حلّت الفنانة غادة عبدالرازق ضيفة في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي، وكشفت خلال الحلقة عن إخفاء كسرتها قائلة: "مش بحب حد يشوف كسرتي"، وعن علاقة ذلك بإختفائها لفترات قالت: «أنا عامة ست بيتوتية جداً ولكن في لحظة الانكسار بختفي أكثر».


 وعن أهم الأسباب التي قد تسبب كسرة لـ غادة عبدالرازق  قالت: حاجات كتيرة جداً زي كل البني آدمين  مثل فشل في الشغل يكسرني أو أعداء يحاربوني ويوصلوا لغرض ما تكسرني أو حاجة تمس بنتي أو أهلي تكسرني أو حاجه تشوه سمعتي والخيانة وأزمة مادية تكسرني".


 وعلقت غادة عبدالرازق: "التمثيل يؤدي للشهرة.. ويؤدي لحاجات كتيرة جداً من أول ما بنمثل.. رغبتنا النجاح والشهرة والماديات كل دول بنوصلهم عن طريق واحد و قصاد ده أخد مني حاجات كتيرة.. وبشوف ناس تانيين بحسدهم على الاستقرار والزوج والأطفال وكل حاجة".

 

وتابعت: “التمثيل بيؤدي للشهرة، ويؤدي لحاجات كتيرة جداً من أول مابنثميل، رغبتنا النجاح والشهرة والماديات كل دول بنوصلهم عن طريق واحد وقصاد ده أخد مني حاجات كتيرة، وبشوف ناس تانين بحسدهم على الاستقرار  والزوج والاطفال وكل حاجة”.

 

واختتمت كلامها وكشفت عن أن شخصية عايدة في مسلسل صيد العقارب تشبهها كثيراً في محاولتها  طيلة حياتها أن تثبت أن البنت ذلك استطاعتها تحقيق الكثير وليس شرطاً أن يكون الولد أفضل منها.

ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديو جراف التالي:
 


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غادة عبدالرازق

إقرأ أيضاً:

الشيف السعودية جيهان تروي تجربتها في خدمة الحجاج: «شعور لا يوصف»

تحدثت الشيف السعودية جيهان عن تجربتها الفريدة في خدمة حجاج بيت الله الحرام، مؤكدة أنها تعلمت فنون الطهي من والدها عندما كانت في الثانية عشرة من عمرها.

وفي حديثها لقناة العربية، أوضحت جيهان أن والدها كان يطهو للحجاج وللصائمين في شهر رمضان، مما زرع فيها حب الخدمة والطهي منذ الصغر.

وأضافت: "شعوري كان لا يوصف في أول مرة كنت أقدم خدمة للحجاج. شاركتهم في كل المشاعر، وكنت حريصة على تقديم المساعدة لهم بكل حب واهتمام".

وأشارت جيهان إلى أن هذه التجربة أضافت لها الكثير، حيث استشعرت روحانية الحج وقيمة الخدمة التي تقدمها لضيوف الرحمن.

#خُدّام_الحج | "تعلمت الطبخ من والدي وأنا بعمر 12 عاما".. الشيف السعودية جيهان تتحدث لـ #العربية عن تجربتها في خدمة الحجاج #العربية_في_الحج
عبر:
@__Khalid6 pic.twitter.com/8YpskZe3Yy

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) June 13, 2024

مقالات مشابهة

  • ابنة ‘‘محمد قحطان’’ تتحدث ع والدها المختطف: سيصبح العيد عيدين!
  • «سناب شات» يقود هالة لمحكمة الأسرة بعد 27 سنة: «مفكر نفسه لسه شباب»
  • خلال آدائها مناسك الحج.. وفاة حاجة من الأقصر بالأراضي السعودية
  • الرابعة خلال 24 ساعة.. وفاة حاجة عراقية من اهالي نينوى على جبل عرفات
  • وفاة حاجة مصرية من بورسعيد أثناء تأدية مناسك الحج
  • وفاة حاجة عراقية على جبل عرفات في السعودية
  • «يونيسف»: أعداد كبيرة من الأطفال في غزة يتعرضون للإيذاء النفسي والجسدي
  • التحقيقات تكشف تفاصيل وفاة جزار بالشيخ زايد
  • بالزغاريد.. حاجات مصريات يثرن تفاعلا بفيديو من صعيد عرفات
  • الشيف السعودية جيهان تروي تجربتها في خدمة الحجاج: «شعور لا يوصف»