شاهد بالبث المباشر أرسنال اليوم.. مشاهدة بايرن ميونخ × أرسنال Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.. ينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر، مساء اليوم الأربعاء، المواجهة المرتقبة بين فريقي بايرن ميونخ وأرسنال في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام على ملعب أليانز أرينا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تأتي هذه المباراة بعد تعادل الفريقين 2-2 في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الإمارات، مما يجعل كل فريق يسعى جاهدًا لحسم التأهل إلى نصف النهائي.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة بايرن ميونخ وأرسنال في دوري أبطال أوروبا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

بايرن ميونخ يواجه أرسنال في معركة فاصلة لحسم بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

 

يدخل الفريقان هذه المباراة بفرص متساوية وحظوظ متكافئة، حيث يتمتع كل منهما بنقاط قوة تميزه عن الآخر.

يُمني بايرن ميونخ النفس بتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل مواصلة مشواره في البطولة الأوروبية، وتعويض إخفاقه في الفوز بلقب الدوري الألماني هذا الموسم.

يُعاني بايرن ميونخ من بعض الغيابات المؤثرة في هذه المباراة، حيث سيغيب الكندي ألفونسو ديفيز للإيقاف، كما أصيب كل من سيرج جنابري وكينجسلي كومان ويبدو أنهما سيغيبان عن هذه المواجهة.

يأمل أرسنال في استعادة الانتصارات من جديد بعد خسارته الأخيرة أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُشارك النجم المصري محمد النني مع أرسنال في هذه المباراة، ويُعول عليه الفريق في تحقيق الفوز والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

و يُعد ملعب أليانز أرينا، معقل بايرن ميونخ، أحد أقوى الملاعب في أوروبا، حيث يتمتع بدعم جماهيري كبير.
تُعد هذه المباراة من أقوى المباريات التي ستقام في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث تُقدم صراعًا قويًا بين فريقين عريقين يمتلكان تاريخًا حافلًا في البطولة.

موعد المباراة


تُقام المباراة الحاسمة مساء اليوم الأربعاء، الموافق 17 أبريل 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب أليانز أرينا، معقل بايرن ميونخ.

التاريخ: 17 أبريل 2024
التوقيت:بتوقيت القاهرة: 9:00 مساءًبتوقيت جرينتش: 6:00 مساءًبتوقيت السعودية: 10:00 مساءًالمكان: ملعب أليانز أرينا، ميونخ، ألمانياالقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد أرسنال

 

يرغب عشاق كرة القدم في معرفة القنوات التي ستنقل مباراة بايرن ميونخ ضد أرسنال في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-24.

إليك القنوات التي ستبث المباراة مباشرةً في الوطن العربي:

بي إن سبورتس: القناة الناقلة الحصرية للمباراة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.بي إن سبورتس 1: متاحة على النايل سات وسهيل سات.بي إن سبورتس 2: متاحة على النايل سات وسهيل سات.بي إن سبورتس ماكس: متاحة على النايل سات وسهيل سات.بي إن سبورتس بريميم 1: متاحة على عرب سات.بي إن سبورتس بريميم 2: متاحة على عرب سات.

يمكنك أيضًا مشاهدة المباراة عبر الإنترنت على منصة بي إن سبورتس كونكت.

جدول الترددات

 

القناةالنايل ساتسهيل ساتعرب ساتبي إن سبورتس 1126042600012528بي إن سبورتس 2126042600012528بي إن سبورتس ماكس126042600012528بي إن سبورتس بريميم 1409640964096بي إن سبورتس بريميم 2409640964096
 تشكيل البايرن المتوقع أمام أرسنال

 

حراسة المرمى: أولرايش.الدفاع: كيميتش- أوباميكانو- كيم- ألفونسو ديفيس.الوسط: جوريتسكا- ليمار- توماس مولرالهجوم: جمال موسيالا- هاري كين- سيرج جنابري.التشكيل المتوقع للنادى أرسنال ضد بايرن ميونخ حراسة المرمى: دافيد رايا.الدفاع: بن وايت، ويليام ساليبا، جابرييل، ياكوب كيفيور.خط الوسط: اوديجارد، ديكلان رايس، هافيرتزخط الهجوم: ساكا، لياندرو، جابرييل مارتينيلي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بايرن ميونخ ارسنال نصف نهائي دوري ابطال اوروبا دوري أبطال أوروبا 2023 مباراة بايرن ميونخ ضد أرسنال فريق بايرن ميونخ فريق أرسنال مباراة بايرن ميونخ وأرسنال تشكيل بايرن ميونخ أمام أرسنال نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 24 بث مباشر مباراة بايرن ميونخ أمام أرسنال مباراة بايرن ميونخ اليوم بث مباشر مباراة بايرن ميونخ اليوم مباشر المباراة بايرن ميونخ بث مباشر المباراة بايرن ميونخ مباشر المباراة بايرن ميونخ وأرسنال مشاهدة مباراة بايرن ميونخ الان مشاهدة مباراة بايرن ميونخ اليوم مباشر مشاهدة مباراة بايرن ميونخ بث مباشر الآن موعد مباراة بايرن ميونخ وأرسنال نصف نهائی دوری أبطال أوروبا ملعب ألیانز أرینا سات بی إن سبورتس هذه المباراة بایرن میونخ متاحة على أرسنال فی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إسبانيا ضد كرواتيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

