كشف شريف سيف النصر شقيق الفنانة شيرين سيف النصر وصيتها الأخيرة قبل وفاتها، حيث رحلت اليوم بعد صراع مع المرض.

شيرين سيف النصر وصية الفنانة شيرين سيف النصر

وكتب شريف سيف النصر على حسابه الرسمي بـ فيس بوك منشورًا، معلقًا: توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة.

وأضاف شريف: وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإن لله وإن إليه راجعون.

مصرع شقيقين في حادث بالطريق الزراعي بالبحيرة الأول من نوعه في إفريقيا.. افتتاح صرح نفطي لتعزيز التحول إلى أنظمة الطاقة المستدامة ومنخفضة الكربون آخر أعمال شيرين سيف النصر

يعد آخر أعمال شيرين سيف النصر هو مسلسل أصعب قرار، وعرض العمل عام 2007، وضم عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: عبير صبري، طارق لطفي، محمد الصاوي، أحمد بدير، عايدة رياض، جيهان قمري، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الغيطي وإخراج عمرو عابدين.

وتدور أحداث العمل حول زوجة تعيسة ـ عبير صبري، وزوجها ـ أحمد بدير رجل ظالم ومتجبر ولا يخشى أحد ولا يراعي حقوق زوجته النفسية والجسدية، وهو ما يجعلها تشعر بحرمان عاطفي شديد، جعلها تخونه مع ظهور شخص في حياتها، أمطرها بالكلمات الناعمة الجميلة.

أعمال الفنانة شيرين سيف النصر

ومن أبرز أعمال شيرين سيف النصر فيلم أمير الظلام بطولة الفنان عادل إمام الذي عرض عام 2002، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا، وأيضًا قدمت مسلسل مين ميحبش فاطمة ؟ بطولة الفنان أحمد عبد العزيز الذي يعتبر علامة مهمة في مسيرتها الفنية، وفيلم النوم في العسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه عام 1996، والعمل من بطولة عادل إمام، دلال عبد العزيز، عبد الرحمن أبو زهرة، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف وحيد حامد وإخراج شريف عرفة.

شيرين سيف النصر موعد ومكان عزاء الفنانة شيرين سيف النصر

تتلقى أسرة الفنانة الراحلة، شيرين سيف النصر، العزاء، يوم الثلاثاء المقبل، في مسجد الحامدية الشاذلية.

ورحلت شيرين سيف النصر، عن عالمنا، اليوم السبت، وتمت صلاة الجنازة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة.

والفنانة شيرين سيف النصر واحدة من أشهر نجمات الفن خلال فترة التسعينات، إذ تخرجت عام 1991 في كلية الحقوق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أعمال الفنانة شيرين سيف النصر وصية الفنانة شيرين سيف النصر شيرين سيف النصر الفنانة شیرین سیف النصر

إقرأ أيضاً:

نيلي كريم تؤكد انفصالها عن هشام عاشور

أكدت الفنانة نيللي كريم نبأ انفصالها عن لاعب الإسكواش السابق والممثل هشام عاشور، وذلك بعد زواج استمر قرابة عامين ونصف العام، حيث تزوجا في تشرين الاول 2021 بعد قصة حب سريعة. واكتفت نيللي بقولها: "كل شيء قسمة ونصيب.. وخلاص النصيب انتهى بيننا"، ولم تكشف عن أسباب الانفصال التي فضلت أن تكون أمراً خاصا بهما، بينما رفض هشام التعليق وأغلق هاتفه.

وأكد صديق مقرب من نيللي وهشام أن الفترة الماضية شهدت خلافات كبيرة بينهما، ولوحظ أن الفنانة لم تذهب إلى مهرجان الجونة برفقة زوجها الذي حضر حفل الافتتاح بمفرده، وعند سؤاله عن سبب غياب زوجته أكد أنها مشغولة، لكن في حقيقة الأمر كانت هناك خلافات بينهما.

وأضاف المصدر أن هشام لم يشارك في بطولة مسلسل "فراولة " الذي قامت ببطولته نيللي، وعرض في سباق دراما رمضان الماضي، بالرغم من أنه شاركها بطولة مسلسل "عملة نادرة" وقام بدور محوري، لكن يبدو أن الخلافات حالت بينه وبين مشاركته في مسلسلها هذا العام.

جدير بالذكر أن الفنانة نيللى خاضت السباق الدرامى الرمضان الماضى بمسلسل "فراولة" تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي وبطولة شيماء سيف، وصدقي صخر، وأحمد فهيم، وعلا رشدى، وحجاج عبد العظيم، ودنيا سامي، وتوني ماهر، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسي.

وتصور نيللي حاليا فيلما جديدا اسمه "هابي بيرث داي"، وتشارك في بطولته حنان مطاوع وشريف سلامة، والعمل من تأليف محمد دياب وسارة جوهر، وإخراج الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • ريهام عبدالغفور تحذر جمهورها من شخص ينتخل شخصيتها على فيس بوك
  • منة شلبي تتعاقد على مسلسل جديد بعنوان "لحم ودم".. تفاصيل
  • فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبدالرازق يحقق إيرادات ضئيلة في شباك التذاكر أمس
  • خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن طقوسها الفنية.. وهذا أقوى سلاح للمرأة
  • رغم الانفصال.. نيللي كريم تترك صورها مع طليقها عبر "إنستجرام"
  • نيلي كريم تؤكد انفصالها عن هشام عاشور
  • ماذا قالت نيللي كريم قبل الانفصال عن هشام عاشور بساعات؟.. «وهم السعادة»
  • سوسن بدر تكشف تفاصيل دخول العائلة المقدسة إلى مصر في «أم الدنيا 2»
  • الفنانة مي نور الشريف لـ«الوطن»: لم أعتزل التمثيل وسأعود قريبا
  • ماذا حدث بين النصر والهلال قبل نهائي كأس الملك