بوابة الوفد:
2024-06-13@08:30:11 GMT

صدمة في ليفربول بسبب هدافه الكولومبي

تاريخ النشر: 12th, April 2024 GMT

أكدت وسائل الإعلام الانجليزية ان حالة من الغضب تسيطر على إدارة نادي ليفربول من الهداف الكولومبي لويس دياز بسبب طلباته المادية خلال الفترة الأخيرة. 

و أكدت صحيفة الديلي تليجراف الانجليزية ان لويس دياز الذي ينتهي تعاقده مع نادي ليفربول عام ٢٠٢٧ طلب بالفعل تعديل بنود تعاقده المادية مع ليفربول على الرغم من امتداد عقده لثلاث سنوات قادمة مؤكدة ان دياز و وكيله أكدا على ضرورة تعديل تعاقده مع الميرسيسايد بسبب العروض التي تلقاها الاعب من ناديي ريال مدريد و باريس سان جيرمان وفقا للاعب ووكيله .

وقالت صحيفة الديلي تليجراف الانجليزية ان الأنباء التي ترددت حول رغبة نادي ريال مدريد الأسباني في التعاقد مع لويس دياز أشارت إلى ان إدارة ريال مدريد قامت بجس نبض الاعب حول موافقته الانتقال لريال مدريد من خلال وسيط وليس بشكل مباشر الا ان نادي ليفربول رفض مناقشة اي فكرة للأستغناء عن لويس دياز حاليا .

اما نادي باريس سان جيرمان الفرنسي فوفقا لصحيفة الايكيب الفرنسية فقد تواصل بشكل مباشر مع لويس دياز وعرض عليه الانتقال إلى نادي العاصمة الفرنسية مقابل راتب يبلغ ضعف راتبه الحالي مع ليفربول .

من جانبها إدارة ليفربول رفضت تلك العروض لكنها واجهت صدمة طلبات النجم الكولومبي المالية واشارت إلى ان مطالب النجم الكولومبي مرفوضة من جانب إدارة ليفربول التي ستحاول مجددا اقناع الاعب من خلال وكيل اعماله بعدم زيادة راتبه خاصة وان نفس الوكيل هو وكيل المدرب البرتغالي روبن اموريم المدير الفني لنادي سبورتنج لشبونة الذي يعد المرشح الاول لتدريب ليفربول بدءا من الموسم المقبل خلفا للألماني يورجن كلوب .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول الكولومبي لويس دياز باريس سان جيرمان ريال مدريد الدوري الإنجليزي لویس دیاز

إقرأ أيضاً:

ليفربول يعرض صفقة تبادلية على ريال مدريد

عرض نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم على ريال مدريد الإسباني إجراء صفقة تبادلية خلال فترة الانتقالات لهذا الصيف.

ووفقا لبرنامج "الشيرنغيتو" الإسباني، فقد وضعت إدارة ليفربول، مهاجم ريال مدريد، الدولي البرازيلي رودريغو جويس على رأس أولوياتها، لتقديم دفعة قوية للفريق في الميركاتو الصيفي.

إقرأ المزيد شاهد.. مبابي بقميص ريال مدريد وأول تعليق له

وأشار البرنامج إلى أن ليفربول سبق وأن قدم عرضا يبلغ 100 مليون إسترليني إلى ريال مدريد في مايو الماضي لضم رودريغو، لكنه قوبل بالرفض.

وأوضح أن ليفربول مستعد لعرض صفقة تبادلية على ريال مدريد تتضمن انتقال جناحه الكولومبي لويس دياز إلى النادي الملكي مقابل حصوله على خدمات رودريغو.

وأكد "الشيرنغيتو" أن رودريغو يشعر بعدم الاستقرار، لأنه يعلم أنه سيواجه منافسة شرسة في العام المقبل للحصول على مكانه في التشكيلة الأساسية لريال مدريد مع انضمام مواطنه إندريك والنجم الفرنسي كيليان مبابي.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • صدمة جديدة لـ ريال مدريد بسبب مبابي
  • نجم استون فيلا يدخل دائرة اهتمامات برشلونة
  • بديل مبابي.. باريس سان جيرمان ينافس برشلونة على ضم جوهرة ليفربول
  • بسبب مشجع .. الصين تتقدم بشكوى رسمية إلى نادي ريال مدريد
  • دياز يحسم موقفه من الرحيل عن ليفربول
  • عملاق البريميرليغ يرغب في ضم المغربي دياز من ريال مدريد
  • ليفربول يعرض صفقة تبادلية على ريال مدريد
  • دياز محط اهتمام عملاق الدوري الإنجليزي نادي “أرسنال”
  • لويس دياز يحسم مصيره مع ليفربول
  • "توقيع ذهبي".. النصر السعودي يقدم عرضا تاريخيا لضم نجم ريال مدريد