إجتمع اليوم الاثنين، اللواء إيهاب الشرشابي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة، مع متعهدي الجمع السكني فرعى الهيئه بحي البساتين ودار السلام، وذلك في إطار حرصه علي التواصل المستمر وبصفة خاصة مع منظومة النظافة الجديده، ومتابعته المستمرة و اليوميه.

واستعرض رئيس هيئة نظافة القاهرة، أعمال رفع مستوى النظافه بتلك المناطق مع التنبيه على متعهدي الجمع السكني بسرعه الذهاب للمناولات الوسيطة فور الانتهاء من الجمع السكني أولا بأول لإظهار كافة المربعات والقطاعات بالمظهر الحضاري.

كما اجتمع " الشرشابي "بشركات توريد العماله عن فرعي الهيئة بالبساتين ودار السلام والمشرفين بكافه المربعات والقطاعات السكنيه، كما ووجه باستمرار العمل والمجهود والمتابعة المستمرة واليوميه للحفاظ على مستوي النظافة بكافه المربعات والقطاعات.

وأشار" الشرشابي " إلي أن تلك الافرع بتذليل كافة العقبات والمساندة التامه للمشرفين لإنجاز المهام المكلفين بها وفق خطط الهيئة والمركزية للنظافة بتفعيل منظومة النظافة الجديده وإسناد مهام التنفيذ للمشرفين كلا في قطاعه ومنطقته لتحسين مستوى النظافة ليشعر المواطنين بالتحسن الملحوظ والفعال في منظومة النظافة الجديده.

وشدد " الشرشابي "باستمرار العمل والمجهود المبذول من جميع العاملين بأفرع الهيئه بالبساتين ودار السلام علي مدار الساعة طوال اليوم لرفع مستوى النظافه بتلك الافرع.

حضرا الإجتماع العميد عبد الهادي شعبان مدير عام الهيئة والمهندس ممدوح اليماني مستشار رئيس الهيئة للنظافة والعميد جمال شعبان مدير عام النظافة، و رؤوساء الافرع.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اجتماع إيهاب الشرشابي دار السلام البساتين رئيس مجلس إدارة الهيئة هيئة نظافة القاهرة رفع كفاءة منظومة النظافة ودار السلام

إقرأ أيضاً:

الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يجتمع مع رئيسة مجلس الشيوخ في أوزبكستان

المناطق_واس

اجتمع معالي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، حسين إبراهيم طه، أمس, مع رئيسة مجلس الشيوخ “المجلس الأعلى” في أوزبكستان، تانزيله نارباييفا, في طشقند عاصمة أوزبكستان، حيث تناول الجانبان مجموعة من القضايا الإقليمية والدولية المدرجة على جدول أعمال منظمة التعاون الإسلامي.

وأشاد معالي الأمين العام، بالتراث الثقافي والعلمي الثري لأوزباكستان, مؤكداً أن جائزة مدينة السياحة لمنظمة التعاون الإسلامي تعد اعترافاً بجهود حكومة أوزبكستان في تطوير قطاع السياحة وإبرازاً لتاريخها, معرباً عن تقديره لاستضافة أوزبكستان للمؤتمر الإسلامي الثاني عشر لوزراء السياحة الذي يعقد في مدينة خيفا، في الفترة من 31 مايو إلى 2 يونيو 2024 وما شهده من ترتيبات استثنائية.

أخبار قد تهمك الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير الشؤون الخارجية الباكستاني 3 مايو 2024 - 7:26 صباحًا منظمة التعاون الإسلامي تعقد الدورة الـ 15 لمؤتمر القمة الإسلامي بجمهورية غامبيا 25 أبريل 2024 - 1:43 مساءً

وأفاد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي بما يتم بذله من جهود لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، ومدينة رفح ومحيطها، مشدداً على أهمية وقف إطلاق النار الفوري وتوفير المساعدات الإنسانية الكافية والمستدامة في جميع أنحاء القطاع, مشيداً بدور أوزبكستان في تعزيز السلام والأمن والاستقرار والتنمية الاجتماعية والاقتصادية وتقديم المساعدة الإنسانية للشعب الأفغاني.

وتناول الجانبان مبادرات منظمة التعاون الإسلامي لمكافحة ظاهرة الإسلاموفوبيا والمشاعر المعادية للإسلام، و التأكيد على أهمية تعزيز المبادئ الحقيقية للإسلام المتمثلة في السلام والتسامح من خلال التواصل الإعلامي والتعليم والحوار, إضافة إلى مناقشة التعاون الثقافي، مع التركيز على الحفاظ على التراث الثقافي الغني للدول الأعضاء في المنظمة وتعزيزه من خلال مبادرات تدعم إصدار المنشورات وتنظيم المعارض.

من جانبها أعربت تانزيله نارباييفا، عن دعم أوزبكستان المكثف لمختلف مبادرات منظمة التعاون الإسلامي، مسلطةً الضوء على التعاون النشط مع الأمانة العامة وأجهزتها في مجالات تشمل التعاون الثقافي والتراثي و تمكين الشباب والفتيات.
ويؤكد هذا الاجتماع على الشراكة القوية والمتنامية بين منظمة التعاون الإسلامي وأوزبكستان، والتزامهما المشترك بتعزيز السلام والتنمية والتفاهم المتبادل في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يتفقد  المخابز البلدية لمتابعة منظومة الخبز
  • محافظ المنيا يتفقد عددا من المخابز البلدية لمتابعة انتظام العمل
  • هل تتأثر المخابز السياحية بارتفاع أسعار الكهرباء؟.. رئيس شعبة المخابز يجيب
  • حملات للنظافة ورفع الإشغالات بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي
  • وزير صحة يعقد اجتماعًا لمتابعة العمل بالمبادرة الرئاسية لإنهاء قوائم الانتظار
  • 22 مراقبًا على مستوى المملكة لمتابعة الأسعار في أسواق النفع العام
  • دعم منظومة النظافة في كفر الشيخ بـ4 مكانس أتربة حديثة
  • محافظ القليوبية يتفقد عدد من مخابز بنها لمتابعة سير العمل
  • الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يجتمع مع رئيسة مجلس الشيوخ في أوزبكستان
  • انتظام سير العمل بمنظومة توريد القمح لشون وصوامع الشرقية