صدى البلد:
2024-06-12@07:29:49 GMT

الأهلي ينشر صورا لملعب مباراة مازيمبي.. شاهد

تاريخ النشر: 20th, April 2024 GMT

شاركت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، صوراً لملعب مباراة اليوم أمام مازيمبي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.

واتجه فريق النادي الأهلي لملعب المباراة استعدادا للقاء المقرر له الثالثة عصرا.

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر،  تحدي صعب أمام فريق مازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تأتي هذه المباراة بين الأهلي ومازيمبي في ظل غيابات كبيرة من صفوف النادي الأحمر، حيث لن يتمكن الفريق من الاعتماد على لاعبين مهمين مثل محمد الشناوي، وياسر إبراهيم، وحسين الشحات، وأليو ديانج، ومروان عطية، وإمام عاشور بسبب الإصابات التي تعرضوا لها مؤخرًا وعدم تعافيهم بعد.

ويفتقد الفريق خدمات عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي اللذين لم يتم قيدهما في القائمة الأفريقية لهذا الموسم، ما يضع الأهلي في تحدٍ خاص أمام مازيمبي

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ابطال افريقيا الأهلي ومازيمبي الأهلى النادي الأهلي فريق مازيمبي فريق النادى الاهلى مارسيل كولر نصف نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا

إقرأ أيضاً:

حسم مصير ثنائي الأهلي المعار

ينتظر جمهور النادي الأهلي بفارغ الصبر ما ستسفر عنه فترة الانتقالات الصيفية، حيث يسعى الفريق لتعزيز صفوفه بهدف المنافسة على الألقاب المحلية والقارية، واستعدادًا لمشاركته في بطولة كأس العالم للأندية 2025، التي ستقام في الولايات المتحدة بنظامها الجديد بمشاركة 32 ناديًا.

مصير محمد شريف وأحمد قندوسي

في برنامجه "مع شوبير" على "أون سبورت إف إم"، ناقش الإعلامي أحمد شوبير التحركات المحتملة في سوق الانتقالات الصيفية للأهلي. أشار إلى رغبة النادي في تعزيز خط الهجوم بصفقات قوية.

قرار عاجل من جوميز قبل عودة الدوليين إلى تدريبات الزمالك جلسة طارئة في الزمالك لتجديد عقد نجم الفريق

أكد شوبير أنه في حال عدم استمرار محمد شريف مع نادي الخليج السعودي، فإنه قد يعود للدوري المصري من خلال بوابة الأهلي، مُشيرًا إلى استعداد الفريق لاستقباله بترحيب كبير. بالنسبة لأحمد قندوسي، فقد أشار شوبير إلى عدم اقتناع المدرب كارتيرون بأدائه، مما قد يؤدي إلى مشاكل في مستقبله مع النادي.

أخيرًا، تناول شوبير الوضعية المحتملة لمحمد الضاوي في الفريق، حيث أشار إلى وجود مشاكل تؤثر على أدائه وتكون إصاباته كثيرة، وهذا قد يؤدي إلى رحيله عن الفريق في الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • سافيتش يكشف سبب هزيمة الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا
  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • الأهلي يحتفي بذكرى رأسية «عبد المنعم» التي قادت الأحمر للنجمة الإفريقية رقم 11
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • الخطيب يُكرم جهاز كرة الماء بالأهلي
  • تفاصيل مفاوضات الأهلي مع أحمد حجازي
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • حسم مصير ثنائي الأهلي المعار
  • مجلس الأهلي يكرم فريق كرة الماء
  • الأهلي يكرم فريق كرة الماء