تلقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه اتصالا هاتفيا مساء اليوم من أخيه حضرة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة عبر سموه خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة عيد الفطر السعيد سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدين الشقيقين والشعبين الكريمين وعلى الأمتين العربية والاسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وأن يديم على سموه رعاه الله موفور الصحة والعافية.

وقد شكره سموه حفظه الله على هذه البادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين مبادلا سموه التهاني بهذه المناسبة الطيبة مقدرا سموه هذا التواصل ومبتهلا إلى الباري تعالى أن يديم عليه موفور الصحة والعافية ويحقق لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وشعبها الكريم كل ما يتطلع إليه من تقدم وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.

المصدر كونا الوسومالإمارات سمو أمير البلاد عيد الفطر

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الإمارات سمو أمير البلاد عيد الفطر

إقرأ أيضاً:

الصحة: مركز ناصر السعيد التخصصي لعلاج أسنان الأطفال سيمثل إضافة نوعية للرعاية الصحية في البلاد

قالت وزارة الصحة إن مركز (ناصر عبدالمحسن السعيد) التخصصي لعلاج أسنان الأطفال بمحافظة العاصمة سيمثل إضافة نوعية للرعاية الصحية في البلاد ويعكس اهتمام الوزارة الراسخ في توفير بيئة متخصصة للعناية بصحة الفم والأسنان.

وقال الوكيل المساعد لشؤون طب الأسنان بالوزارة الدكتور أحمد أسد في تصريح صحفي عقب جولة تفقدية على المشروع اليوم الاثنين إن المركز يأتي في إطار الخطة التنموية للبلاد ورؤية (كويت جديدة 2035) وتعزيز صحة المجتمع وتوفير أعلى مستويات الرعاية الصحية والخدمات الطبية للمواطنين.

وأوضح أسد أن المركز يشكل نقلة نوعية في مجال صحة أسنان الأطفال عبر تقديم خدمات شاملة في مكان واحد وبأجهزة ومعدات طبية حديثة لتوفير بيئة علاجية متطورة لافتا إلى أن المركز سيقدم خدماته للأطفال من سن الولادة حتى عمر 16 عاما.

وأكد أن الوزارة تعمل على تعزيز الرعاية الصحية المبكرة للأطفال وتطوير خدماتها في مجال قطاع طب الأسنان بشكل عام مثمنا جهود وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي وكافة قطاعات الوزارة وحرصهم على تحديث المشاريع الصحية المستقبلية من خلال خطة العمل في برنامج (100 يوم) ضمن خطة عمل الحكومة.

من جانبه أشار وكيل الوزارة المساعد للشؤون الهندسية والمشاريع ابراهيم النهام في تصريح مماثل إلى أنه تم خلال الجولة الاطلاع على الأعمال الهندسية بالموقع ومدى تطبيق مستلزمات السلامة والتركيز على أعلى معايير الجودة والتأكد من سير العمل وفقا للجداول الزمنية المحددة.

وأوضح أن المركز “يعد الثاني من نوعه بعد افتتاح مركز الجهراء التخصصي لطب أسنان الأطفال” ويأتي ضمن خطة الوزارة للتوسع في الخدمات الصحية النوعية تمهيدا لتعميمها على باقي المحافظات.

المصدر كونا الوسومعلاج الأسنان وزارة الصحة

مقالات مشابهة

  • سمو أمير البلاد يبعث ببرقيات تعاز إلى أسر ضحايا حريق مبنى عمالي في منطقة المنقف
  • سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى الرئيس الروسي بالعيد الوطني لبلاده
  • الإمارات عضواً باللجنة الدولية لصون التراث الثقافي غير المادي
  • ما محتوى رسالة ولي عهد دولة الكويت للأمير محمد بن سلمان؟
  • ولي عهد الكويت يبعث رسالة شكر للقيادة إثر اختتام زيارته للمملكة
  • دولة الإمارات العربية المتحدة تصنع الأمل للفلسطينيين من أجل استرداد حياتهم الطبيعية بعد إصابات الحرب المؤلمة وبتر أطرافهم
  • الصحة: مركز ناصر السعيد التخصصي لعلاج أسنان الأطفال سيمثل إضافة نوعية للرعاية الصحية في البلاد
  • رئيس الدولة يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس وزراء هولندا
  • سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى رئيس البرتغال بمناسبة العيد الوطني لبلاده
  • سمو أمير البلاد يهنىء رئيس وزراء الهند بمناسبة أدائه اليمين الدستورية رئيسا للوزراء لفترة جديدة