ستصطدم إسبانيا وكرواتيا السبت المقبل على ملعب الأولمبي ببرلين في واحدة من أكثر المباريات إثارة ببطولة أمم أوروبا 2024 التي تستضيفها ألمانيا بداية من الجمعة 14 يونيو/حزيران وحتى 14 يوليو/تموز المقبل.

ويسعى المنتخب الإسباني إلى استعادة المكانة التي كان عليها حين أحرز ثلاثية كأس أوروبا 2008 وكأس العالم 2010 وكأس أوروبا 2012.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2لسبب غريب.. حارس مرمى سنغافورة يطالب الجماهير الصينية بإيقاف إرسال الأموال لهlist 2 of 2أرقام قياسية تنتظر رونالدو في يورو 2024end of list

وأنهى لاروخا، بطل أوروبا 3 مرات (رقم قياسي بالتساوي مع ألمانيا) استعداداته لخوض النهائيات القارية، بأفضل طريقة من خلال فوزه الودي الكبير على أيرلندا الشمالية 5-1 السبت في مايوركا.

???? Algunas fotitos del entrenamiento de hoy…

¡¡Esto ya huele a @EURO2024!!#VamosEspaña | #EURO2024 pic.twitter.com/Wfn7IGyabn

— Selección Española Masculina de Fútbol (@SEFutbol) June 13, 2024

تملك إسبانيا بالجناحين الشابين لامين جمال (برشلونة) ونيكو وليامس (أتلتيك بلباو) سلاحين رائعين على الأطراف، لأنهما يتمتعان بالسرعة والخيال اللذين افتقدهما المنتخب الإسباني لاستكمال الميزات الفنية العالية التي يتمتع بها لاعبوه.

وفي المقابل، تأمل كرواتيا بقيادة المدرب زلاتكو داليتش في الثأر من إسبانيا التي أقصتها من الدور ثمن النهائي في كأس أمم أوروبا الأخيرة، وفازت عليها بركلات الترجيح 5-4 في نهائي دوري الأمم الأوروبية العام الماضي.

وستحاول كرواتيا، وصيفة بطل كأس العالم 2018 والثالثة في قطر قبل عامين، الذهاب بعيدا في هذه البطولة القارية التي لم تتخطَّ فيها حاجز ربع النهائي منذ عام 2008.

16 years ago today, Luka Modrić scored on his first EURO appearance ????????

He went on to be named in the Team of the Tournament ????#EURO2024 pic.twitter.com/TJOlIE2txq

— UEFA EURO 2024 (@EURO2024) June 8, 2024

وتعول كرواتيا على ثلاثي خط الوسط لوكا مودريتش (39 عاما) ومارسيلو بروزوفيتش (31 عاما) وماتيو كوفاتشيتش (30 عاما) والذين أظهروا نهمهم للمنافسة.

موعد المباراة

تقام مباراة إسبانيا وكرواتيا في أمم أوروبا 2024 يوم السبت 15 يونيو/حزيران، على الملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية برلين، وتنطلق المباراة الساعة (19:00) بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة

تنقل المباراة حصريا على قنوات "بي إن سبورتس" القطرية (beIN Sports HD 1 Max).

كما يمكن متابعة أبرز أحداث وأهداف المباراة في تغطية مباشرة عبر موقع الجزيرة نت.

حكم المباراة

يدير الحكم الإنجليزى مايكل أوليفر مباراة إسبانيا وكرواتيا فى افتتاح الجولة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة يورو 2024.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يربط نجمه الصاعد بافلوفيتش بعقد طويل الأمد
  • بافلوفيتش يمدد عقده مع البايرن إلى 2029
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • موعد مباراة إسبانيا ضد كرواتيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • القناة الناقلة لمباراة افتتاح كأس أوروبا "يورو 2024" بين ألمانيا واسكتلندا
  • بايرن ميونخ يضم الياباني إيتو من شتوتغارت
  • رسميًا.. «إيتو» أول صفقات بايرن ميونخ الصيفية
  • موعد أول مباراة رسمية لـ بايرن ميونخ تحت قيادة كومباني والمنافس