صدى البلد:
2024-06-11@20:06:19 GMT

مطروح .. حملة لخفض سعر الرغيف السياحي

تاريخ النشر: 14th, April 2024 GMT

شن تموين مطروح برئاسة هند مساعد وكيل وزارة التموين بمطروح حملة موسعة اليوم الأحد علي مخابز الخبز السياحي بوسط المدينة اليوم وعلى موردي الدقيق الأبيض بالاشتراك مع مباحث التموين بمطروح.

تم التنبيه علي جميع المخابز بالالتزام بالأسعار والأوزان المعلن عنها تيسيرا على المواطنين خاصة بعد انخفاض طن الدقيق.

أوضحت هند مساعد أنه تم الاتفاق علي إلغاء سعر بيع الرغيف ب٢,٥ علي أن يتم بيع ال٦ أرغفة ب١٠ جنيهات وزن الرغيف ٨٠ جرام مشيرة أنه تم ذلك ابتداء من اليوم وجاري من الغد تطبيق ذلك في جميع مدن المحافظة.

أكدت قيام حملات تموينية مكثفة على الاسواق والمخابز للتاكد من التزام جميع المخابز بالاسعار والاوزان المقررة تيسيرا عى المواطنين ومنعا للاستغلال .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات تموين مطروح

إقرأ أيضاً:

سكرتير مساعد بني سويف يقود حملة علي محلات اللحوم و يتحفظ علي ربع طن

وجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة لتخفيف الأعباء عن المواطنين، واستمرار تكثيف الحملات التموينية لإحكام الرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمنتجات الغذائية والوقوف على مدى صلاحية السلع، وحماية المستهلك من كافة صور الغش التجاري والتلاعب في الأسعار.

حيث شنت لجنة حماية المستهلك ببني سويف، تحت إشراف اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد للمحافظة، جولةعلى الأاسواق والمحلات وأماكن تداول السلع والأنشطة التجارية بمدينة بني سويف، للتأكد من توافر السلع، ومتابعة التزام التجار بالإعلان عن الأسعار ومواجهة الغش التجاري، وذلك في حضور: عزة بسيوني مكتب تموين بندربني سويف، أحمد دهشان مدير فرع جهاز حماية المستهلك ببني سويف، الدكتور علاء سعيد رئيس وحدة التنمية الاقتصادية ومشرف المعارض والأسواق، الدكتور سامي الدهشوري من الطب البيطري، ومسؤولي الوحدة المحلية والصحة والطب البيطري، وبعض الإدارات المعنية بديوان عام المحافظة.

اطمأن السكرتير العام المساعد "خلال زيارته لعدد من الهابيرات والمحلات "على توافر السلع، خاصة الأساسية، وتوافر المنتجات الغذائية بكميات مناسبة تلبي احتياجات المواطنين، فيما تم تحرير 13 محضرًا لمخالفات متنوعة منها نقص وزن الخبز المدعم بالمخابز البلدية، عدم وجود شهادة صحية وتدني مستوى النظافة، وعدم الإعلان عن الأسعار وتم التحفظ على 250 كجم من اللحوم البلدية، بالإضافة إلى 35 كجم من لحم الجمل و23 كجم من الدواجن، و23 كجم من الكبدة غير صالحة للاستهلاك، فيما تم اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة حيال عدد من العيادات الطبية تدار بدون ترخيص، وذلك بمعرفة مسئولي العلاج الحر.

مقالات مشابهة

  • تحرير 33 محضرا تموينيا في حملة على المخابز والمحلات في الوادي الجديد
  • مساعد وزير الصحة لشؤون المشروعات القومية يزور مستشفيات بمطروح (صور)
  • "تموين أسيوط" تشن حملات مفاجئة على المخابز والأسواق
  • سكرتير مساعد بني سويف يقود حملة علي محلات اللحوم و يتحفظ علي ربع طن
  • تموين المنيا يضبط 107 مخالفات متنوعة خلال حملات رقابية على المخابز
  • تحرير 107 محضرًا تموينيًا في حملات بالمنيا
  • ضبط 107 مخالفات خلال حملات رقابية على المخابز البلدية والأسواق بالمنيا
  • حملة تموينية على المخابز البلدية والأسواق في برج العرب بالإسكندرية
  • ضبط 89 مخالفة تموينية في حملة رقابية بالمنيا
  • أمين عام «الأطباء» يشارك في المؤتمر العلمي للأمراض الصدرية بمطروح