#سواليف

حصل #الدكتور_علي_الطعاني رئيس #قسم_الفيزياء في كلية العلوم جامعة #البلقاء_التطبيقية على جائزة النقابة الدولية لرواد الأعمال والأكاديميين والباحثين والمعروفه اختصارا ب (EARG) لعام 2024
International Entrepreneurs, Academicians & Researchers Guild
هذه الجائزة المرموقة تمنحها مؤسسة MathTech Thinking Foundation ، بالتعاون مع كلية بورنيما للهندسة بالهند، وتعتبر من أهم الجوائز الدولية التي تقدم تقديراً للإنجازات في مجالات التميز الأكاديمي والبحث العلمي.


والطعاني هو أول باحث عربي يحصل على هذه الجائزة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف قسم الفيزياء البلقاء التطبيقية

إقرأ أيضاً:

أبناء سلطنة عمان يحصدون 12 مركزا في جائزة المستثمر الذكي الخليجي 2024

"عمان": حصد أبناء سلطنة عمان على 12 مركزا من جائزة المستثمر الذكي الخليجي 2024 في نسختها الثانية، والتي تنظمها هيئة سوق المال السعودية وتشارك في تنظيمها هيئة الخدمات المالية مع الهيئات المنظمة لأسواق الأوراق المالية الخليجية، وبلغ إجمالي عدد المراكز المتنافسة عليها 36 مركزا في مسارات الجائزة الأربعة المتمثلة في التصوير وصناعة الفيديو والرسم والكتابة الإبداعية وفئاتها الثلاث المتمثلة في فئة الأفراد وطلبة المدارس وطلبة الجامعات. جاء الإعلان عن الفائزين في الجائزة في حفل بهيج أقامته هيئة السوق المالية السعودية في مدينة الرياض، وذلك لتكريم الفائزين بجوائز تتجاوز قيمتها ١٠٠ ألف ريال عماني. وشهد الحفل تتويج الفائزين بالمراكز الأولى في المسارات الأربعة للجائزة حيث حصل على المركز الأول في مسار الفيديو من فئة الأفراد أحد شباب سلطنة عمان وهو شبيب بن سعيد الهادي وتبلغ قيمة الجائزة النقدية 10 ألف ريال عماني، فيما حققت الطالبة عائشة بنت محمد اليعقوبية على المركز الأول في مسار الفيديو لفئة طلبة المدارس وحصلت على جائزة نقدية وقدرها 5000 ريال عماني، وفي مسار التصوير حققت الطالبة مآثر بنت علي الغطريسية على المركز الأول لفئة طلبة الجامعات واستحقت بذلك جائزة نقدية قيمتها حوالي 2500 ريال عماني، كما حققت الطالبة مناسك بن سلطان الدرمكية على المركز الأول في مسار التصوير واستحقت بذلك جائزة نقدية قيمتها حوالي 1500 ريال عماني، وفي مسار الرسم استحقت الطالبة لمياء بنت سالم الريسية على جائزة المركز الأول لفئة طلبة الجامعات وهي 5000 ريال عماني. فيما توزع بقية الفائزين المتأهلين من عمان على المركز الثاني في مختلف المسارات والفئات العمرية.

وتمثل الجائزة إحدى مبادرات برنامج التوعية الاستثمارية الخليجي "مُلم"، حيث تهدف إلى تشجيع المشاركين في دول مجلس التعاون الخليجي على إنتاج محتوى إبداعي يسهم في إثراء المحتوى التوعوي في ثقافة التعاملات المالية. وشهدت جائزة المستثمر الذكي الخليجي لهذا العام تنافسا عاليا بين المشاركين من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، حيث بلغ عدد المشاركات المنافسة أكثر من 45 ألف مشاركة ضمن مساراتها الأربعة (الفيديو، الرسم، التصوير، والكتابة).

واستهدفت الجائزة فئات المشاركين من طلبة المدارس وطلبة الجامعات، إضافةً إلى مشاركات الأفراد، حيث تصدرت فئة المشاركين في الجائزة من طلبة المدارس إجمالي المشاركات بعدد تجاوز 36 ألف مشاركة بما يمثل 80% من إجمالي المشاركات.

وتم مضاعفة إجمالي قيمة الجائزة وعدد الفائزين في النسخة الثانية لقرابة أربعة أضعاف نظير الإقبال الكبير الذي شهدته النسخة الأولى من الجائزة، وذلك في سبيل تعزيز الغاية والأهداف من هذه الجائزة التي تركز على نشر وعي الثقافة المالية، وإثراء المحتوى التوعوي حول أهمية الادخار والاستثمار.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج التوعية الاستثمارية الخليجي "مُلم" تم إطلاقه تحت مظلة الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بمشاركة هيئات الأوراق المالية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بهدف رفع الوعي بثقافة التعاملات المالية والاستثمار في الأسواق المالية، وذلك من خلال عدد من الحملات والفعاليات التوعوية التي يقدمها البرنامج.

مقالات مشابهة

  • باي سكاي تفوز بالمركز الأول بمسابقة EWC لرواد الأعمال بالإمارات
  • 4 فئات للإبداعات الفردية في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير الامتحانات بكليات الجامعة.. صور
  • هيونداي الأردن تحصد جائزة أفضل مركز صيانة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • رئيس جامعة بنها يتفقد الامتحانات بكليات الجامعة - صور
  • “جائزة الشارقة للاتصال الحكومي 2024” تخصص 4 فئات للإبداعات الفردية
  • أبناء سلطنة عمان يحصدون 12 مركزا في جائزة المستثمر الذكي الخليجي 2024
  • السلطنة تحصد 12 مركزا ضمن "جائزة المستثمر الذكي الخليجي"
  • إطلاق التسجيل في جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في دورتها الثانية
  • جامعة عين شمس تستضيف جلسة خاصة لتعزيز الشراكات الدولية في مجال الأعمال