أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من التصوير التليفزيوني وأرضية الملعب السيئة التي تخص نادي مازيمبي الكونغولي، والتي ظهرت بشكل غريب للغاية في لقاء الأهلي، مبديًا دهشته من قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) باعتماد هذا الملعب لإقامة المباريات عليه في المواسم الأخيرة، خصوصًا في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي تعتبر هي الأهم بالنسبة للاتحاد القاري.

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "حفيظ دراجي يعشق الكرة المصرية والنادي الأهلي، وكان يتحدث بشكل رائع ومنح الفريق القاهري حقه تماما، ولابد أن نوجه له الشكر على تعليقه المميز على مواجهة الأحمر أمام مازيمبي".

وأضاف: "أتمنى حضور جماهير الأهلي بشكل كبير في لقاء مازيمبي بالقاهرة".

واختتم: "الأهلي عليه توجيه رسالة قوية لطرفي النهائي من خلال تقديم مستوى قوي في اللقاء المقبل، وصن داونز سيواجه الترجي التونسي في التاسعة مساءًا، بينما يواجه الأهلي دائمًا في الثالثة عصرًا، ولا توجد أزمة مطلقًا بالنسبة للأحمر، والأهلي سوف يستعيد بعض اللاعبين مثل ياسر إبراهيم وديانج ومروان عطية وإمام عاشور طلب المشاركة في لقاء الإياب، والمدرب السويسري أشاد بطبيب الفريق بسبب الهجوم ضده، وأكد على أنه رجل صادق".

وكان التعادل السلبي حسم مباراة الأهلي أمام مازيمبي أمس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت على ستاد "بي بي مازيمبي" بالكونغو.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي ومازيمبي على ملعب "استاد القاهرة"، يوم الجمعة المقبل (26 أبريل) في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي مازيمبي محمد شبانة دوري أبطال أفريقيا حفيظ دراجي الأهلي ومازيمبي

إقرأ أيضاً:

«سبيشال ون» يُنقذ بيلينجهام في الاحتفال بلقب «الأبطال»!

أنور إبراهيم (القاهرة)
بمجرد أن أطلق حكم المباراة صافرة النهاية، معلناً فوز ريال مدريد الإسباني على بروسيا دورتموند الألماني 2-0 في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي أقيم بملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، انطلق لاعبو «الميرنجي» في جميع أنحاء الملعب مبتهجين بالفوز بالكأس، ثم اتجهوا إلى المدرجات للاحتفال مع الجماهير، التي امتلأ بها الاستاد.
وكانت هذه الفرحة هي الأولى للنجم الإنجليزي جود بيلينجهام، الوافد الجديد إلى قلعة «البلانكوس» في الصيف الماضي، قادماً من بروسيا دورتموند فريقه السابق، الذي تألق معه برفقة مواطنه جادون سانشو، وكثيراً ما صنع اللاعبان الفارق معاً في نتائج هذا الفريق الألماني.
ولأنها المرة الأولى، بدا بيلينجهام كما لو كان مذهولاً من شدة الفرحة بهذا الإنجاز، الذي يحققه وهو بعد لم يتجاوز21 عاماً، وكان يسيرعلى أرضية الملعب كما لو كان تائهاً أو يبحث عن شيء ما، ثم اتجه إلى المدرجات بعد استلام ميداليته الذهبية، والتقى بوالدته التي هنأته بعناق حار، ثم عادا سوياً إلى الملعب، وتصادف وجود المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو، الذي كان يغطي المباراة لحساب شبكة «تي إن تي سبورتس»، فتوجه إليه بيلينجهام ومع والدته وقال له: ماما معجبة جداً بك منذ سنوات، وتريد أن تلتقط بعض الصور معك، ورحب «سبيشال ون»، الذي تم الإعلان عن توليه منصب المدير الفني لفنربخشة التركي، أثناء سير المباراة.
وبعد تحية حارة من مورينيو لوالدة بيلينجهام، قال له مازحاً: بعد هذا الإنجاز الكبير، يمكنك الآن أن تأتي إلى فنربخشة.
ورغم إن خبراء الكرة ومحللي المباراة، أجمعوا على أن بيلينجهام لم يكن في أفضل حالاته خلال المباراة وخاصة في شوطها الأول، إلا أن مستواه تحسن كثيراً في شوطها الثاني، وصنع الهدف الثاني، للبرازيلي فينسيوس جونيور، وهو هدف تأكيد الفوز.

أخبار ذات صلة كروس يتفوق على رويس في «مباراة الوداع»! الريال «ملك» دوري الأبطال

مقالات مشابهة

  • ساهم بفوز ريال مدريد بدوري الأبطال.. لونين يفكر بالرحيل عن البرنابيو
  • «سبيشال ون» يُنقذ بيلينجهام في الاحتفال بلقب «الأبطال»!
  • مدرب ريال مدريد السابق: التفاصيل الصغيرة حسمت تتويج الملكي بدوري الأبطال
  • موقف الأهلي من خوض مباراة اعتزال خالد مسعد في السعودية
  • مفاجأة.. مباراة مرتقبة لـ الأهلي أمام الكبار في السعودية
  • بن زيمة: “سأشاهد لأول مرة لقاء الخضر من الملعب وهذا ما أتمناه”
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة ريال مدريد أمام بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا بث مباشر دون تقطيع
  • أحمد فتوح: تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
  • "لقاء ناري عاجل وحاسم".. بث مباشر مشاهدة النصر × الهلال في كأس الملك
  • الأهلي يستعد لمخاطبة الكاف بشأن السوبر الأفريقي