علق فرج عامر، رئيس نادي سموحة، على قمة الدوري بين الأهلي والزمالك المقرر لها مساء اليوم.  

وكتب عبر فيسبوك: “فريق الاهلي اكثر خبرة  وأكثر تمرس في الفوز بالبطولات المحلية والعالمية من الزمالك ويملك من اللاعبين (مصريين واجانب) لاعبين يتفوقوا علي الزمالك في جميع المراكز، لكن العبرة بالملعب اذا تماسك لاعبوا الاهلي ولعبوا بسرعة وبدون أنانية او استعراض فازوا وقدموا مباراة العمر، واذا تباطؤا وتعالوا علي الكورة ونزلوا المباراة معتقدين ان النتيجه في جيبهم علية العوض، لان الزمالك نازل المباراة   بشعار ياروح مابعدك روح”.

 

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته وتوسيع فارق النقاط من أجل صدارة الترتيب، بينما يطمح الزمالك لكسر سلسلة الهزائم التي مر بها في آخر 6 مواجهات مباشرة بين القطبين.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

وتقام المباراة في السابعة مساء اليوم الإثنين 15 أبريل 2024، في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك 

وتذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر قناة "أون تايم سبورت" الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك البطولات المحلية الأهلي والزمالك الأهلى الدوري المصري فرج عامر رئيس نادي سموحة قمة الاهلي والزمالك مسابقة الدوري المصري الممتاز الأهلی والزمالک

إقرأ أيضاً:

جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي والزمالك اليوم

ترتيب الدوري الممتاز.. حسم الأهلي والزمالك مباراتيهما ضد فاركو وسيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الجمعة، ضمن مؤجلات المرحلة رقم 11 من المسابقة المحلية.

وحقق الأهلي الانتصار على فاركو بفضل ثنائية نجمه إمام عاشور، والذي أحرزها في شوط اللقاء الأول في الدقيقة 30، والدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

الأهلي ضد فاركو

هذا الفوز الثمين رفع رصيد الأهلي إلى 36 نقطة وتقدم إلى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وتجمد رصيد فاركو عند 21 نقطة في المركز السادس عشر.

الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا

وفي المباراة الأخرى والتي أقيمت في نفس التوقيت، نجح فريق الزمالك في الانتصار على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، اليوم الجمعة.

وأحرز أحمد رمضان بيكهام هدف سيراميكا كليوباترا الوحيد أمام الزمالك في الشوط الأول من عمر المباراة في الدقيقة 26، بعدما حول الكرة في الشباك بعد ركلة ركنية بضربة رأسية قوية.

وجاء هدف التعادل لصالح فريق الزمالك عن عبد الله السعيد بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 80 من عمر الشوط الثاني.

وسجل إبراهيما نداي هدف الزمالك الثاني أمام سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 89، بعد تمريرة عرضية رائعة من عبد الله السعيد صاحب هدف الزمالك الأول.

ما هو ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي والزمالك الليلة؟

وجاء ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي والزمالك الليلة على النحو التالي:

ترتيب الدوري الممتاز

مقالات مشابهة

  • تعليق مثير من خالد الغندور بعد ترويج نجوم الأهلي لفيلم "ولاد رزق 3"
  • ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي والزمالك على فاركو وسيراميكا كليوباترا
  • جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي والزمالك اليوم
  • شاهد بالبث المباشر نادي الزمالك اليوم.. مشاهدة نادي الزمالك × سيراميكا كليوباترا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | الدوري المصري الممتاز
  • شاهد مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر مجانا.. مباراة نادي الزمالك ???????? و???????? سيراميكا كليوباترا الدوري المصري الممتاز
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري المصري الممتاز
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • موعد مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم.. إليك القنوات الناقلة للدوري المصري الممتاز
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز