كشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة إطسا بمديرية أمن الفيوم، بالعثور على جثة طالب مقيم بدائرة المركز بإحدى الطرق بدائرة المركز، وبسؤال والدته ربة منزل قررت بخروج نجلها للعمل بمركبة "توك توك" الخاص بزوج شقيقته وعدم عودته.

بالفحص أسفرت جهود فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام وبمشاركة مديرية أمن الفيوم، عن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة عاملان، مقيمان بدائرة المركز، وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بإستيقاف المجنى عليه بدعوى توصيلهما إلى أحد الأماكن بدائرة المركز وأثناء سيرهم بالطريق قام أحدهما بالتعدى على المجنى عليه بسلاح أبيض مما أدى لحدوث إصابته التى أودت بحياته، ولاذا بالهرب مستقلان مركبة "التوك توك"، وأرشدا عن هاتف المجنى عليه والآداة المستخدمة، وأضافا ببيع المركبة لـ4 من عملائهم "سيئى النية" تم ضبطهم جميعاً، والإرشاد عن المركبة المسروقة.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مركز شرطة إطسا جريمة قتل أمن الفيوم جثة طالب بدائرة المرکز

إقرأ أيضاً:

حجز الحكم على المتهم بقتل جاره للتعدي عليه بالسب ببولاق الدكرور

حجزت محكمة جنايات جنوب الجيزة، الحكم على سائق قتل جاره بسبب التعدي عليه بالسب والقذف في منطقة بولاق الدكرور، لجلسة 22 مايو المقبل.

حصل موقع "الفجر" على أمر إحالة متهم بقتل جاره بمطواه لسبه وقذفه بمنطقة بولاق الدكرور.

وكان المستشار محمود غيطاس- محامي عام جنوب الجيزة الكلية، قد أحال القضية إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهم "عمار سمير" 25 سنة سائق، وذلك علي خلفية التحقيقات في القضية رقم 23780 لسنة 2023 جنايات بولاق الدكرور.

جاء في أمر الإحالة أن المتهم قتل "عفيفي محمد" عمدا مع سبق الاصرار بأن بيت النية وعقد العزم على ازهاق روحه، وما أن ظفر به حتى انهال عليه بادوات تالية الوصف، وكال له ثلاث ضربات بمواضع متفرقة بجسده فأحدث بها إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

كما وجهت اليه تهمة أحرز سلاحا أبيضا وأداة ( مطواة - وحجر) بغير ترخيص أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية على النحو المبين بالتحقيقات.

بناء عليه يكون المتهم قد ارتكب الجناية والجنحة المؤتمتين بالمادتين ٢٢٠، ١٢١ من قانون العقوبات، والمواد ٢٥٠١/١ مكور 1 من القانون رقم ١٩٤ لسنة ١٩٥٤ المعدل بالقوانين ارقام ٣٩ لسنة ۱۹۷۸، ١٦۵ لسنة ١٩٨١ ٥٠ السنة ٢٠١٩ والبندين رقمي ( ٧٠٥) من الجدول رقم (1) الملحق بالقانون الأول بقرار وزير الداخلية رقم ١٧٥٦ لسنة ٢٠٠٧، والمادة ١٩ المكرر من القانون رقم ١٢ لسنة ١٩٩٦ المعدل بالقانون رقم ١٢٦ لسنة ٢٠٠٨.

مقالات مشابهة

  • السجن المشدد 5 سنوات لأربعة متهمين بالسرقة بالإكراه فى سوهاج
  • المشدد 10 سنوات لعامل و5 لآخر بتهمة الشروع فى قتل مواطن بسوهاج
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل صديقهما لسرقته شقة أحدهما بحدائق القبة لـ11 يونيو
  • ضبط طالب قتل زميله لسرقة هاتفه المحمول فى الإسماعيلية
  • ضبط شاب بتهمة قتل صديقه لسرقة هاتفه المحمول بالإسماعيلية
  • تفاصيل إحالة سمكرى للجنايات بتهمة قتل سائق فى مشاجرة بمدينة نصر
  • السجن المشدد 3 سنوات لسيدة لاتهامها بحرق مسكن مواطن فى سوهاج
  • السجن المشدد 3 سنوات لـ3 متهمين بالسرقة بالإكراه فى سوهاج
  • حجز الحكم على المتهم بقتل جاره للتعدي عليه بالسب ببولاق الدكرور
  • سقوط تشكيل عصابي لسرقة السيارات في الجيزة