بوابة الوفد:
2024-06-02@11:13:33 GMT

حريق يلتهم ثلاث منازل بمركز ابو تشت في قنا

تاريخ النشر: 22nd, April 2024 GMT

نشب حريق هائل داخل 3 منازل التهمت أثاثهم و6 رؤوس أغنام في قرية البراغيت، مركز أيوتشت، شمالي محافظة قنا.

تلقي اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من قوات الحماية المدنية بنشوب حريق داخل 3 منازل في قرية البراغيت، مركز أبوتشت.

وانتقلت سيارات الإطفاء والأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا إلى مكان الواقعة وتبين بعد الفحص أن الحريق نشب داخل منزل مواطن بسبب فرن بلدي فامتدت إلى منزلين آخرين أحدهما 3 طوابق والتهمت النيران أثاثهم إضافة إلى نفوق 6 أغنام داخل قرية البراغيت مركز أبوتشت.

تم السيطرة على الحريق وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قنا حريق ابو تشت بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

دورة تدريبية بجامعة المنصورة لجراحة تحويل مجري البول بمركز الكلى والمسالك البولية

نظم مركز الكلى والمسالك البولية بجامعة المنصورة فعاليات الدورة التدريبية الثامنة عشر لجراحة المثانة وتحويل مجرى البول فى الفترة من 26/5/2024 حتى 30/5/2024
وذلك تحت رعاية الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة وريادة  الدكتور طارق غلوش نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، الدكتور أشرف شومة عميد كلية الطب، وبحضور الدكتور باسم صلاح مدير المركز والدكتور  أحمد مصباح رئيس قسم المسالك البولية – ومقرر الدورة  الدكتور حسن أبو العنين أستاذ جراحة المسالك البولية بمركز امراض الكلي والمسالك البولية.
وصرح الدكتور حسن أبو العينين بأن هذه الدورات منذ بدايتها وعلى مدار ١٨ دورة قد حضرها أكثر من ٨٠٠ متدرب من ٩٢ دولة وهي من انجح الدورات حيث تضم فعاليات الدورة عدد كبير من المحاضرات وورش العمل المختلفة، يقوم خلالها فريق الاطباء بعمل عمليات على الفيديو المباشر ثم يشارك المتدربون في العمليات على حيوانات التجارب وبعد العودة لبلادهم يقومون بإجراء تلك الجراحات في مستشفياتهم وإرسال ما يثبت ذلك.
وأشار ألى أنه يتم عقد العديد من الدورات في التخصصات الأخرى مثل جراحات الحصوات والجراحات التعويضية التكميلية وجراحات المناظير حيث يعتبر مركز الكلي منارة للتعليم والتدريب الطبي المستمر ونشر كل ما هو جديد في مجال جراحة المسالك البولية. 

مقالات مشابهة

  • الأوقاف تعلن افتتاح 21 مسجدًا الجمعة المقبلة
  • العثور على جثة شاب داخل حظيرة مواشي في الشرقية
  • وسائل إعلام لبنانية: طيران العدو الإسرائيلي يشن سلسلة غارات جوية خارج المنطقة الحدودية ويستهدف منازل في أطراف بلدات عدلون وعين قانا وحومين الفوقا وطيرحرفا والجبين في جنوب لبنان
  • المنصوري يطلع على البرامج الأمنية بمركز شرطة الرفاعة
  • إخماد حريق في قرية الرويمية بريف اللاذقية
  • الأوقاف تفتتح 10 مساجد اليوم الجمعة
  • بالأسماء.. الأوقاف تفتتح اليوم 10 مساجد في عدد من المحافظات
  • الأوقاف تفتتح 10 مساجد غدا الجمعة
  • شاهد: نتيجة إطلاق الجيش الإسرائيلي لقنابل الغاز.. حريق ضخم يلتهم مجمع مدينة البيرة التجاري
  • دورة تدريبية بجامعة المنصورة لجراحة تحويل مجري البول بمركز الكلى والمسالك البولية