قال متى بشاي، عضو شعبة المستوردين بالغرفة التجارية، إن هناك مستوردين قرروا ترك بضائعهم في الموانىء، بسبب تراكم أرضيات الخطوط الملاحية عليهم لعدة شهور بسبب عدم توافر الدولار الأشهر الماضية.

البضائع في الموانىء

وأشار بشاي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، إلى أن قيمة أقل يوم أرضية للخط الملاحي يصل إلى 150 دولار فاليوم، وهى تكلفة عالية على المستورد، فضلا على أن هناك سلع فسدت بسبب طول مدة انتظارها.

نقيب المهن التمثيلية: "من يفسدوا جنازات المشاهير استحالة يكونوا صحفيين" سعره يتخطى 4 آلاف جنيه.. المصل واللقاح تكشف تفاصيل تطعيم الهربس

واقترح متى بشاي، عضو شعبة المستوردين بالغرفة التجارية، تقليل الغرامات على الخطوط الملاحية، أو يتم إعدام البضائع، أو تبيعها الدولة في مزادات، مضيفا: "المستورد لا حول له ولا قوة وضهره للحيط". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البضائع الموانيء المستوردين شعبة المستوردين الحكاية

إقرأ أيضاً:

عادل حمودة: بايدن سيدفع ثمن غالي بسبب موقفه تجاه إسرائيل

قال الكاتب الصحفي عادل حمودة، رئيس مجلس تحرير جريدة الفجر، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو لم يحقق ولا هدف من أهداف حربه على غزة، وليس من مصلحته إيقاف الحرب، حيث إن إيقاف الحرب يعني إسقاطه سياسيا، معلقا: "أكبر خطأ في التحليل السياسي بنقع فيه أننا نصدق نتنياهو".

 

العلاقة بين أمريكا وإسرائيل

 

وأشار حمودة، خلال لقاء خاص عبر فضائية "القاهرة الإخبارية"، مساء الجمعة، إلى أنه يرى أن التحليل المبني على تصريحات نتنياهو يمكن أن يؤدي إلى نتائج خاطئة، لافتا إلى أن هناك أسباب موضوعية تؤدي إلى انقسام الفلسطينيين، وهناك اختلاف حاد بين حماس والسلطة الفلسطينية.

 

عادل حمودة: المحللون يرون أن استمرار نتنياهو سيؤدي إلى أكبر هزيمة سياسية وعسكرية لإسرائيل عادل حمودة: نتنياهو في مأزق حاد.. والجنود الإسرائيليين في حالة هلع

 

وأضاف القناة الإسرائيلية 11 تحدثت يوم الخميس الماضي أن إسرائيل تسلمت شحنة أسلحة، ولكن القناة لم تحسم هل هذه الشحنة التي كانت معلقة بقرار من بايدن أم لا، متوقعا أن الرئيس الأمريكي بايدن سيدفع ثمن غالي بسبب موقفه تجاه إسرائيل، وليس هناك مساندة لبايدن من أي اتجاه آخر. 

مقالات مشابهة

  • شعبة المستوردين تكشف أسباب عدم خروج البضائع القديمة من الموانيء (فيديو)
  • شعبة المستوردين تكشف سبب البضائع المهملة في الجمارك (فيديو)
  • أستاذ علوم سياسية تكشف عن المستفيد من حادث سقوط طائرة الرئيس الإيراني
  • شعبة المستوردين: وجود البضائع في الموانئ لأكثر من سنة سبب غلاء ثمنها
  • وزير الداخلية الإيراني: هناك صعوبة في الاتصال مع فريق إبراهيم رئيسي
  • 21 ألف جريح ومريض بحاجة للسفر للعلاج خارج غزة
  • بعد تجاوز أعضائها 300 ألف.. نقابة المحامين تكشف حقيقة وقف القيد
  • ماذا حصل داخل مرفأ بيروت مؤخراً؟ معلومة تكشف
  • عادل حمودة: بايدن سيدفع ثمن غالي بسبب موقفه تجاه إسرائيل
  • ابحث عنها.. عبارة على الأطباق تكشف مدى صلاحية استخدامها في الميكرويف