بوابة الفجر:
2024-06-12@10:04:59 GMT

عزيز الشافعي ينعي صلاح السعدني بهذه الطريقة

تاريخ النشر: 20th, April 2024 GMT

 

حرص الملحن والشاعر عزيز الشافعي على نعى الفنان الراحل صلاح السعدني، حيث شارك جمهوره بصورة له من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،

 

وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:" الفنان المصري الكبير صلاح السعدني في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، نترحم على الفقيد، وندعو الله أن يسكنه فسيح جناته، ونثمن مشواره الفني والثقافي الكبير وعطاؤه الغزير رحمة الله".



 

تعليقات الجمهور على منشور عزيز الشافعي 
 

وفورًا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين، اللهم اجعله من السبعين الف الذين يدخلون الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب يارب العالمين، وغيرها من التعليقات.

نبذة عن الشافعي
 

يتميز الشافعي بقدرته على تجسيد جو المسلسل أو الإعلان من خلال الموسيقى التي يلحنها، حيث ينتقل من الحزن إلى الفرح ومن التراثي إلى الحديث بمهارة فائقة.


 

وتعاون الشافعي، خلال مسيرته أيضًا مع عدد من الفنانين المشهورين، مثل المطربة اللبنانية إليسا والنجم  عمرو دياب،حسين الجسمي،أحمد عز، أنغام، محمد رمضان، روبي، دينا الشربيني، يسرا، شيرين، محمد فراج، أمير كرارة، ريهام حجاج وغيرهم من النجوم مما سهم في جعل تترات المسلسلات والإعلانات التي يلحنها لا تنسى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عزيز الشافعي اخر اعمال عزيز الشافعي الفجر الفني صلاح السعدني وفاة صلاح السعدني

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة يتم حراسة امتحانات مسابقة الترقية

وضعت وزارة التربية إجراءات تنظيمية محكمة خاصة بعملية حراسة امتحان الترقية المقرر تنظيمه شهر جويلية القادم.

وأكدت الوزارة أنه  يمنع تعيين أي مؤطر أو أستاذ حارس في مركز إجراء يمتحن به أحد أقاربه،كما شددت الوزارة على ضرورة تحضير وتحصين جميع مرافق المركز، ومراقبة المؤسسة من الجانب الأمني الوقائي والصحي قبل تسليمه الرئيس مركز الإجراء، وهذا ثلاثة (03) أيام على الأقل قبل بداية الامتحان،إضافة إلى ضرورة وجود قاعة خاصة مجهزة بوسائل وأدوات الطبع صالحة للاستعمال تحسبا لأي طارئ.

كما تم التأكيد على ضرورة وضع تصميم للمركز في مكان بارز، مع تحديد الأسهم الموجهة وكل ما من شأنه تسهيل وصول المترشحين إلى القاعات التي يختبرون فيها، مع ترقيم هذه القاعات ترقيما،ووضع ملصقات منع استعمال الهاتف النقال على المترشحين وعلى جميع العاملين في مركز الإجراء.

كما يوزع على المؤطرين والأساتذة الحراس المخططات الملخصة لمهام كل فئة، المعدة من طرف الديوان الوطني الامتحانات والمسابقات للاطلاع عليها والالتزام بما ورد. فيايمنع منعا باتا غياب أي أستاذ حارس مهما كان السبب بما فيه تقديم الشهادات الطبية، ما عدا الشهادة التي تثبت وجود المعني بالمستشفى

وكل غياب للمؤطرين والأساتذة الحراس عن الاجتماع الذي يسبق الإجراء ويوم الإجراء يعتبر تخليا عن القيام بمهامهم. وينجر عنه الإجراءات التأديبية سارية المفعول وتحول نسخة من الإجراء إلى مديرية الموارد البشرية بوزارة التربيةالوطنية.

 هذه عقوبة كل مترشح  قام بالغش

أكدت وزارة التربية الوطنية أن الغش أو التواطؤ فيه بمراكز الإجراء يعرض صاحبه إلى المتابعة الفضائية طبقا للقانون 20-06 مؤرخ في 28أفريل 2020 المتضمن قانون العقوبات في فصله التاسع تحت عنوان “المساس بنزاهة الامتحانات والمسابقات”.

هذا وتنقل  أظرفة أوراق إجابات المترشحين من مراكز الإجراء إلى مراكز الحفظ والتوزيع بمديريات التربية مغلقة ومختومة بمرافقة الملاحظ بالمركز، حيث تحفظ أظرفة أوراق الإجابات داخل الغرفة المحصنة تحت مسؤولية مدير  التربية وملازمة لصيقة الممثلة وأحد أعضاء اللجنة الولائية للملاحظين إلى غاية نقلها إلى مراكز التجميع للإغفال بمرافقة رئيس اللجنة الولائية للملاحظين أو أحد نائبيه.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • عزيز الشافعي يوجه رسالة لجمهوره بعد تكريمه في فرنسا
  • عزيز الشافعي يطرح البرومو الدعائي لأغنية الهضبة: «الطعامة.. عمر دياب قريبا»
  • بهذه الطريقة يتم حراسة امتحانات مسابقة الترقية
  • التعاون الأول.. عزيز الشافعي يعلن تعاونه مع عبدالفتاح الجريني في "الحلم الوردي"
  • ساندي تتعاون مع عزيز الشافعي من خلال أغنية "صحاب ماصانوش"
  • عزيز الشافعي يعلن عن أول تعاون مع عبدالفتاح الجريني في «الحلم الوردي»
  • لأول مرة.. عزيز الشافعي يتعاون مع الفنان عبد الفتاح الجريني في «الحلم الوردي»| فيديو
  • ساندي تروج لأحدث أعمالها الغنائية «صحاب ماصانوش»
  • بهذه الطريقة.. كيت ميدلتون تعوّض غيابها عن عرض عسكري
  • عزيز الشافعي يكشف تفاصيل أغنية "زينة العرايس" لـ شيرين عبد الوهاب