بوابة الفجر:
2024-06-01@04:14:37 GMT

أحمد عبد العزيز يعلق على وفاة شيرين سيف النصر

تاريخ النشر: 15th, April 2024 GMT

 

 

حرص الفنان أحمد عبد العزيز على التعليق على خبر وفاة شيرين سيف النصر نظرًا كونه رفيق نجاحها.


وقال خلال تصريحات صحفية له:"البقاء لله ربنا يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة، لافتا إلى أنه أصيب بصدمة عقب علمه بنبأ وفاتها".

 

واستكمل:"شيرين سيف النصر، فنانة جميلة شكلا وموضوعا، وكانت متخوفة من شخصية "الخواجاية" وقلقة بسبب كيف ستتكلم في العمل كسيدة أجنبية، وأوضح أن شيرين سيف النصر مجتهدة وتعمل بشكل جاد، والعمل نجح والجمهور تعلق بها".

 


واختتم:"إن مسلسل المال والبنون لم يكن هناك كثير من المشاهد التي تجمعهما سويا، لكنه قدم معها بطولة فيلم "كلهم في جهنم" من إخراج المخرج ياسين إسماعيل ياسين، وجمعتهما الكثير من المشاهد".

 


وفاة شيرين سيف النصر
 

وأعلن شريف سيف النصر شقيق الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر،  خبر وفاتها عبى حسابها الشخصي بموقع “فيسبوك”، قائلًا:" توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة الغير شقيقة الفنانه شيرين هانم إلهام سيف النصر تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك دون عزاء طبقًا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإن لله وإن اليه راجعون".

 

أبرز أعمال شيرين سيف النصر
 

وشاركت الفنانة شيرين سيف النصر في مسلسل "ألف ليلة وليلة" عام 1986، لتتوالى أعمالها في الدراما التلفزيونية، ومن أبرزها "غاضبون وغاضبات"، "من الذي لا يحب فاطمة".

 

أما في السينما فشاركت في العديد من الأعمال منها مع عمالقة الفن مثل "سواق الهانم" مع أحمد زكي وعادل أدهم، و"النوم في العسل" و"أمير الظلام" مع الزعيم عادل إمام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد عبد العزيز اخبار أحمد عبد العزيز

إقرأ أيضاً:

محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو

أعرب الفنان محمود عمرو ياسين، عن سعادته بالمشاركة بالتمثيل في مسلسل «محارب»، بطولة الفنان حسن الرداد، والذي عُرض ضمن دراما رمضان الماضي 2024.

تحدث محمود ياسين، عن سبب وفاته في الأعمال الدرامية، خلال لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع عبر قناة صدى البلد، قائلاً: «موضوع الموت المتكرر مش بمزاجي، لكن لما بشوف أن الشخصية حلوة وممكن يطلع منها شغل حلو، وشايف أن شخصية إبراهيم ممتعة لأي ممثل لأن فيها تناقضات ومتغيرات».

وأضاف محمود ياسين، قائلاً: «إحنا في الطبيعي بنتعاطف في موضوع الموت حتى لو حد بنكرهه لما بيموت بنزعل عليه، وكل مرة الموت مختلف، مرة بتقتل، ومرة بتتفجر، ومهما كان الشخص وحش بتتأثر».

وكشف محمود ياسين عن معاير اختيار أدواره قائلاً: «أهم حاجة أني أحب الدور وأحس أني هقدم حاجة وأنا بالنسبة لي التمثيل مهنة وكل حاجة لكنه يعتبر هواية ولازم أبقى مستمتع باللي بعمله، وفي مسلسل محارب معانا ممثلين جامدين وكانت فكرة الأغنية أننا نحفظ الناس أسماء أسرة المسلسل وده كنوع من التسويق».

مقالات مشابهة

  • محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو
  • تعرف على آخر مانشرته نيللي كريم قبل إعلان طلاقها
  • مع اقتراب عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "إقامة جبرية"
  • إطلالة ساحرة لـ ياسمين رئيس في حفل زفافها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز (صور)
  • تفاصيل حفل زفاف ياسمين رئيس على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز
  • الليلة.. لبنى ونس ضيفة في برنامج "عيش صباحك"
  • هدى الإتربي تخطف الأنظار.. الأسود يليق بجميلة "العتاولة"|عمليات التجميل تضعها في مأزق
  • مي عز الدين تشارك في موسم الـ Off season بمسلسل "الأميرة"
  • علية الجباس.. طارق الشناوي يكشف حكاية "بلطجية السينما المصرية"
  • ياسين نجل أكرم حسني: أحب أعمل أدوار تانية مع بابا