ماجد محمد

نفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين ما تم تداوله في حلقة برنامج أكشن مع وليد بشأن طلب نادي الهلال تأجيل مباراته مع النادي الأهلي في الجولة 28 من دوري روشن السعودي.

ولفتت الرابطة أن نادي الهلال أرسل بتاريخ 16 مارس الماضي خطابا يتضمن طلب إعادة النظر في الفترة المتبقية من روزنامة الموسم الرياضي الحالي بوجه عام، ولم يتم تحديد طلب واضح ليتم التعامل معه من قبل إدارة المسابقات في الرابطة.

وأضافت أنه بتاريخ 22 مارس الماضي أرسل نادي الهلال بريدًا إلكترونيا يتضمن رغبة النادي عقد اجتماع مع إدارة المسابقات لمناقشة الفترة المتبقية من روزنامة الموسم الرياضي الحالي، وبناء عليه تم عقد الاجتماع مع ممثل نادي الهلال الأستاذ فهد المفرج بتاريخ 24 من الشهر ذاته في مقر الرابطة، ونوقشت إمكانية تعديل موعد مباراة الهلال والأهلي، وتم التأكيد للنادي على أنه في حال تأجيل المباراة سيترتب على ذلك ضغط أكبر على جدول مباريات الفريق في حال التأهل إلى نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا، ومع ذلك منح النادي الفرصة للتنسيق مع النادي الأهلي.

وتابعت الرابطة في بيان لها اليوم :”بتاريخ 25 مارس الماضي ضمن الزيارات المعلنة للرئيس التنفيذي الرابطة الدوري السعودي للمحترفين للأندية التقى بالرئيس التنفيذي لنادي الهلال السيد ستيف كالزادا، ونوقش طلب النادي، وتم إيضاح وجهة نظر الرابطة حيال صعوبة تأجيل المباراة وأن ذلك سيشكل ضغطًا أكبر على جدول الفريق، وأكد حينها الرئيس التنفيذي لنادي الهلال أنهم سيدرسون الموضوع داخلياً بالنادي، مع حصوله على التأكيدات الكافية أن الرابطة على أتم الاستعداد للتعاون مع جميع الأندية في مشاركاتها الخارجية وفق الأنظمة واللوائح.

ولفتت إلى أنه بتاريخ 06 أبريل الحالي أرسل نادي الهلال خطابا يتضمن طلبا آخر لإعادة النظر في جدول مسابقة دوري روشن السعودي، وعلى وجه الخصوص مباريات نادي الهلال في الفترة المتبقية للموسم الرياضي، وتم الرد من قبل إدارة المسابقات بتاريخ 08 أبريل بأنه لا يمكن إجراء أي تعديل على الروزنامة نظير الأثر السلبي الذي سيطال جميع الأندية المشاركة في مسابقة الدوري، وعلى وجه الخصوص نادي الهلال، ولم يتضمن الرد عبارة “وهذه ضريبة النادي الذي ينافس على كل البطولات” كما ذكر في البرنامج.

وأشارت الرابط أن تقديم الجولات من الجولة 25 إلى الجولة 32 من قبل إدارة المسابقات تم على إثر التغييرات التي أجراها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على روزنامته الرياضية التي بدورها أيضا أدت إلى تغيير الموعد المقرر لإقامة مسابقة كأس السوبر السعودي المقررة سلفاً في الفترة من 27 فبراير إلى 1 مارس/2024م.

وأهابت رابطة الدوري السعودي للمحترفين على ضرورة التحقق من المعلومات والحصول عليها من المصادر الرسمية،مؤكدة أنها ستقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والنظامية حفاظاً على حقوق الرابطة وجميع الأندية الأعضاء.

كما أكدت الرابطة على احترام جميع الأندية الأعضاء وآلية التواصل معها من خلال القنوات الرسمية المحددة وفق النظام الأساسي واللوائح التنظيمة الخاصة للمسابقة وإشراك الأندية بتقديم مقترحاتها ودراستها فيما يخدم المسابقة من خلال جميع ورش العمل التي يتم عقدها، مضيفة أنها تقدر جميع الأندية، وتحترمها وتقف على مسافة واحدة من الجميع لتوفير كافة سبل النجاح، متمنية لنادي الهلال بالتوفيق في مشاركته الخارجية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي الهلال دوري روشن رابطة دوري المحترفين إدارة المسابقات جمیع الأندیة نادی الهلال

إقرأ أيضاً:

نشرة منتصف اليوم.. اجتماع عاجل بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي ونجم برشلونة يراوغ بشأن تمديد عقده

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الاحد 9- 6- 2024 في السطور التالية:

اجتماع عاجل بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي


تعقد لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الثالثة عصر اليوم الأحد، بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة بعض الملفات الخاصة بالفريق.

ومن المقرر أن يتواجد في الجلسة محمود الخطيب رئيس النادي، حيث يتم مناقشة تطورات مفاوضات الأهلي بخصوص الصفقات التي وافق المدير الفني على ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما يتناقش المجلس مع كولر، حول موقف اللاعبين المعارين لأندية أخرى، بجانب رؤية المدرب للفترة المقبلة، والتطرق لملف الراحلين من النادي في ظل وصول عروض لأكثر من لاعب.

الصحف الأوروبية.. الصن: يونايتد يستهدف ضم جاراد برانثويت وسكاي سبورت: مانشستر سيتي يرفض التفريط في ألفاريز الأعلى أجرًا في التاريخ.. مانشستر سيتي يقرر تجديد عقد نجمه نجم برشلونة يراوغ بشأن تمديد عقده


لا يزال نجم برشلونة، يحتفظ بقراره حول العرض المقدم إليه من أجل تمديد عقده.

قدم نادي برشلونة، برئاسة خوان لابورتا، عرضًا إلى لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج لتمديد عقده.
ذكر الإعلامي لويس روخو التابع لصحيفة “ماركا” الإسبانية أن فرينكي دي يونج لم يرد على عرض التجديد الذي قدمه برشلونة حتى الآن.

وأشار إلى أنه دي يونج يريد الانتظار إلى الصيف المقبل عندما يتبقى على نهاية عقده عام واحد، حتى يضغط على النادي أكثر في موضوع التجديد أو بيعه لأن سعره سيصبح أقل.


ثنائي الأهلي يتلقى عروضًا من الدوري السعودي


كشف الإعلامي محمد شبانة عن تلقي ثنائي النادي الأهلي مروان عطية ومحمد الشناوي عروضا من أندية الدوري السعودي للإنتقال إلى دوري روشن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن نادي الرائد السعودي مهتم بالتعاقد مع مروان عطية نجم وسط الأحمر.. فيما يرغب نادي القادسية السعودي والصاعد حديثا للدوري الممتاز في التعاقد مع محمد الشناوي قائد الأهلي.

وأضاف شبانة بأن نادي القادسية يغري الشناوي بأن الفريق يحظى برعاية خاصة وسيتم تدعيمه بلاعبين على أعلى مستوى تجعله قادرا على المنافسة على البطولات في الموسم الجديد.

 

 

مقالات مشابهة

  • خالد أبو راشد يكشف تفاصيل جديدة بشأن قضية هبوط الوحدة
  • رابطة المحترفين تعقد ورشة عمل فنية
  • بايرن ميونخ يحسم موقفه من بيع كيميتش.. والأهلي يتفوق على برشلونة في الصفقة
  • الهلال السعودي يستقر على تجديد عقد علي البليهي
  • شقيق البليهي لمشجع أهلاوي: جدة وعلاوي والأهلي تخيل بس
  • موقف الخليج السعودي من استمرار محمد شريف
  • الهلال يتخذ قرار جديد بشأن نيمار
  • نشرة منتصف اليوم.. اجتماع عاجل بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي ونجم برشلونة يراوغ بشأن تمديد عقده
  • الأندية المحترفة تعيد انتخاب مجلس إدارة «الرابطة» بالتزكية
  • ‎جماهير الهلال تُطالب بالتعاقد مع نجم ريال مدريد