بوابة الفجر:
2024-06-14@03:38:27 GMT

برشلونة يرفض بيع نجمه مقابل 60 مليون إسترليني

تاريخ النشر: 16th, April 2024 GMT

قالت صحيفة ذا صن البريطانية إن برشلونة رفض الحصول على 60 مليون جنيه إسترليني نظير الاستغناء عن أحد أبرز نجومه.

ذكرت الصحيفة أن ناديًا في الدوري الإنجليزي لم يتم الكشف هويته تقدم بعرض إلى "البلوغرانا" نظير بيع لاعبه رافينيا ولكن قوبل العرض بالرفض.


وتابعت "انضم اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 27 عامًا إلى العملاق الكتالوني من ليدز، في صفقة بقيمة 57 مليون جنيه إسترليني في صيف عام 2022، بعدما تجاهل الانتقال إلى أرسنال أو تشيلسي لتأمين أحلامه، ومع ذلك، فقد كافح الجناح ليكون أساسيًا منذ وصوله وتم ربطه بالرحيل عدة مرات".

ويليان يقترب من الدوري السعودي ماكرون يطلب المساعدة من ريال مدريد بسبب مبابي برشلونة يرفض بيع نجمه مقابل 60 مليون إسترليني 


وأضافت "كان توتنهام هو أحدث فريق يُعتقد أنه يستعد لمحاولة إعادة رافينيا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تألق في إيلاند رود".


وواصلت " سجل رافينيا عشرة أهداف في أول موسم له لمساعدة برشلونة على الفوز بالدوري الإسباني".
ولفتت إلى أن الدولي البرازيلي عانى من مشاكل الإصابة هذا الموسم، حيث أحرز 8 أهداف في 33 مباراة، ولكنه ظهر مرتين في أوقات حاسمة خلال الأسابيع الأخيرة مع هدف الفوز ضد لاس بالماس ثم هدفين في مباراة الذهاب 3-2 على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.


ونقلت عن صحيفة سبورت الإسبانية أن العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة بدأت في مراقبة اللاعب، ولكن برشلونة يرفض الاستغناء عنه، بينما لن يتنازل عن الحصول على مبلغ أقل من 86.3 مليون جنيه إسترليني.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي الدوري السعودي بريطاني تشيلسى ارسنال هدفين برشلونة ريال مدريد تين

إقرأ أيضاً:

سفارة المملكة المتحدة: الاستثمارات البريطانية في مصر تبلغ 8.7 مليار جنيه إسترليني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت سفارة المملكة المتحدة في القاهرة عن أن إجمالي الاستثمار الأجنبي المباشر للمملكة المتحدة في مصر يبلغ 8.7 مليار جنيه إسترليني.
وأوضحت السفارة -في بيان اليوم /الأربعاء/- أن حجم التجارة بين البلدين وصل إلى 4.9 مليار جنيه إسترليني بحلول نهاية عام 2023، بزيادة قدرها 3.8% عن عام 2022.
وأشارت إلى أن البلدين عززا خلال العام الماضي علاقاتهما في مختلف المجالات.. وأضافت إن إطلاق صندوق "لها ومعها" في عام 2023 والذي سيقدم ما يصل إلى مليوني جنيه إسترليني في شكل منحى على مدى العامين المقبلين، ويساعد في إيجاد حلول مبتكرة لمنع العنف ضد النساء والفتيات ودعم الناجيات.
كما أعلنت المملكة المتحدة عن برنامج طموح للتعليم العالي بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني؛ لخلق بيئات تعليمية أكثر أمانًا، ويسهل الوصول إليها للنساء والفتيات، وإزالة الحواجز التي تمنع الجيل القادم من القادة من الالتحاق بالتعليم العالي. 
وفيما يتعلق بملف التعليم.. أكدت السفارة البريطانية أن المملكة المتحدة تواصل تقديم العديد من المنح الدراسية، بما في ذلك منحة تشيفنينج الرائدة التي سيتم افتتاحها لجولة جديدة قريبًا جدًا، والتي تمول دراسات الماجستير في المملكة المتحدة للطلاب المصريين.
كما دعمت السفارة البريطانية افتتاح جامعات ومدارس بريطانية جديدة وشهادات بريطانية - مصرية ثنائية، بما في ذلك وايكومب أبي ومدرسة أبينجهام، وجامعة بليموث، وجامعة شرق لندن بالإضافة إلى جامعة باكنجهام، المقرر افتتاحها في مصر العام القادم 2025.
وأشارت السفارة إلى أن السفير البريطاني في مصر، جاريث بايلي كان قد أعرب -خلال الاحتفال الذي أقيم الليلة الماضية بمقر إقامته بمناسبة عيد الميلاد السادس والسبعين لجلالة الملك تشارلز الثالث- عن فخره بازدهار العلاقات بين بلاده ومصر خلال الثلاث سنوات الأخيرة سواء كان ذلك من خلال الشراكة الخضراء أو العلاقات التجارية الواسعة. 
وقال السفير -خلال الاحتفالية-: "الملك يحمل مودة عميقة لمصر وقد كرس حياته لحماية البيئة.. فاليوم ليس مجرد احتفال بعيد ميلاد الملك، بل أيضا بالعلاقة الخاصة التي تربط بلدينا والتي تعرض أفضل ما يمكن أن تقدمه المملكة المتحدة".
ويعود تاريخ الاحتفال بعيد ميلاد ملك بريطانيا إلى عهد الملك تشارلز الثاني (1660-1685)، لكنه أصبح حدثًا سنويًا رسميًا في المملكة المتحدة في عهد الملك جورج الثالث عام 1760.

مقالات مشابهة

  • مودرن فيوتشر يكشف حقيقة انتقال نجمه لـ الأهلي
  • برشلونة يوقف انتقال رافينيا إلى الهلال
  • كيما توافق على تمويل مشروع حامض النيتريك بـ 101.527 مليون دولار و7.927 مليار جنيه
  • 50 مليون إسترليني جوائز «ويمبلدون العجوز»
  • 8.7 مليار جنيه إسترليني.. إجمالي استثمارات بريطانيا في مصر
  • سفارة المملكة المتحدة: الاستثمارات البريطانية في مصر تبلغ 8.7 مليار جنيه إسترليني
  • برشلونة يرفض بيع كريستنسن لهذا السبب
  • ريال مدريد يرفض عرضا من ليفربول لضم رودريغو
  • بريطانيا: سنوفر مليون جنيه إسترليني للمستلزمات الطبية والأدوية للفلسطينيين
  • هل يزامل رونالدو أم نيمار؟.. برشلونة يوافق على رحيل نجمه بشرط مثير