بوابة الفجر:
2024-06-11@19:23:40 GMT

أبرز لقطات مهرجان تامر حسني للمدارس لأول مرة

تاريخ النشر: 20th, April 2024 GMT

حرص الفنان تامر حسني على ابتكار فكرة جديدة لخريجين المدارس وهى تجميعهم كل عام بما في ذلك 50 مدرسة لعمل مهرجان كبير نظرًا لارتفاع سعر تكلفة حفلاته، وبالفعل قدم حسني هذه الفكرة لأول مرة بمصر وحمل المهرجان عنوان “مهرجان تامر حسني للمدارس، وفي السطور التالية يرصد” الفجر الفني" أبرز تلك اللقطات. 


لأول مرة.

.صعود تامر حسني بالعربية على المسرح


يحرص تامر حسني دائمًا على التجديد والتنوع في دخول حفلاته، لكن هذه المرة فاجأ جمهوره بالصعود على المسرح بالعربية برفقة أولاده الثلاثة ثم بدأ بإحياء الحفل بأغنية "قدها وقدود" لتتوالى بعد ذلك باقة من أروع أغانيه.

طفلة بعمر 9 سنوات تصدم تامر حسني


وأثناء الحفل طلب تامر حسني من الأمن جلب فتاة كانت تغني معه بحماس، لتصعد على المسرح وتخبره بأنها ذات الـ 9 سنوات كما أنها تغني أغنية ناسيني ليه بتأثر وتقوم بتقليد تامر حسني في حركاته أثناء الغناء.


مساعدة المدارس لرد الجميل


تكلم تامر حسني من خلال منشور له على الفيس بوك، مشيرًا أنه أراد عمل تلك الفكرة نظرًا لأرتفاع تكلفة حفلاته وأن هناك مدارس وطلاب لا يستطيعون حضور حفلاته لهذا السبب، فقرر أن يجمع 50 مدرسة في مهرجان للاحتفال معهم كما أنه أشار أن هذا واجبه لذلك نظرًا لحبهم له وتعليقاتهم الذي تصل له دومًا، كما أنه أهدى هذا المهرجان لكل تلاميذ وأساتذة ومدارس مصر العظيمة.

فنانيين بأبناءهم في مهرجان تامر حسني للمدراس


تواجد عدد كبير من الفنانين بصحبه أولادهم منهم ماجد المصري  وابنه آدم الذي أشاد تامر حسني بموهبته الغنائية وأنه سيصبح نجمًا في المستقبل، ورانيا منصور وابنتها توانا نجمة المستقبل.

آخر أعمال  تامر حسني
 

يذكر أن أحدث أعمال  تامر حسني هي أغنية "30 حياة" التي طرحها احتفالًا بعيد الحب، والأغنية من إخراج  تامر حسني وكلمات تامر حسني ومؤمن راجح، ألحان مودي منير، توزيع كريم أسامة، إنتاج TH Production حسام حسني. 

كلمات أغنية 30 حياة
 

إنتي الوحيدة اللي عارفه مفتاح قلبي فين وإنت اللي لو قربلي هم بتبعده بتحسي بيا في أي وقت بكون حزين طب ما إنت قلبي في عز زعله بتسعده 2x إنتي الحياه بالنسبه ليا واللي فيها مش عايزه أعيش لو ثواني مش هشوفك فيها خد مني عمري يارب كله وإديها وأنا لو هعيش ٣٠ حياه هفديك بيها 2x جنبِك أنا بقيت حد تاني أنا معرفوش وأنا حبيت كل حاجه أولها معاك بعلنها للعالم وإنتي بين إيديا إنك هدية ربنا يا حبيبتي ليا إنتي الحياه بالنسبه ليا واللي فيها مش عايزه أعيش لو ثواني مش هشوفك فيها خد مني عمري يارب كله وإديها وأنا لو هعيش ٣٠ حياه هفديك بيها 2x يا سر راحتي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تامر حسني مهرجان تامر حسني للمدارس أحدث ظهور لـ تامر حسني آخر أعمال تامر حسني تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. عزيز الشافعي يتعاون مع الفنان عبد الفتاح الجريني في «الحلم الوردي»| فيديو

يتعاون الملحن عزيز الشافعي، لأول مرة مع الفنان عبد الفتاح الجريني في أحدث أعماله الغنائية «الحلم الوردي»، والمقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

وشارك عزيز الشافعي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو ترويجي للأغنية، وعلق: «التعاون الأول بين النجم #عبد الفتاح_الجريني من كلمات و ألحان #عزيز_الشافعي أغنية #الحلم_الوردي توزيع جلال الحمداوي، قريبا».

View this post on Instagram

A post shared by Aziz Elshafei (@azizelshaf3i)

آخر أعمال عزيز الشافعي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الملحن عزيز الشافعي، أغنية «العيب»، الذي تعاون من خلالها مع الفنان هيثم شاكر، وطرحها خلال الفترة الماضية عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية العيب، غناء هيثم شاكر، وكلمات عزيز الشافعي، وألحان محمد الشافعي، وجيتار محمد عادل، ومكس محمد صقر.

وجاءت كلمات أغنية العيب: «لأن اللي عملته معاك محدش يعملوا لحد، أنا اللي الحب غماني ونزلني بمثل دور واحد تاني، ولا دموعي اللي على الخد، العيب اللي اتحبوا هناك في الغيب، العيبه على اللي فرطوا في الهيبه، يادي الحسرة ويادي الخيبه، أنا زعلان على نفسي أوي أوي».

اقرأ أيضاً«يا رب دايما ممتعانا بصوتك».. عزيز الشافعي يهنئ إليسا على ألبومها الجديد

«أنت تقبل».. ساندي تطرح أغنية جديدة مع عزيز الشافعي ومنة القيعي «فيديو»

بالتعاون مع عزيز الشافعي.. هيثم شاكر يطرح «العيب» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • تعرف على أسعار حفل تامر حسني بثاني أيام عيد الأضحى 2024
  • ساندي تتعاون مع عزيز الشافعي من خلال أغنية "صحاب ماصانوش"
  • لأول مرة.. عزيز الشافعي يتعاون مع الفنان عبد الفتاح الجريني في «الحلم الوردي»| فيديو
  • هيثم شاكر| مشاهدات أغنية "يوم ماتفارق" خلال 24 ساعة على "يوتيوب"
  • وائل جسار يروج لأحدث حفلاته الغنائية في مصر
  • تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بتخرج ابائهما من المدرسة على أنغام قدها
  • خلال شهر..تامر حسني يقترب من 2 مليون مشاهدة بـ "قدها"
  • في أقل من شهر..تامر حسني يتخطى المليون مشاهدة بـ "مع السلامة يا مدرستي"
  • حفلات عيد الأضحى 2024| تامر حسني مع جمهوره في القاهرة
  • أبرز لقطات البرومو الرسمي لفيلم "عصابة الماكس"