السومرية نيوز-محليات
أعلنت سلطة الطيران المدني، اليوم الاحد، اعادة فتح الاجواء العراقية بعد ساعات من اغلاقها نتيجة الهجوم الايراني العنيف على الكيان الاسرائيلي. وذكرت سلطة الطيران في بيان ورد للسومرية نيوز، انه "تم فتح الأجواء العراقية امام جميع الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة لأجواء البلاد".
وأكدت أن "فتح الأجواء العراقية جاء بعد تخطي جميع المخاطر التي تؤثر على أمن وسلامة الطيران المدني في العراق".


وكانت سماء العراق قد تم اخلاءها مع بدء الهجوم الايراني بعد الساعة الحادية عشر والنصف من مساء امس السبت، وبشكل تدريجي، والغاء بعض الرحلات واعادة بعض الطائرات التي كانت في طريقها الى العراق.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة الطيران المدني يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

المناطق_واس

رفع معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج ، باسمه ونيابة عن منسوبي القطاع كافة، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله – وللشعب السعودي الكريم والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأشاد معاليه بالمتابعة والاهتمام من القيادة الرشيدة – أيدها الله- وحرصها على تسهيل أداء مناسك الحج لضيوف الرحمن، مثمّنًا الجهود الكبيرة المبذولة من كافة القطاعات الحكومية، لضمان سلامة وراحة الحجاج وتقديم أفضل الخدمات لهم ليتمكنوا من أداء مناسكهم بيسر وسهولة.

أخبار قد تهمك “هيئة الطيران المدني” تُخصص صالات استقبال الحجاج القادمين على الرحلات المُخصصة لمبادرة طريق مكة لعام 1445هـ عبر مطاري جدة والمدينة 27 مايو 2024 - 12:01 مساءً “هيئة الطيران المدني” تصدر تقريرها الشهري عن أداء المطارات الداخلية والدولية لشهر أكتوبر 2023 16 نوفمبر 2023 - 6:41 مساءً

وسأل معاليه المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين -حفظهما الله-، بموفور الصحة والعافية، وعلى الشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والتقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • السفير الايراني يحدد ثلاث مكونات رئيسية لسياستها تجاه العراق
  • السفير الايراني يحدد ثلاثة مكونات رئيسية لسياسة بلاده الخارجية تجاه العراق
  • رئيس هيئة الطيران المدني يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • الطيران الكويتي: القاهرة بين الوجهات الأعلى طلبا للسفر في البلاد
  • النقل العراقية تكشف لشفق نيوز عن خطة عيد الأضحى والتفويج العكسي للحجاج
  • المقاومة العراقية تستهدف ميناء حيفا الصهيوني بالطيران المُسير
  • قبيل عيد الأضحى.. إليكم أسعار صرف الدولار في البورصات العراقية
  • المقاومة العراقية تستهدف بالطيران المسير العدو الإسرائيلي في ميناء حيفا
  • مستبعدة التماس الكهربائي.. الدفاع المدني تطلع شفق نيوز على حيثيات حريق توليب تاور بأربيل
  • الحكيم يؤكد لوزير الخارجية الايراني وحدة الاطار التنسيقي