حذّرت المديرية العامة للدفاع المدني من مخاطر الألعاب النارية والمفرقعات، لما لها من مخاطر محتملة على مستخدميها، سواء في المنازل، أو الاستراحات، أو الأماكن العامة.
وأوضحت المديرية أن معظم الألعاب النارية تفتقر إلى مقومات الأمن والسلامة، ما يجعلها عرضة للانفجار تلقائيًا في حال تعرضها لدرجات الحرارة العالية أو الاحتكاك بالأسطح الخشنة أو الضغط عليها.

انطلاق الألعاب النارية في عدد من فعاليات #موسم_الرياض استعداداً لبدء #العام_الجديد_2024#اليوم | #عام_2024 | @RiyadhSeason pic.twitter.com/o11CoE0m4P— صحيفة اليوم (@alyaum) December 31, 2023مخاطر الألعاب الناريةشددت على ضرورة مراقبة الأطفال والمراهقين وعدم اقتنائها أو العبث بها.
أخبار متعلقة أبرزها عدم إحداث شرر.. نصائح "الدفاع المدني" للتعامل مع تسرب الغازرسائل توعوية لتعزيز السلامة الوقائية لزوار المسجد النبويتفاصيل طقس المملكة حتى السبت المقبل.. تحذيرات لا تفوتها

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض مخاطر الألعاب النارية الدفاع المدني الألعاب النارية عيد الفطر الألعاب الناریة

إقرأ أيضاً:

قوات الدفاع المدني بالمدينة المنورة تواصل أعمال الإشراف الوقائي في المسجد النبوي الشريف

المناطق_واس

واصلت قوات الدفاع المدني بالمدينة المنورة أعمال الإشراف الوقائي للتأكد من سلامة دور الإيواء والمنشآت، وتوافر جميع اشتراطات السلامة فيها، والتزامها بتعليمات ولوائح الدفاع المدني في المسجد النبوي الشريف لسلامة ضيوف الرحمن.

وأكدت المديرية العامة للدفاع المدني، تعزيز مراكز الدفاع المدني الثابتة والموسمية بوحدات التدخل السريع والدراجات النارية، لتحقيق زمن استجابة مثالي في الحالات الطارئة، وبث رسائل توعوية عبر الشاشات المحيطة بالمسجد النبوي الشريف والطرق، والمناطق التي من المتوقع أن تشهد كثافة بشرية عبر وحدات الدفاع المدني المتحركة.

أخبار قد تهمك المنتخب السعودي يواصل تمارينه في معسكر الرياض استعداداً للقاء باكستان 2 يونيو 2024 - 4:02 صباحًا حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن بمنفذ حالة عمار 2 يونيو 2024 - 3:59 صباحًا2 يونيو 2024 - 4:03 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد2 يونيو 2024 - 3:56 صباحًاالقبض على مقيمين لترويجهما المخدرات بالرياض أبرز المواد2 يونيو 2024 - 3:53 صباحًااتحاد التايكوندو يختتم نهائي كأس السوبر السعودي أبرز المواد2 يونيو 2024 - 3:50 صباحًاسمنة الحمل تضر الأم والجنين أبرز المواد2 يونيو 2024 - 3:48 صباحًازلزال بقوة 3.1 درجات يضرب شمال المغرب أبرز المواد2 يونيو 2024 - 3:37 صباحًاأسواق طيبة تتأهب لاستقبال طلائع الرطب2 يونيو 2024 - 3:56 صباحًاالقبض على مقيمين لترويجهما المخدرات بالرياض2 يونيو 2024 - 3:53 صباحًااتحاد التايكوندو يختتم نهائي كأس السوبر السعودي2 يونيو 2024 - 3:50 صباحًاسمنة الحمل تضر الأم والجنين2 يونيو 2024 - 3:48 صباحًازلزال بقوة 3.1 درجات يضرب شمال المغرب2 يونيو 2024 - 3:37 صباحًاأسواق طيبة تتأهب لاستقبال طلائع الرطب المنتخب السعودي يواصل تمارينه في معسكر الرياض استعداداً للقاء باكستان المنتخب السعودي يواصل تمارينه في معسكر الرياض استعداداً للقاء باكستان تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الدفاع المدني بجازان يخمد حريق جبل جوة شهدان بمحافظة هروب
  • الأمن العام يحذر من ارتفاع درجات الحرارة والإجهاد الحراري والحرائق
  • الأمن يحذر من ارتفاع درجات الحرارة ويدعو إلى اتباع هذه الإجراءات
  • قوات الدفاع المدني بالمدينة المنورة تواصل أعمال الإشراف الوقائي في المسجد النبوي الشريف
  • الدفاع المدني يتدخل لاخماد حريق كبير في علوة جميلة شرقي بغداد
  • بايدن يحذر : هناك مخاطر بزيادة عزلة إسرائيل في العالم
  • الدفاع المدنى الفلسطيني يحذر من حدوث كارثة للأطفال بسبب انتشار المجاعة
  • الدفاع المدني يحذر المواطنين: لا تسمحوا للأطفال اللعب بالقرب من المسطحات المائية
  • خبير أسري يحذر من العنوسة بسبب وثيقة تأمين الطلاق: خراب بيوت (فيديو)
  • الدفاع المدني: 30 مركزًا موسميًا للمحافظة على سلامة ضيوف الرحمن