بتجرد:
2024-06-14@05:48:27 GMT

من كاليفورنيا.. إلهام شاهين توجه رسالة لأهالي فلسطين

تاريخ النشر: 19th, April 2024 GMT

من كاليفورنيا.. إلهام شاهين توجه رسالة لأهالي فلسطين

متابعة بتجــرد: احتضنت «سينما لوك بجليندال» في كاليفورنيا، حفل افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان هوليوود للفيلم العربي، الذي تقام فعالياته حتى 21 الشهر الجاري.

وتم خلال الحفل تكريم الفنانة إلهام شاهين، بجائزة الرائدة المصرية في مجال السينما عزيزة أمير، التي تمنح سنويا من المهرجان لأفضل فنانة وصانعة أفلام عربية.

ووجهت الفنانة رسالة دعم لأهالي فلسطين، قالت فيها: «ربنا معاهم ويقوي كل بلادنا العربية اللي بتمر بظروف صعبة، المنطقة العربية فيها أمور صعبة مهم نساندهم ونقف جنبهم، بقولهم ربنا معاكوا وإحنا لأن أي مواطن في بلد عربي هيحصل له أي شيء كلنا هنتأثر بيه، أتمنى إننا نتجمع على خير، والسينما والفن يجمعنا».

وعلقت على ذلك التكريم معربة عن سعادتها بوجود احتفال للسينما العربية على أرض الفن هوليوود، وأكدت على أهمية دعم المهرجان وتشجيعه ومساندته لأنه بمثابة جسر تواصل ليس فقط للفنانين من مختلف أنحاء الوطن العربي، وإنما أيضًا للمواطنين العرب الذين هاجروا لأمريكا منذ زمن.

وأشارت إلى أن الفن هو أعظم لغة يمكن أن تربط الجميع ببعضهم البعض، لافتة إلى أنه من خلال فعاليات مهرجان هوليوود للسينما العربية يتم ترسيخ الارتباط ببلادنا الأم وتنمية حس الانتماء للوطن العربي الكبير.

واستقبل الحضور مايكل باخوم، مدير مهرجان هوليوود للفيلم العربي، وشارك في حفل الافتتاح المستشار محمد طاهر بدر، القائم بالإعمال بالإنابة عن القنصل العام المصري السفير حسام الدين على، ومنصور بن عبد الله السليطين، قنصل عام دولة قطر في لوس أنجليس، هذا بجانب عدد كبير من النجوم من بينهم، ظافر العــــابدين، والمنتجان محمد حفظي، وطارق الجنايني إلى جانب نخبة بارزة من صناع السينما في هوليود الراغبين في التعرف على حــــــاضر السينما العربية ونجومها.

وعرض أمس فيلم «رحلة 404»ن الذي يقوم ببطولته كل من منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد علاء، سماء إبراهيم، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، عارفة عبدالرسول، وهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

يقام مهرجان هوليوود للفيلم العربي، ضمن فعاليات الاحتفال بشهر التراث العربي، بهدف خلق مساحة جديدة لصناع الأفلام من المنطقة العربية وشمال أفريقيا للالتقاء والتطوير والإبداع، وخلق منصة معرفية لتعريف الجمهور الغربي بالسينما العربية وصناعها.

View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

main 2024-04-19 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

أصالة توجه رسالة لـ ابنة محمد السعدي بعد حفل زفافها: «لاشيء أبقى من السمعة الطيبة»

حرصت الفنانة أصالة نصري، على تهنئة ابنة المنتج محمد السعدي بحفل زفافها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تصدر المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وشاركت أصالة عددا من اللقطات المصورة من حفل زفاف ابنة محمد السعدي عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة عليها: «لاشيء أبقى من السمعة الطيبة، ولاأجمل من الإحترام واجتمعوا بهالفرح اتنين من كبار رجال مصر لتستمر قصتهم بارتباط أبناءهم أتمنى من كل قلبي أن يحفظهم».

View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala)

كما تابعت: «يشوفوا كلّ الخير بأولادهم، ويعيشوا ويشوفوا أولاد أولادهم، وأحفاد أحفادهم ويجعل عمر الطيبين طويل الغالي الراقي محمد سعدي، والمحبوب المحترم منصور عامر، أنتم قدوة لكم منّا كلّ الأمنيات اللي بتستحقوها بما صنعتم من مجد لشعبكم أولاً وأهلكم الممتدين نحن منهم ومثلهم نحبكم مباركة أفراحكم، مبروك عروستنا (زينة محمد السعدي) ومبروك عريسنا (عبد المجيد منصور عامر)»،

آخر أعمال أصالة

وكانت آخر أعمال الفنانة أصالة، أغنية «سبب فرحتي»، التي غنتها بالمشاركة مع الفنان أحمد سعد، وحققت أكثر من 50 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب».

أغنية «سبب فرحتي»، من ألحان أحمد سعد، وكلمات محمد شافعي، وتوزيع محمد عاطف الحلو.

وتتضمن كلمات أغنية سبب فرحتي: «يا حبيبي بعد الانتظار الدنيا جت صالحتني بيك، أنت الأمان وباختصار لو كله مال بسند عليك، أنت اللي بيك احلو عُمري ومهما يجري، أنا بلقى كل حلول مشاكلي لما بس بشوف عينيك».

اقرأ أيضاًأصالة تحيي حفلا بسلطنة عمان في هذا الموعد

عفوية وصادقة وحساسة.. رسالة مؤثرة من إليسا لـ أصالة في عيد ميلادها (صورة)

شام الذهبي توجه رسالة لـ أصالة وفائق حسن بعد أنباء انفصالهما (صورة)

مقالات مشابهة

  • أصالة توجه رسالة لـ ابنة محمد السعدي بعد حفل زفافها: «لاشيء أبقى من السمعة الطيبة»
  • بعد مهرجان روتردام.. عرض فيلم «الصيف الأخير» على منصة Netflix
  • أحمد حلمي ينعي فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما
  • بهذه الطريقة.. إلهام شاهين تهنئ شقيقها بعيد ميلاده
  • إلهام شاهين تكشف أسباب توقّف فيلمها الجديد
  • فلسطين تشارك بالاجتماع الوزاري العربي حول أوضاع ذوي الإعاقة في غزة
  • إلهام شاهين تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها وهذا ما قالته عن أهل الكهف
  • من العرض الخاص.. إلهام شاهين تهنئ أبطال فيلم «أهل الكهف»
  • إلهام شاهين تهنئ صناع فيلم أهل الكهف (صور)
  • بينهم إلهام شاهين وخالد النبوي.. احتفال النجوم بالعرض الخاص لفيلم أهل الكهف|شاهد