الكريم العجيب لتبييض الجسم والبشرة تفتيح 5 درجات يترسخ في أذهان جميع الفتيات أن البشرة البيضاء هي سر الجمال لهذا تبحث العديد من الفتيات على أفضل أنواع الكريمات التي تعمل على تفتيح البشرة بطريقة سريعة للحصول على الجمال المطلوب، وهناك كريم سحري يستخدم لإعادة لون البشرة التي حدث لها اسمرار من تعرض الشمس أو يفتح البشرة درجة أو درجتين عن لونها الطبيعي، فهو كريم سريع المفعول ويقلل نسبة الميلانين في البشرة الذي يعرضها إلى اللون الغامق، كما يعمل هذا الكريم على تفتيح الأماكن الداكنة ويوحد لون البشرة ويزيل البقع السمراء وآثار الحبوب أو الطفح الجلدي، وسوف نستعرض لكم هذا الكريم في السطور القادمة.

سيروم فيتشي ايديال وايت (Vichy Ideal White)

سيروم فيتشي ايديال وايت يتصدر قائمة كريمات التفتيح الذي يعيد للبشرة لونها الأبيض في أسبوع فقط، كما أنه يعمل على تفتيح البشرة إلى درجتين عن لونها الطبيعي، وذلك بفضل تركيبه سيروم فيتشي الغنية بالمواد الطبيعية، حيث يوجد به المادة الفعالة التي توحد لون البشرة وتقضي على الاسمرار وهذه المادة هي الريزورسينول، فهي مادة مضادة للالتهابات وتقلل من صبغة الميلانين، ويمكن استخدام سيروم فيتشى ايديال وايت في أي وقت من اليوم صباحاً أو مساء على بشرة نظيفة وجافة.

كريمات تفتيح يوصي بها الأطباء

هناك بعض كريمات التفتيح المتوفرة في الصيدليات يوصي بها أطباء التجميل الأشخاص التي تعاني من الاسمرار والبقع الداكنة والتصبغات التي تحدث بسبب التعرض المباشر لأشعة الشمس، وهذه الكريمات تحتوي على عناصر مفيدة للبشرة ويظهر الفرق بعد استخدامها من أول أسبوع وهذه الكريمات هي كما يلي.

كريم وايت أوبجيكتيف أكتيف داي لتفتيح الجسم والبشرة

يعمل هذا الكريم السحري على تفتيح الجسم والبشرة ويمكن ملاحظة الفرق بعد أسبوعين فقط من استخدام هذا الكريم، كما ينصح الأطباء باستخدام كريم وايت أوبجيكتيف للوجه والجسم، وذلك لأنه يحتوي على مواد طبيعية لا تضر البشرة على المدى البعيد، كما أنه من أفضل الكريمات التي تحمي من أشعة الشمس وهو يوحد لون البشرة ويقضي على أماكن الاسمرار ويزيل البقع الداكنة ويمكن استخدام هذا الكريم مرتين يومياً للحصول على النتائج المرجوة.

كريم أولاي وايت راديانس

يعمل كريم أولاي وايت على ترطيب البشرة الجافة وحمايتها من أشعة الشمس، كما يعمل على توحيد لون البشرة وإزالة فروق اللون التي تحدث عند التعرض لأشعة الشمس وخاصة في فصل الصيف وارتفاع درجة الحرارة، ويظهر نتائج استخدام هذا الكريم بعد ثلاث أسابيع بشرط الانتظام عليه صباحاً ومساء.

خبر مفرح للمقبلين على الزواج.. منحة الزواج من التأمينات الاجتماعية في السعودية اليكم الشروط وخطوات التقديم الاستعلام

54.69.44.0

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هذا الکریم على تفتیح

إقرأ أيضاً:

الإقلاع عن التدخين والنشاط البدني إجراءات فعالة للحماية من السرطان

وصف طبيب الأورام ماجوميد سليمانوف الإقلاع عن التدخين والنشاط البدني والتطعيمات بأنها إجراءات فعالة للحماية من تطور السرطان.

 

وهناك عدة طرق فعالة للمساعدة في تقليل مخاطر عمليات الورم في الجسم، وكثير من الناس لديهم فرصة لتجنب السرطان إذا تخلوا عن العادات السيئة وبدأوا في اتباع أسلوب حياة صحي.

 

ودعا الطبيب إلى الإقلاع عن التدخين، وهو مادة مسرطنة مباشرة لما لا يقل عن 10 أنواع من السرطان، بما في ذلك (بالإضافة إلى سرطان الرئة) أورام الكبد والبنكرياس، وهو أحد هذه الطرق الفعالة للحماية من السرطان.

 

وحذر طبيب الأورام من أنه بالإضافة إلى المدخنين النشطين، فإن المدخنين السلبيين معرضون أيضًا لخطر كبير.

 

وأضاف سليمانوف أنه للحماية من تطور السرطان، من المهم أيضًا عدم التعرض المفرط للأشعة فوق البنفسجية النشطة وحماية الجلد من الدباغة المفرطة، بالإضافة إلى أنه يكفي أن تتحرك وأن تكون شخصًا نشيطًا بدنيًا.

 

وذكر طبيب الأورام أن 150 دقيقة من التمارين المعتدلة أسبوعيًا أو 75 دقيقة من التدريب النشط تساعد بشكل كبير في تقليل مخاطر الإصابة بسرطان القولون والمستقيم والبروستاتا والبنكرياس والمريء.

 

ولفت الأخصائي إلى أن الالتهابات والفيروسات الفيروسية يمكن أن يكون لها تأثير مسرطن على الجسم، وأوصى بالتطعيم للوقاية منها بالإضافة إلى ذلك، فإن تجنب الكحول واتباع نظام غذائي صحي يساعد في تعزيز دفاعات الجسم المضادة للسرطان، وبحسب سويمانوف، فإن تناول الخضار والخضراوات والدواجن والأسماك الغنية بأحماض أوميجا 3 الدهنية يساعد على تقليل الالتهاب، مما ينشط عمليات الطفرة المؤدية إلى السرطان.

 

ما لا تعرفه عن السرطان 

يشير السرطان إلى أي مرض ضمن عدد كبير من الأمراض التي تتميز بتطور خلايا شاذة تنقسم بطريقة لا يمكن السيطرة عليها ولديها القدرة على التسلل وتدمير أنسجة الجسم الطبيعية، وتكون للسرطان في كثير من الأحيان القدرة على الانتشار في جميع أنحاء الجسم.

 

السرطان هو السبب الرئيس الثاني للوفاة في العالم ولكن معدلات البقاء على قيد الحياة تتحسن لأنواع كثيرة من السرطان بفضل التحسينات التي تشهدها طرق الكشف عن السرطان وعلاجه والوقاية منه.

 

يحدث السرطان بسبب حدوث تغيّرات أو طفرات في الحمض النووي داخل الخلايا، ويتجمع الحمض النووي الموجود داخل الخلية في عدد كبير من الجينات الفردية، ويحتوي كل منها على مجموعة من التعليمات التي تخبر الخلية بالوظائف التي يجب أن تؤديها، بالإضافة إلى كيفية نموها وانقسامها. 

 

ويمكن أن تؤدي الأخطاء في هذه التعليمات إلى توقف الخلية عن أداء وظيفتها الطبيعية، وقد تسمح للخلية بأن تصبح سرطانية.

 

مقالات مشابهة

  • خطر الإجهاد الحراري يهدد الصحة في ظل ارتفاع درجات الحرارة العالمية
  • اكتشف سر البشرة النضرة مع هذه الأطعمة السحرية
  • الإقلاع عن التدخين والنشاط البدني إجراءات فعالة للحماية من السرطان
  • ماذا يحدث عن تناول مشروبات ساخنة في الطقس الحار؟.. مشكلات صحية
  • دعاء يوم عرفة كما ورد عن النبي الكريم.. «اللَّهُمَّ لَكَ الحمد»
  • نصائح للحفاظ على وزنك في عيد الأضحى.. احرص عليها
  • 10 نجوم ضلت الطريق عن حفل «يورو 2024»
  • الصيف يكشر عن انيابه.. موجة شديدة السخونة مع حلول العيد ونصائح لتجنب الحرائق
  • “وداعا للسرطان”.. 5 أسئلة عن اللقاح الروسي القريب
  • كرامي: لا تحاولوا ان تلصقوا بطرابلس ما لا يشبهها