثرة العراقية المقيمة في دبي نور ستارز لإعلان خبر خطبتها، إذ أثارت جدلًا بين متابعيها الذين يبلغ عددهم نحو 15 مليونًا، بعدما كشفت أنّ حسابها على «إنستجرام» تعرض إلى هجوم من جانب «هاكر» خطير، مناشدة كل من يمكنه المساعدة بالاتصال بها فورًا، ليتضح أنّ هذا «الهاكر» هو كريم الشريف خطيب نور ستارز.

خطوبة نور ستارز 

وعقب مقطع الفيديو الذي شاركته المؤثرة العراقية عبر صفحتها على «إنستجرام» وأثار حيرة المتابعين، ازداد البحث حول معلومات عن كريم الشريف خطيب نور ستارز، بعدما تحدثت الشابة العشرينية عن «هاكر» تمكن من سرقة حسابها ويحاول ابتزازها ومطالبتها بدفع مبلغ 100 ألف دولار حتى لا يفضح أسرارها الشخصية وبياناتها الخاصة الموجودة على الحساب، وكتبت عبر خاصية «ستوري»: «تم تهكير هذا الحساب وخلال 24 ساعة سيجري حذف كل شيء إن لم أدفع 100 ألف دولار».

وعقب ساعات من إعلان اختراق حسابها، أطلت نور ستارز في مقطع فيديو لتكشف أنّ ما نشرته هو مجرد خدعة، وجزءً من حملة إعلانية، لتطل على جمهورها من خلال مقطع فيديو آخر وهي تتلقى عرضًا بالزواج من أمام برج خليفة وعلقت قائلة: «أقول نعم للأبد.. لحظة العمر»، موضحة أنّ الهاكر الذي اخترق حسابها كان خطيبها كريم شريف والذي يعمل في مجال التهكير بشكل قانوني.

7 معلومات عن كريم الشريف خطيب نور ستارز

- كريم الشريف هو شاب عراقي الجنسية يعيش في الإمارات.

- يشتهر كريم الشريف خطيب نور ستارز بعمله في مجال الأمن السيبراني بحسب ما أعلنت عبر صفحتها الشخصية.

- ينتمي «كريم» لعائلة مرموقة كما أنّه يُفضل الابتعاد عن الشهرة والأضواء.

- يتابعه على إنستجرام أكثر من 350 ألف شخص.

- كان أول ظهور لكريم الشريف في مقطع فيديو مع نور ستارز في شهر يناير 2022، وقدّمته إلى الجمهور على أنّه من الأشخاص المقربين لها.

- أعلن رجل الأعمال العراقي خطوبته من نور ستارز بعد اختراق حسابها.

- قدّم كريم الشريف عرضًا رومانسيًا للزواج من نور ستارز من أمام برج خليفة، وقدم لها خاتمًا من الألماس.

مقالات مشابهة

  • 7 معلومات عن كريم الشريف خطيب نور ستارز.. ما علاقته بسرقة حساب إنستجرام؟
  • رامي عاشور: تفكيك مجلس الحرب من الممكن أن يؤثر على قوة الحكومة الصهيونية
  • رامي صبري:"أنا مركز في شغلي لأكون مطرب مصر الأول.. والاحباط ليس له علاقة بيا"
  • نمبر وان.. رامي صبري يوضح مكانته بين الجمهور
  • محمد رمضان بعد حفل الأهرامات: «حب الناس دا اللي يهمني» | صورة
  • الكرملين يكشف موعد زيارة بوتين لكوريا الشمالية وفيتنام
  • أمين الفتوى يكشف آخر موعد لذبح الأضحية
  • من غير دهون.. خبير يكشف أفضل طرق تناول لحوم عيد الأضحى بدون أضرار
  • وفاة شقيقة الإعلامي محمد علي خير.. موعد ومكان الجنازة
  • «مفيش كده».. محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة