وجه أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق رسالة قوية لمارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك بعد الهزيمة أمام الأبيض بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري العام.


وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أرى أن الجماهير تركت المباراة، وركزت على أزمة إخفاء الكرات، إذا كنت أنتمي للأهلي، لكنت قلت الأسباب الحقيقية للهزيمة، إذا كنت تحب ناديك، عليك أن تشير للأخطاء".


وأضاف: "الأهلي لديه أزمات كثيرة من الناحية الفنية، هناك تغير في طريقة حديث كولر مع الإعلام، وأقول له لا تكتب نهايتك بيدك، هناك غرور في التصريحات، ولا يصح أن يريح لاعبيه أمام الزمالك".


وتابع: "مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر الكرة أنصفت مارسيل كولر، لأن النادي الأهلي كان منظمًا أكثر خارج الملعب، وفي مباراة الدوري كان التوفيق مع الزمالك، وهذا له أسبابه، لأن الجميع في الزمالك كانت لديه دوافع للفوز".


وأكمل: "الأهلي لم يحضر نفسه لمباراة الزمالك بشكل جيد، ومباراة كأس مصر دفعت مارسيل كولر للدفع بتشكيل خاطئ في مباراة الدوري، وكأنه يستطيع الفوز في أي وقت".


وواصل: "الدليل على ما أقوله هو أن محمود الخطيب، رئيس الأهلي عقد جلسة مع مارسيل كولر من أجل مراجعة قراراته".


وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "هزيمة الأهلي من الزمالك تكون بمثابة أزمة للأهلي، لكنه يجيد التعامل مع الزمالك بشكل أفضل، والتوابع لا تكون عنيفة مثل الزمالك".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

ميدو: أنا أكثر إعلامى دافعت عن الأهلى والزمالك

قال أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر والزمالك الأسبق إنه أكثر إعلامى يدافع النادى الأهلى مؤكداً أنه هاجم الاتحاد المصرى والمغربى برئيسه فوزى لقجع فى أزمة مباراة الوداد فى نهائى دورى أبطال أفريقيا من أجيل عيون المارد الأحمر.

إقرأ أيضًا..

ميدو: حسام حسن "هيخرج" أفضل نسخة من محمد صلاح مع منتخب مصر

أضاف ميدو خلال حواره لملعب الشمس مع مجدى عبد الغنى :"أنا أكثر إعلامى دافعت عن النادى الأهلى فى أزمته بمباراة الوداد المغربى وهاجمت فوزى لقجع والاتحاد المغربى بسبب المارد الأحمر ولكن هناك أشخاص يحاولون تحجيمك وتصنيفك".

وواصل ميدو:"أنا مخلص لنادى الزمالك الذى تربيت فيه وتعلمت منه أسس كرة القدم ومعنى الرياضة الحقيقى ولا أستطيع أنا أجامل أحد على حساب الزمالك،والزمالك يستطيع أن يبنى فريق يحصل على بطولات لمدة سبع سنوات متواصلة ولكن فى كل فترة يتم هدمه عن عمد وبفعل فاعل من الزملكاوية أنفسهم".

مقالات مشابهة

  • تعليق مثير من ميدو على خطة حسام حسن مع منتخب مصر
  • أحمد موسى يوجه رسالة للاعبي منتخب مصر قبل مباراة بوركينا فاسو (فيديو)
  • ميدو: تربيت فى الزمالك على احترام الأهلي.. وحسام غالى لايق على رئاسة القلعة الحمراء
  • ميدو: تربيت فى الزمالك على احترام الأهلى
  • "النهاردة وقت سداد الدين اللي عليا".. محمد كامل يوجه رسالة لجمهور الأهلي
  • موقف أحمد فتوح من مباراة الزمالك ضد الأهلي في السوبر الإفريقي 2024
  • ”الظلم لا شك زائل”: ناشط يوجه رسالة قوية لرئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي
  • كولر يطلب من جهاز الأهلي مباريات فاركو فى الدوري والكأس
  • لجنة التخطيط بالأهلي تناقش مع كولر ملف الراحلين والصفقات الجديدة
  • ميدو: أنا أكثر إعلامى دافعت عن الأهلى والزمالك