طريقة عمل بسكويت الشاي الاقتصادي، بسكويت الشاي هو نوع من البسكويت الذي يتم تقديمه مع الشاي كوجبة خفيفة، وهو يتميز بطعمه الخفيف والهش، ويمكن تحضيره بسهولة باستخدام المكونات الأساسية المتوفرة في المنزل، يعتبر بسكويت الشاي الاقتصادي وصفة رائعة وسهلة التحضير، ويمكن تحضيرها باستخدام المكونات الأساسية الموجودة في المنزل.

طريقة عمل بسكويت الشاي الاقتصادي

المكونات

2 كوب دقيق 1/2 كوب سكر  1/2 كوب زبدة 1 بيضة  1 ملعقة صغيرة فانيليا 1/2 ملعقة صغيرة ملح الطريقة سخني الفرن على درجة حرارة 180، احضري صينية وغطيها جيدا بورق الخبز. في وعاء كبير قومي بخلط المكونات الدقيق والسكر والملح مع بعضهم البعض جيدا. بعد ذلك ضيفي الزبدة المذابة والفانيليا والبيضة إلى الوعاء، واخلطي المكونات جيدًا حتى حتى تلاحظين ان القوام تصبح مثل العجينة. قومي بتشكيل العجينة جيدا على شكل كرات وأبداي في رصيها في الصينية. اضغطي على كرات العجينة باستخدام إصبعك حتى تجعليها مسطحة. أدخلي الصينية إلى الفرن واتركيها لمدة 12-15 دقيقة أو حتى تلاحظين ان البسكويت اخذ اللون الذهبي. بعدما تخرجي الصينية من الفرن اتركي البسكويت حتى يبرد وقدميه باردا. يمكن حفظ بسكويت الشاي الاقتصادي في علبة مغلقة للحفاظ على طعمه الطازج لفترة أطول. ويمكن تقديمه مع فنجان من الشاي الدافئ للاستمتاع بمذاقه اللذيذ تتميز هذه الوصفة بأنها سهلة واقتصادية وتتطلب مكونات بسيطة وسهلة الحصول عليها، ويمكن أن تغيري النكهة كما تحبين. فوائد بسكويت الشاي يحتوي بسكويت الشاي على الكربوهيدرات التي تزود الجسم بالطاقة وتجعله أكثر نشاط. يساعد في تعزيز صحة الجهاز الهضمي والحفاظ على مستويات السكر في الدم. لا يحتوي على نسبة كبيرة من الدهون، مما يجعله لا يساهم في زيادة الوزن. يعمل على تخفيف القلق والتوتر ويحسن الحالة المزاجية. يقوي العظام ويبني العضلات. ومع ذلك، يجب أن يتم تناول بسكويت الشاي بشكل معتدل، كجزء من نظام غذائي صحي ومتوازن، وتجنب تناول الأنواع التي تحتوي على كميات كبيرة من السكر أو الدهون المشبعة. مواصفات عصرية لسيارة شفروليه جروف 2023 وأسعارها في السعودية

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإنترنت يختفي!

كشفت دراسة جديدة، أجراها مركز Pew للأبحاث أن الإنترنت يختفي فعليا بسبب فقدان صفحات الويب والمحتوى عبر الإنترنت.

رغم الاعتقاد من أن الويب يعتبر مكانا يستمر فيه المحتوى إلى الأبد، لكن مساحات واسعة منه تُفقد مع حذف الصفحات أو نقلها، وفقا للدراسة.

وعلى سبيل المثال، فُقد الآن 38% من صفحات الويب التي كانت موجودة في عام 2013. وأفاد الباحثون أن الصفحات الأحدث تختفي أيضا.

وجمعت الدراسة عينات عشوائية لنحو مليون صفحة ويب، مأخوذة من Common Crawl، وهي خدمة تقوم بأرشفة أجزاء من الإنترنت، ثم تابع الباحثون استمرار وجود تلك الصفحات بين عامي 2013 و2023.

إقرأ المزيد الإمارات تتطلع لإعداد مليون خبير بنظم الذكاء الاصطناعي خلال 3 سنوات

ووجدت أن 25% من جميع الصفحات، التي تم جمعها بين عامي 2013 و2023، لم تعد متاحة. ومن بين هذه الصفحات، 16% تابعة لموقع على شبكة الإنترنت ما يزال موجودا، في حين أن 9% منها كانت موجودة على مواقع ويب لم تعد موجودة على الإطلاق.

وتميل صفحات الويب هذه إلى الاختفاء عند حذفها أو نقلها، ويعني هذا اختفاء كميات هائلة من الأخبار والمحتوى المرجعي المهم.

وأوضحت الدراسة أن نحو 23% من الصفحات الإخبارية تشتمل على رابط واحد معطل على الأقل، و21% من المواقع الحكومية و54% من صفحات ويكيبيديا تتضمن رابطا في مراجعها لم يعد موجودا.

ويحدث التأثير نفسه تقريبا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يختفي خُمس التغريدات من موقع X خلال أشهر من نشرها.

المصدر: إندبندنت

مقالات مشابهة

  • الحكيم يؤكد على الاهتمام بمكونات العراق.. جسورا للتواصل مع شعوب المنطقة والعالم
  • أسعار السلع التموينية اليوم السبت 1-6-2024 في محافظة المنيا
  • قبل عيد الأضحى 2024.. كيف يتم حجز الأضاحي في منافذ وزارة الزراعة؟
  • توقع "متشائم" من الصحة: كل 10 دقائق وفاة شخص في العراق لهذا السبب
  • طريقة عمل عصير مشمش بالمنزل.. من المشروبات المفضلة في فصل الصيف
  • الإنترنت يختفي!
  • صحافي: توحيد المكونات السياسية كفيلة بإحداث هذا الأمر
  • بالفلفل الرومي.. طريقة عمل الكبدة الإسكندراني في المنزل
  • طريقة عمل بسكويت الشوكولاتة بدون زبدة وحشوة المربي
  • اصنعي فطيرة الدجاج الإيطالية وجددي سفرتك بأشهى الوصفات