صحيفة صدى:
2024-06-07@01:33:11 GMT

مدرب فولهام : لن أشعر بالغضب من العرض السعودي

تاريخ النشر: 21st, April 2024 GMT

مدرب فولهام : لن أشعر بالغضب من العرض السعودي

ماجد محمد

أوضح مدرب فولهام ماركو سيلفا، إنه يبذل قصارى جهده من أجل الحفاظ على البرازيلي ويليان في فريقه هذا الصيف.

ووفقا لجريدة يول سبورتى البرازيلية فإن ويليان قرر أن يبقى خياراته مفتوحة، وسوف يستمع إلى عرض الدوري السعودي، الذي تلقاه بعد إعادة التفاوض على عقده مع فولهام، العام الماضي.

وقال ماركو سيلفا متحدثاً قبل مباراة الأحد مع ليفربول: «لن أشعر بالغضب من العرض السعودي بالتأكيد، لأنه قرار يتعين على اللاعب اتخاذه».

وأضاف مدرب فولهام: «في الموسم الماضي، كان لديه عرض. ونحن نعلم ذلك. الأمر متروك له ليقرر ما هو الأفضل لمستقبله وعائلته أيضاً. من جهتي سأبذل قصارى جهدي لإبقائه معنا».

فيما قال ماركو سيلفا عن مباريات فريقه السابقة مع ليفربول: «لقد كانت مباريات جيدة للغاية، وبعضها مفتوح للغاية بحيث لا يمكن للمدرب الاستمتاع بها».

واستكمل مدرب فولهام: «لقد كانت دائماً مباريات متكافئة. في بعضها كانت هناك نهايات دراماتيكية للمباراة. حتى الموسم الماضي، كان من الصعب عليهم اللعب في كرافن كوتيدج، وفي كأس كاراباو هذا الموسم. نريد أن نجعل الحياة صعبة للغاية بالنسبة لهم، ونمنحهم مباراة ونأمل أن نتمكن من تحقيق نتيجة مختلفة».

واختتم بخصوص السباق على اللقب: «ليس لأننا سنلعب ضد ليفربول وسيتي (إن مستويات أدائنا لن تنخفض). نحن لا نهتم بالسباق على اللقب. نحن نهتم بأنفسنا، والنقاط التي سنقاتل من أجلها».

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ماركو سيلفا مدرب فولهام ويليان مدرب فولهام

إقرأ أيضاً:

قائمة إنجلترا النهائية لـيورو 2024 تشهد مفاجآت مدوية

اتخذ المدرب غاريث ساوثغيت قراراً مفاجئاً باستبعاد جناح مانشستر سيتي جاك غريليش من القائمة النهائية لمنتخب إنكلترا المستدعاة إلى كأس أوروبا 2024 لكرة القدم الخميس، بعد أداءٍ مخيّبٍ للآمال في النصف الثاني من الموسم.

ودفع غريليش (28 عاماً) ثمن التراجع الكبير في مستواه بعد انتصاف الموسم وبات النجم الأكبر المستبعد من قائمة الـ33 لاعباً الأوليّة التي تقلّصت إلى 26 اليوم.

ودخل غريليش في الدقيقة 61 من مباراة فوز إنكلترا على البوسنة والهرسك ودياً 3-0 الاثنين، لكن مشاركته لم تكن كافية لإقناع ساوثغيت بإعطائه مكاناً في تشكيلته النهائية.

ولم يكن غريليش الاسم الكبير الوحيد المستبعد، إذ غاب قلب دفاع يونايتد هاري ماغواير وصانع ألعاب توتنهام جيمس ماديسون.

ولم يتمكّن ماغواير من إثبات تعافيه بدنياً بعد معاناته من إصابةٍ في ربلة الساق، فيما جاء قرار استبعاد ماديسون بعد تراجع مستواه في نهاية الموسم.

وانضم كل من مدافع إيفرتون جاراد برانثويت، لاعب وسط ليفربول كورتيس جونز، حارس بيرنلي جيمس ترافورد ومدافع ليفربول جاريل كوانساه إلى قائمة اللاعبين السبعة المستبعدين من القائمة النهائية.

وقال ساوثغيت للصحافيين بعد إعلان التشكيلة "جميع اللاعبين تقبّلوا الأخبار باحترام. بكل تأكيد، كل اللاعبين يعتقدون أنهم يستحقون مكاناً في التشكيلة ولهذا هم من الصفّ الأوّل".

وأضاف "لديهم هذه الثقة بالنفس والعقلية، لكن الحقيقة هي أن لدينا بعض اللاعبين الذين قدّموا مستوى رائعاً للغاية في الدوري طوال الموسم".

وأردف المدرب الذي ألمح إلى إمكانية اعتزاله في حال تحقيق اللقب "رأينا أن لاعبين آخرين قدّموا موسماً أفضل، خاصةً في الأشهر الست الأخيرة".

وعن استبعاد ماغواير الذي اعتمد عليه دائماً، قال "أحرز هاري بعض التقدّم لكن الأمر معقّد، من المؤكد أنه لن يشارك في دور المجموعات".


وهنا التشكيلة:
- حراسة المرمى: جوردان بيكفورد (إيفرتون)، آرون رامسدايل (أرسنال)، دين هندرسون (كريستال بالاس).
- الدفاع: كايل ووكر وجون ستونز (مانشستر سيتي)، لوك شو (مانشستر يونايتد)، جو غوميز (ليفربول)، مارك غويهي (كريستال بالاس)، كيران تريبييه (نيوكاسل)، إزري كونسا (أستون فيلا) ولويس دانك (برايتون).
- الوسط: ديكلان رايس (أرسنال)، كوبي ماينو (مانشستر يونايتد)، آدم وارتون (كريستال بالاس)، كونور غالاغر (تشلسي) وترينت ألكسندر-أرنولد (ليفربول).
- الهجوم: هاري كاين (بايرن ميونيخ الألماني)، أولي واتكينز (أستون فيلا)، إيفان توني (برنتفورد)، جارود بوين (وست هام)، بوكايو ساكا (أرسنال)، أنتوني غوردون (نيوكاسل)، كول بالمر (تشلسي)، جود بيلينغهام (ريال مدريد الإسباني)، فيل فودن (مانشستر سيتي) وإيبيريتشي إيزي (كريستال بالاس).

Your #ThreeLions for #EURO2024! ???? pic.twitter.com/klzkNNTafI

— England (@England) June 6, 2024

مقالات مشابهة

  • قائمة إنجلترا النهائية لـيورو 2024 تشهد مفاجآت مدوية
  • صلاح وليفربول يواجهان “كابوسا” بشأن مستقبله
  • الاتحاد يضع ميزانية 200 مليون يورو لضم دي بورين وصلاح
  • ليفربول يستعد للتضحية ب10 لاعبين في الميركاتو الصيفي
  • ليفربول يعلن أسماء الراحلين عن قلعة "أنفيلد"
  • رسميًا.. ليفربول يعلن رحيل 10 لاعبين بعد نهاية الموسم
  • مبابي يعبر عن سعادته بالانضمام لريال مدريد: تحقق حلمي
  • مدرب ليفربول يوجه رسالة لـ صلاح قبل مباراة بوركينا فاسو
  • مدرب ليفربول: لا توجد مشكلة بين صلاح وكلوب ولقطة مؤمن زكريا كانت رائعة
  • ريال مدريد السابق يشيد بـ صلاح: لاعب حاسم