صدى البلد:
2024-06-11@18:47:35 GMT

هدى الأتربي تحتفل بنجاح العتاولة في «صدى البلد»

تاريخ النشر: 11th, April 2024 GMT

احتفلت الفنانة هدى الأتربي بنجاح مسلسل العتاولة في موقع “صدى البلد”، وكشفت العديد من الكواليس والأسرار عن المسلسل وكيفية تحضيره، والتعاون مع أحمد السقا وباسم سمرة.

كما تحدثت عن مواصفات فتى أحلامها، والمواقف الطريفة التي تتعرض لها وهي تقود سيارتها، وسألناها هل تحب الطبخ أم لا؟ وفاجئتنا بردودها.

العتاولة الأفضل.

. نتائج تصويت كأس إنرجي للدراما رمضان 2024 العتاولة الحلقة الأخيرة.. نهاية عيسى الوزان وجزء جديد رمضان 2025


 

شهدت أحداث الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل “العتاولة” الكثير من الأحداث المثيرة والتى تنتهى بها أسطورة عيسى الوزان بعد انتقام العتاولة منه.


وبدأت الحلقة بكشف عيسى الوزان خيانة عائشة له ووضع سم له فى الطعام ليبدأ فى معاقبتها ويحاول قتلها، إلا أنه لا يستطع بسبب حبه لها.

وقام عيسى الوزان بخطف شادية، شقيقة العتاولة، وانتقم منها بتأجير مجموعة من السيدات للاعتداء عليه، ويكتشف العتاولة موقف عيسى ويقومون بمطاردته بالسيارة.

وتبدأ المطاردة فى مشهد أكشن من مشاهد السقا التي عود جمهوره عليها خلال أعماله السابقة وتسبب فى انقلاب سيارة عيسى الوزان دون أن يكشفوا حقيقة وفاته.

وأعلن بعدها المخرج أحمد خالد موسى عن وجود جزء جديد من المسلسل رمضان 2025 لاستكمال نجاحه.

وحقق المسلسل أرقاما قوية على موقع “تيك توك” وصلت إلى 515 مليون مشاهدة، بجانب تصدر المسلسل لمؤشرات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال أول 15 يوما في شهر رمضان.

وطرحت بعض الأغاني الخاصة بالمسلسل أثناء حلقاته، ومنها الأغنية الدعائية للمسلسل التي غناها أبطال العمل تحت اسم "مهرجان العتاولة"، وأيضا أغنية "قنبلة الجيل" التى قدمها حسن شاكوش وحمادة مجدي أثناء إحدى الحلقات.

مسلسل "العتاولة" بطولة أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الإتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الحديدي، وآخرون، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة هدي الأتربي هدي الاتربي باسم سمرة دراما رمضان 2024 رمضان 2024 طارق لطفي كأس إنرجي للدراما كأس إنرجي عیسى الوزان

إقرأ أيضاً:

بعد غياب 3 سنوات.. هنا الزاهد تعود إلى الدراما

متابعة بتجــرد: تعاقدت المصرية النجمة هنا الزاهد على بطولة مسلسل جديد مع شركة «ميديا هب – سعدي جوهر» للمنتج محمد سعدي، وتأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، لتسجل خوضها منافسات دراما رمضان بمسلسل من بطولتها للمرة الأولى.

وغابت الفنانة عن المشاركة في دراما رمضان على مدار الثلاث سنوات الماضية، وتحديدًا منذ مشاركتها في مسلسل النمر مع محمد عادل إمام، والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2021، وركزت هذه السنوات على السينما ودراما المنصات، حتى عادت إلى رمضان2025 بمسلسل من بطولتها.

وقدمت الفنانة عددًا من البطولات الدرامية على المنصات خلال الأعوام الثلاثة الماضية، حيث خاضت تجربة البطولة الأولى في مسلسل «حلوة الدنيا سكر»، الذي تم عرضه في 45 حلقة، و»أنا وهي» مشاركة أحمد حاتم، وتم عرضه في 15 حلقة على منصة «واتش إت»، ثم قامت ببطولة مسلسل «سيب وأنا أسيب» من 10 حلقات بمشاركة أحمد السعدني، وأخيراً إقامة جبرية من 10 حلقات والمقرر عرضه قريباً.

main 2024-06-11 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • بعد غياب 3 سنوات.. هنا الزاهد تعود إلى الدراما
  • العاصمة الإنجليزية تحتفل بالعرض الخاص لـ  House Of The Dragon
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • فيلم السرب.. حصيلة إيراداته في السينمات أمس
  • أمير كرارة يبتعد عن شاشة رمضان.. والسبب؟
  • «هتدغدغي الدنيا».. أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها في رمضان
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل رمضان 2025
  • الموت يفجع الفنان محمد نجاتي
  • القومي لحقوق الإنسان يكرم مسلسل " كامل العدد " بجائزة لجنة التحكيم