تعتبر السيارة هيونداي اكسنت RB موديل 2024 واحدة من أشهر سيارات السيدان داخل السوق المصري، والتي تنطلق في مصر عبر 5 فئات من التجهيزات، مع أسعار رسمية تبدأ من 689 ألف جنيه حتى 810 آلاف جنيه للفئة عالية التجهيزات.

تخفيض يصل لـ171 ألف جنيه.. سعر أرخص سيارة تقدمها هيونداي أرخص سيارة عائلية تقدمها شيفروليه وهذا سعرها الرسمي هيونداي توسان تعود للسوق المصري وهذه أسعارها الجديدة.

. وصلت كام هيونداي النترا HD بأقل سعر في سوق المستعمل .. اعرف بكام هيونداي اكسنت RB موديل 2024 

وظهرت احدى طرازات السيارة هيونداي اكسنت RB 2024 الفئة الثانية SR للبيع على الانترنت، بسعر يبلغ 680 ألف جنيه، بينما يبلغ سعر السيارة الرسمي نحو 720 ألف جنيه، أي بفارق يقدر بـ 40 ألف جنيه، ويذكر أن سعر الفئة الثالثة يقدر بـ 755 ألف جنيه والرابعة  بـ775 ألف جنيه.

هيونداي اكسنت RB موديل 2024 

وتأتي السيارة التي نتحدث عنها في هذا الموضوع بحالة "كسر الزيرو" مع رخصة سارية لمدة سنتين، مع الاحتفاظ بمفهوم الفبريكا بالكامل، وتضم السيارة عدد من التجهيزات منها، مرايات كهربائية جانبية مزودة بإشارات ضوئية، ريموت تحكم، قفل مركزي.

هيونداي اكسنت RB موديل 2024 

كما زودت السيارة هيونداي اكسنت RB 2024 بفتحة سقف كهربائية، شاشة تعمل باللمس، مكيف هواء، نظام صوتي ترفيهي، 4 مكبرات، عجلة قيادة باور تدعم الكثير من أوامر التحكم، انذار، مصابيح ضباب على جانبي الصادم، ومصابيح أمامية حادة المظهر.

هيونداي اكسنت RB موديل 2024 

تعتمد السيارة هيونداي اكسنت RB 2024 على ناقل سرعات أوتوماتيك 4 غيار، مع محرك سعة 1500 سي سي 4 سلندر، بقوة 125 حصانا و156 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، ومدة تسارع تقدر بـ 11.1 ثانية وصولاً من 0 لـ 100 كم/ساعة في الساعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هيونداي اكسنت اكسنت RB هيونداي اكسنت RB هيونداي اكسنت RB موديل 2024 السیارة هیوندای اکسنت RB مودیل 2024 ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

كهربائي سيارات يعيد مليون جنيه لصاحبها: «عمري ما أقبل الحرام»

في الساعات الأولى من صباح كل يوم، يستيقظ مبكرا ليتناول وجبة الإفطار، ويهم للخروج إلى ورشته التي يقضي فيها طوال ساعات النهار، ساعيا للحصول على قوت يومه، مقابل تصليح كهرباء السيارات، حتى تعرض إبراهيم اللمبي، لموقف كاد أن يجعله «مليونيرا» في ظرف ثوانٍ قليلة.

منذ عدة أيام، كان «إبراهيم» يعمل داخل ورشته الموجودة بمحافظة كفر الشيخ، منشغلا بتصليح إحدى السيارات، حتى فوجئ بأحد الأشخاص قادما بسيارة بها مشكلة أخرى، وتركها صاحبها حتى يتم تصليح السيارة.

«إبراهيم» يحكي تفاصيل الموقف

يروي «إبراهيم» لـ«الوطن»، أنه بدأ بتفريغ محتويات السيارة، من أجل البدء في تصليحها، حتى فوجئ بشيء جعله يشعر بالذهول، إذ رأى «كرتونة» ورقية تحتوي على رزم كثيرة من الأموال، ما جعله يتواصل مع صاحب السيارة، قبل أن يفعل شيئًا.

إبراهيم: أنا عملت الصح

«لما لقيت الفلوس في العربية على طول كلمت صاحبها، وقلت له إن في فلوس كتيرة، وفعلاً رجع على طول علشان ياخدها»، هكذا وصف «إبراهيم» ما حدث، مؤكدًا أن صاحب السيارة عاد على الفور ليأخذ أمواله، التي عرف أنها مليون جنيه، وكانت ثمن بيع سيارة أخرى، مضيفًا: «عرض عليا فلوس لكن أنا رفضت، مش عايز آخد حاجة مش من حقي، وأنا عملت الصح، ليه أبص لحاجة غيري، الحمد لله عندي خير كتير، وحتى لو اللي قدامي ألماظ عمري ما هاخدها».

صديق «إبراهيم» ينشر قصته عبر مواقع التواصل

صديق «إبراهيم» كان بجانبه حين حدثت تلك التفاصيل، ونشر صورته بجانب الأموال عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، ليحتفي به جميع من عرف قصته، نظرًا لأمانته الكبيرة ونجاحه في الاختبار الإلهي، وفقا لما أكده أحمد رمزي صديق الشاب، خلال حديثه مع «الوطن».

مقالات مشابهة

  • سيارات بايك U5 PLUS موديل 2025.. مواصفاتها وأسعارها
  • مواعيد صلاة عيد الأضحى 2024 في السعودية: التجهيزات والمواعيد
  • سعر ومواصفات إكسبنج G9 2025 الجديدة في مصر
  • أسعار ومواصفات سيارات «بايك U5 PLUS» موديل 2025
  • أربعيني ينهي حياته بالشنق لمروره بحالة نفسية سيئة بطهطا
  • الأفضل في فئتها.. سعر ومواصفات سيارة شيري تيجو 7 موديل 2025
  • سيارة جيلي GX3 PRO موديل 2024.. السعر والمواصفات
  • أرخص عربية أوبل في مصر 2024 بالمواصفات دي وأماكن الشراء
  • كهربائي سيارات يعيد مليون جنيه لصاحبها: «عمري ما أقبل الحرام»
  • 10 علامات تتصدر الترتيب العام للسيارات الزيرو الأكثر ترخيصًا بمصر